المقالات

لوزير الكهرباء ومحافظ البصرة نقول استقيلوا قبل ان تقالوا من قبل الشعب ونداء الى اهلنا في العراق لاتدفعوا فواتير الكهرباء حتى ياتيكم الكهرباء

2930 18:27:00 2010-06-19

ان يقتلنا الوهابي الارهابي  بجسده المفخخ وعقله المعبئ بالحقد والغل والجريمة فهو شئ طبيعي لانه يوصلنا الى كشف الحقيقة امام الله والتاريخ ..

ان يقتلنا البعثي الصدامي لرفضنا لطغيانه فهو امر طبيعي نتقرب الى الله بقرابين الشهداء على مذبح جهاده ..

ان يقتلنا المحتل بكل تنويعاته  لاسباب تخص مصالحهم ومطامعهم  فهو امر طبيعي تحملناه وتجرعناه ونحاول انهاء وجوده  ..

ان يقتلنا حاقد باغض طائفي عنصري فهو امر طبيعي تحملناه بصبر وكظم للغيض ..

ان يقتلنا العرب وحكامهم وتكفيريهم لرفضنا للعبودية والطغيان والحكم الفاسد فهو امر طبيعي تجرعناه بمرارة ..

ان يقتلنا أي غريب لايحب رؤيتنا احياء لغايات وامراض يحملها فهو امر طبيعي للغاية ..

ولكن يقتلنا من هو منا وان يقتل منا الملايين كل يوم بوجع الحر وصيفه اللاهب وكهربائه المفقودة وهو قريب منا  انتخبناه واوصلناه الى ماهو عليه وهوالذي لايبالي بالامر بل يزيد المعانات الما مع ان هناك امكانات لتجاوز المحنة والجريمة ومعه مسؤولين وهو وزير يعد ولايفي فذاك الذي يجب ان نحاربه بكل قوة كما نحارب الارهاب المباشر ..

ان يقتل اهلنا الصارخين نريد الرحمة والكهرباء باوامر من السلطة في البصرة فتلك جريمة قذرة يجب ان يحاسب عليها كل من له يد فيها والمسؤول الاكبر هو محافظ البصرة والاجهزة الامنية التي امرت باطلاق النار على صدور المظلومين والمجروحين المكلومين والصارخين بظليمة ارهاب الكهرباء وكان بامكانها اطلاق النار في الهواء فقط او استخدام خراطيم المياه او أي وسيلة اخرى لاتزيد معاناة شعبنا معاناة ..

انقطاع الكهرباء والتسويف في الوعود جريمة مستمرة على مدار الساعات والايام والاعوام يعانيها الملايين وكل بيت وكل شيخ عاجز وام مريضة وطفل رضيع وكل شاب وشابة , الطلاب واهليهم وذوي المهن التي لاتعمل الا بالكهرباء كالحداد والنجار وصاحب المطعم واللحام والبقال ووووووو ولهذا فان المسؤولين في هذه الوزارة هم المسؤولين عن هذه الجريمة الارهابية المستمرة وعليهم دفع الثمن كما يدفعه هذا الشعب الصابر..

المحافظ والمسؤولين الامنيين في البصرة والتي تم فيها اليوم ارتكاب جريمة قتل الابرياء بسبب احتجاجهم على جريمة شوي الملايين من ابناء المظلومية بالحر وانقطاع الكهرباء المستمرة وتسويف وكذب وخداع وزير الكهرباء والمسؤولين معه والذين تدور حولهم شبهات الفساد والصفقات المشبوهة انما هم المسؤول المباشر عن قتل هؤلاء الابرياء وقتل كل من مات بسبب الكهرباء ومتعلاقاتها الاخرى والحر لانهم المؤتمنين على توفير الحياة الكريمة لهم وبالخصوص الخدمات المطلوبة والامن لا الموت والقتل بايديهم ومقابل ذلك ياخذون راتبا وبيوتهم لاتنقطع عنها كافة الخدمات والكهرباء لا اشبع الله لهم بطونا اكلت السحت والحرام  ..

