المقالات

ما يزال الحزب الاسلامي عبر موقعه الالكتروني يتطاول على القوات الامنية العراقية

1670 23:32:00 2007-05-31

( بقلم : علي محسن راضي )

ما يزال الحزب الاسلامي يشن هجمة شرسة غير مبررة ضد القوات الامنية العراقية البطلة من خلال نشر اخبارا ملفقة عبر موقعه على شبكة الانترنيت ففي كل يوم يقوم الموقع بنشر اخبارا كاذبة عن حصول تجاوزات من قبل القوات الامنية على المواطنين وعند البحث عن هذه التجاوزات نجد ان حقيقة الامر هي ان ارهابيين يقومون بشن هجمات ارهابية على المواطنين الابرياء وعند وصول القوات الامنية من اجل البحث عن الارهابيين واعتقالهم  يصور الحزب الاسلامي على ان ذلك تجاوزا على المواطنين.

 وهذا ما حصل في منطقة الدوانم وبالتحديد عند جامع التفخيخ والارهاب المشهور المسمى بجامع تركي الطلال حيث ادعى الحزب الاسلامي بخبره كذبا ان قوات مغاوير الداخلية وما اسماه بالمليشيات الارهابية  قتلت 15 شخصا واختطفت 10 اخرين وما يزال مصيرهم مجهولا بحسب الخبر الملفق .

في حين حقيقة الامر هي ان دورية تابعة للشرطة العراقية تعرضت لاطلاق نار من قبل ارهابيين بالقرب من جامع التفخيخ المذكور فردت الدورية على مصادر النيران .

وهذه ليست المرة الاولى التي يتطاول فيها موقع الحزب الاسلامي على القوات الامنية العراقية فقد سبق ذلك تطاولات وتجاوزات كثيرة نشرتها وكالة انباء براثا في حينها فضلا عن مقالات عديدة كتبت حول هذا الموضوع منها مقالة السيد ابو مرتضى العسكري الموسومة ( اعلام الذئاب – نموذج تحليلي ) والتي رصد فيها تجاوزات موقع الحزب الاسلامي على القوات الامنية العراقية البطلة بهدف خلق حالة من التباعد والتباغض بين المواطنين وبين القوات التي تحمي المواطنين ليل نهار  . 

كان حريا بالحزب الاسلامي الذي يدعي الاسلام وحب الوطن ان يكون اول المحامين عن قوات الجيش والشرطة العراقية لا ان يكون حربة تطعن اخوتنا واعزتنا في الجيش والشرطة من ظهورهم . وكل هذا في جهة وتصريحات ومطالب امينه العام الدكتور طارق الهاشمي في جهة اخرى حيث صرح قبل يومين وقال" إن إطلاق سراح المعتقلين مطلب أساسي من مطالب المصالحة الوطنية الشاملة وحقوق الانسان بالنسبة لنا خط احمر، ويجب اطلاق سراح ابنائنا وإن كانوا ارهابيين، فهم ابناؤنا وعلينا اصلاحهم ". ويخاطب دولة رئيس الوزراء " توكل على الله واعلن عفوا عاما ولا تخاف احدا" .

نسال سيادة نائب رئيس الجمهورية عن الضحايا الذين سقطوا مضرجين بدمائهم الزكية الذين قتلوا على يد الارهابيين الذين يدافع عنهم بكل شراسة من سيعوض دماءهم هل مليشياته ام مليشيات عدنان الدليمي او مليشيات خلف العليان وصالح المطلك ومحمد الدايني ومن لف لفهم ؟  كفاكم لعبا بمصير العراقيين كفاكم ضحكا على العراقيين كفاكم ارهابا بالعراقيين .........                                  

لن تستطيعوا اعادة العراق الى سنوات الظلم والقهر التي كان يعيشها كلا والف كلا ..... استيقظوا يا اخوة الدين والوطن انكم باعمالكم هذه تبتعدون عن شعبكم الذي طرزتم صدره بجراح القتل والتهجير والاختطاف كفاكم كذبا وتدليسا بحق هذا الشعب المظلوم الى متى تدلسون ؟!! والى متى تكذبون ؟!! ان هذا الشعب لن يرحمكم ولن يغفر لكم بالتمادي بغيكم وهو يراكم تتركونه وتدافعون عن جلاده الذي يقتله ليل نهار .

بالامس القريب كان صراخكم وزعيقكم يعلو بانسحاب قوات الاحتلال الامريكي من العراق وبعد ذلك قمتم بعقد المؤتمرات والتي هي عبارة عن مؤامرات من اجل اسقاط اول حكومة انتخبها الشعب العراقي بل اول حكومة منتخبة من بين الدول العربية كافة فكانت مؤتمرات الامارات وقطر والاردن وغيرها جلها تصب في اسقاط هذه الحكومة المنتخبة وارجاع العراق الى عصر الظلم والدكتاتورية وبعد ان خابت مساعيكم وهذه من الطاف الله سبحانه وتعالى بداتم الان تفكرون بمؤامرة اخرى فها هي عصابة الدليمي التوافقية ستذهب الى امريكا وترتمي باحضانها لتغفر الزعيق والصراخ الذي بدر منكم ومن ثم بطرح مؤامراتكم وكذبكم على الامريكان من اجل ان يساعدوكم في اسقاط الحكومة التي انتخبها الشعب العراقي . 