ان كان ثمة كرامة وشرف لدى وزير الكهرباء وطاقم المسؤولين معه ومحافظ البصرة والمسؤولين الامنيين الذين امروا باطلاق النار على صدور المظلومين فعليهم تقديم استقالتهم قبل ان يقيلهم الشعب الغاضب لان السيل قد بلغ الزبى وظلم ذوي القربى اشد من كل ارهاب وقتل مر بنا ..

اذا كان شعبنا الذي يطالب باقل القليل من مستلزمات حياته  وحقوقه العادلة المشروعة  يقتل بيد من وصلوا بدمائه وارواح شبابه وشيبه واطفاله  فتلك جريمة العصر لايوجد اخس منها جريمة ولا اقذر ولن نصمت حتى يتم اقالة ومعاقبة المسؤولين عن هذه الجريمة ..

ونوجه ندائنا الى شعبنا في العراق حتى يستقيل وزير الكهرباء والمفسدين معه ومحافظ البصرة ومن امر باطلاق النار على الجموع المطالبة بابسط حقوقها عليكم الامتناع عن تسديد فواتير الكهرباء التي تشكل جريمة اخرى فوق كل جرائم الارهاب وهناك اخبار موثقة انها تذهب الى جيوب المفسدين ولايوجد عدادات تعمل بصورة صحيحة وهناك عوائل لاتمتلك سوى مروحة او اثنين واضائة بسيطة تاتيهم فواتير بمئات الآلاف ويتهمون بانهم لم يدفعوا الفاتورة السابقة  وتاتيهم الفاتورة مضاعفة من الاف الدنانير وهناك من يدفع الفاتورة وياتي احد العاملين في الكهرباء يهددهم بالقطع ان لم يدفعوا الفاتورة السابقة والجديدة وحينما تبرز له العائلة وصل الدفع السابق يمزقه ويرميه على الارض ولدينا الكثير مما يوصم هذه الوزارة ومؤسساته بالعار والفساد وهو فساد اشد من الارهاب واقسى لانه جريمة مستمرة ومعاناة كل يوم ولدينا احصائيات تقول ان هناك موت للمئات من الاطفال والشيوخ والنساء المرضى والمقعدين بسبب الحر وعدم توفر الكهرباء التي لوتواجدت  لخففت من معاناتهم وامراضهم فضلا عن عدم وجود مولدات كهرباء في بعض المراكز الصحية في القرى والارياف والمناطق النائية فضلا عن المدن الكبيرة ..

نعتقد ان عملية التسويف والكذب على شعبنا الصابر من قبل وزير هذه الوزارة باتت تجعل هذا الشعب يلعن الساعة التي اوصل فيها هؤلاء الى حيث يسرقون ويقتلون ويكذبون على شعبنا بدم بارد ونكرر ندائنا الى شعبنا بالامتناع عن دفع أي فاتورة جديدة حتى ياتي الكهرباء كاملا وطوال ساعات اليوم وعلى شعبنا ايضا التزام الانضباط وعدم الانجرار الى تصرفات خارجة على القانون والتظاهر السلمي من دون تخريب المؤسسات لانها ملك الشعب وليس ملك المسؤولين والانتباه الى المندسين والمغرضين ممن يهمهم خراب البلاد واستثمار الاوضاع التي يمر بها وطننا وشعبنا لتمرير غدره ومؤامراته عبر اختراق صفوف المتظاهرين للتخريب والحرق والقتل ايضا وعلى منظمي التظاهرات ان يضبطوا الجماهير وان تكون التجمعات في الملاعب والساحات العامة المكشوفة وليس بين البيوت والاماكن الحساسة خشية اختراق التظاهرات من قبل مجرمي القتل والجريمة وضعاف النفوس .

ليعلم من لايعلم :

الكهرباء معلوم حالها ..

الفواتير تاتي الى الفقراء والحرومين ومن لاعمل لهم بالاف الدنانير ويستدينون لدفعها خشية الانقطاع الكامل ..

اغلب اصحاب المولدات هم مافيات لارحمة في قلوبهم بحجة الاعطال يقطعون المولدة بل يمارسون ابشع الاساليب كقطع الاسلاك لكي ياتي المواطن ويطالبوه بمبلغ لاصلاحها ..

بعض المولدات لاتلتزم بمواعيد التشغيل ولايوجد هناك تنسيق بينها وبين القطع الوطني ويتاخر صاحب المولدة في التشغيل لانه يعتقد ان الكهرباء قد تعود خلال نصف ساعة او اقل ..

عدادات البيوت اغلبها عاطلة وياتي قارئ المقاييس وحينما لايجد احد في الدار يكتب مايشتهي من ارقام لاتمت الى حقيقة الصرف بصلة ..

ووووووووووووووووووو مما يزكم الانوف من رشاوى وفساد وشطب لفواتير المعارف والمسؤولين  ولايقع في البلاء سوى الضعفاء ومن ربهم الله العلي القدير على كل ظالم .

وقى الله شعبنا هذه المصائب والابتلائات ونساله ان يلهم ذوي الشهداء الصبر والسلوان وينعم على وطننا بوزراء ومسؤولين شرفاء مخلصين ينقطع في بيوتهم الكهرباء كما ينقطع في بيوت الملايين المظلومين .