 ولكن الشعب لن يدعكم ابدا سيقف لكم بالمرصاد ويمنع كل المؤامرات التي تحاك ضده وحسبكم مؤامراتكم السابقة هل توصلتم الى شيء ؟ كلا كان نصيبكم الخسران والخيبة لان ارادة الشعب العراقي قد انتصرت عليكم وستنتصر في كل الجولات مهما فعلتم ومهما تامرتم .

علي محسن راضي

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
المقالات لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
التعليقات
عراقي شهم (ابو دانيه)
2007-06-02
يابه طارق اضرب هدولارات وكرمنا سكوتك يعني تريد تضرب من الجهتين يعني كل عرف منطقة الكرطان ودوانم و..............غرب بغداد كله ارهاب ويدافع عنهم ارهبي وميكول ارهابي مو عراقي .
Omar Basim El-JANABI
2007-06-01
صحيح " إللي اختشوا ماتوا " و " القرج خاتونة المحلة " و " لو ألعب لو أخرّب الملعب " ....يمعودين يقولون احد اقرباء طارق الهاشمي كان سياسياً بارعاً في العهود السابقة ... بس هذا طارق كلشي ما يفهم بالسياسة .. و يتصور الهوسة تجيب نتيجة ... انها مؤامرة على العراق لا أكثر ... لقد أزاحوا رمز الإعتدال الأستاذ محسن عبدالحميد عن رئاسة الحزب الإسلامي ... ووضعوا واحد مراهق مكانه ... وفي النهاية لا يعم الا الصحيح
عدنان
2007-06-01
لا نعرف لم تاخذ القوات الامنية باخبار الحزب اللااسلامى رغم معرفتهم المسبقة وبالتجارب السابقة الكثيرة بانها اخبار كاذبة وماهى الا بضاعة رخيصة لتتناقلها القنوات الطائفية من امثال الجزيرة والمستقلة والشرقية وبقية قنوات ال سعود الوهابية.
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
محمود الراشدي : نبارك لكم هذا العمل الجبار اللذي طال إنتظاره بتنظيف قلب بغداد منطقة البتاويين وشارع السعدون من عصابات ...
الموضوع :
باشراف الوزير ولأول مرة منذ 2003.. اعلان النتائج الاولية لـ"صولة البتاوين" بعد انطلاقها فجرًا
الانسان : لانه الوزارة ملك ابوه، لو حكومة بيها خير كان طردوه ، لكن الحكومة ما تحب تزعل الاكراد ...
الموضوع :
رغم الأحداث الدبلوماسية الكبيرة في العراق.. وزير الخارجية متخلف عن أداء مهامه منذ وفاة زوجته
عمر بلقاضي : يا عيب يا عيبُ من ملكٍ أضحى بلا شَرَفٍ قد أسلمَ القدسَ للصُّ،هيونِ وانبَطَحا بل قامَ يَدفعُ ...
الموضوع :
قصيدة حلَّ الأجل بمناسبة وفاة القرضاوي
ابراهيم الجليحاوي : لعن الله ارهابي داعش وكل من ساندهم ووقف معهم رحم الله شهدائنا الابرار ...
الموضوع :
مشعان الجبوري يكشف عن اسماء مرتكبي مجزرة قاعدة سبايكر بينهم ابن سبعاوي
مصطفى الهادي : كان يا ماكان في قديم العصر والزمان ، وسالف الدهر والأوان، عندما نخرج لزيارة الإمام الحسين عليه ...
الموضوع :
النائب مصطفى سند يكشف عن التعاقد مع شركة امريكية ادعت انها تعمل في مجال النفط والغاز واتضح تعمل في مجال التسليح ولها تعاون مع اسرائيل
ابو صادق : واخیرا طلع راس الجامعه العربيه امبارك للجميع اذا بقت على الجامعه العربيه هواى راح تتحرر غلسطين ...
الموضوع :
أول تعليق للجامعة العربية على قرار وقف إطلاق النار في غزة
ابو صادق : سلام عليكم بلله عليكم خبروني عن منظمة الجامعه العربيه أهي غافله ام نائمه ام ميته لم نكن ...
الموضوع :
استشهاد 3 صحفيين بقصف إسرائيلى على غزة ليرتفع العدد الى 136 صحفيا منذ بدء الحرب
ابو حسنين : في الدول المتقدمه الغربيه الاباحيه والحريه الجنسيه معروفه للجميع لاكن هنالك قانون شديد بحق المتحرش والمعتدي الجنسي ...
الموضوع :
وزير التعليم يعزل عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة من الوظيفة
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
فيسبوك