احمد مهدي الياسري

alyassiriyahmed@yahoo.com

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
المقالات لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
التعليقات
البصري
2010-06-22
الله يرحم ايام محمد مصبح الوائلي لقد قمنا بمظاهرة لاسقاطة ونصبنا السرادق امام المحافظة لمدة ايام ولم يضرنا بالرصاص بل قدم لنا الطعام والشراب .
عراقي - كندا
2010-06-22
ياكاتب المقال : ( لماذا التناقض والإزدواجية في مقالاتك ؟ ) أغلب مقالاتك تمجد بدولة ( القانون ) والمالكي تحديدا !! والآن تندد بوزير الكهرباء وعدم إيفاءه بوعوده وهو أحد وزراء المالكي الذين لم يكترثوا سوى بمناصبهم وإمتيازاتهم على حساب معاناة العراقيين المظلومين , وتقترح عدم تسديد إيصالات الكهرباء التي لاوجود لها حتى تأتي الكهرباء ؟؟ ولاأدري متي سوف تأتي الكهرباء رغم مرور 7 سنين عجاف على العهد الجديد !! هل ينتظر الناس 7 سنين أخرى أم ماذا ؟ أرجو أن تكون شجاعا وملتزما بخط ثابت ومبدأي في مقالاتك وشكرا
عراق
2010-06-21
عاجل /عاجل اصدر مجلس الوزراء قرارا باقالة وزير الكهرباء وطاقمه واحالتهم الى التحقيق فورا......... فجاة افقت من منامي واذا انا بحلم عميق ودرجة حرارة الغرفة تجاوزت ال 45 (هذه الحرارة منتصف الليل في غرفة سيادة الوزير) عندها تعوذت من الشيطان ولعنت كريم وحيد ونهضت الى تشغيل المولدة التي سئمت مني عدة محاولات معها فشلت بعدها لحقت بي زوجتي لتقول انها فارغة ونفذ ما عندنا من البنزين ورجعنا نتناوب بالمهافيف لنمكن اطفالنا من غفوة علهم يحلمون ان في بيتهم مولد اخرس اطرش يشغل لهم السبلت الذي يعرفونه بالاسم
فرح
2010-06-21
وهل مشكلتنا هي وزير الكهرباء ومحافظ البصرة ولماذا تنسى الآخرين وصراعهم على المناصب ..سيدي الفاضل العراقي الحقيقي هو من يسعى لخدمة شعبه ومن خلال أي منصب كان فالتاريخ لم يرحم ولن يرحم وحاشاه أن يرحم من يسيء الى هذا الشعب الذي تحمل مالم يتحمله أي شعب لقد رضي بأقل من القليل ولكنهم أبوا الا أن يحرموه
ابا ذر الكاظمي
2010-06-20
ياسيادة وزير الكهرباء المحترم هل انت مع المواطن المسكين ام انت ضدة ؟ هل يوجد في بيتك كهرباء ام لايوجد ؟ هل ابنائك يعانون من شراء البانزين للمولدات ام انهم نايمين على التبريد ؟ هل الوزير( الضرورة )يعاني كما يعاني ابناء المقابر الجماعية ؟ وحيد يتحمل مع المالكي ازمة البصرة لااحد يلوم الفقراء في البصرة الناس بحاجة الى ابسط مقومات الحياة في بلد الميزانية تصل الى 70مليار دولار لو كانت هذه الاموال بيد امينة العراقي يستطيع ان يجلب بنت بشار الاسدويجعلها خادمة في بيته والى الله المشتكى !!!!!!!!!!!!!!!
نياز الكردستاني
2010-06-20
البصرة الحبيبة دائما سباقة في التحرر ودك عروش الطغات. فكلنانتذكربعدهزيمة الطاغية المقبورمن الكويت اندلعت اول شرارة الانتفاضة من البصرة وهاهواليوم يعيد التاريخ نفسه ثوري على هؤلاء السراق ...... اليوم انت وغدااخوانك من المحافظات الاخرى كفى صمتا ياشعب العراق انهم لن ياتوا الى طريق الصحيح الابضرب القنادر علىرؤسهم و وجوههم النتنة فهؤلاء والله ابغض من النظام السابق.
احمد
2010-06-20
سيدنا الغالي:اذا كان الناس لا يطالبون بحقوقهم على غرار ما حدث بالبصرة فلا لوم على احد..لان الحق يؤخذ ولا يعطى.اما ما شهدناه امس بالبصرة من احتجاجات فمع الاسف لا يحتوي على اي مظهر من مظاهر الاحتجاج السلمي والتظاهر الحضاري.لنكن صادقين وموضوعيين..هناك صراع احزاب ضحيته اولا وآخرا المواطن البسيط.واخيرا اعجب كل العجب من دعوتك الى تربية الناس وتثقيفهم على عدم الانصياع للقوانين ودفع الضرائب..صحيح انها مجحفة,لكن يكون الحل بالضغط الشعبي السلمي الدؤوب لنصل الى تنفيذ ارادة الناس والنزول عند مطالبهم.
ابو حيدر الموسوي
2010-06-20
حدث في التاريخ ثورة سميت بثورة الجياع وعندنا في العراق ستحدث ثورة تسمى ثورة الكهرباء والخدمات وهية اتية لامحالة اذا لم يتم الإسراع في ايجاد حلول للفساد الذي طال كل شيء فإن هذا البلد قادم على فتنة تأكل الأخضر واليابس ولاينجوا منها احد ممن حكم العراق من 2003 الى الآن هذة قرائتي للواقع الذي اعيش فيه واستطلع دائما راى الناس فقد وصل الظغط الى مستوى لايعلمه الا الله من جراء السياسات الفاشلة للحكومة وقد اعذر من أنذر وترة وصلت حدة وكافي ضحك ترة راح تبكون دم والله من ورائكم محيط
سيد خليل الطباطبائي
2010-06-20
تاخذ من الكهربه فلوس وانه من كاعي مهلوس أحلب تيس وجاموس هاي مروتك ياديوس يمته أغفه بغرامي نامي نامي يحلامي ************ تقسي والشعب مظلوم جم كلب ذاب ومحموم انت والحاكم مذموم صوله الكم فرد يوم ولو كلفني أعدامي نامي نامي يحلامي ************** يانورينه وين النور خليت الصيف تنور بالقوري أكلب وفور خليه الطابك مستور داعيه وهم أسلامي نامي نامي يحلامي ************* انتهى مع الشكر الجزيل
سيد خليل الطباطبائي
2010-06-20
أفعاله عكس الاقوال يوميه أعل هل المنوال والجلب نفس الخصال مايعدل ذيله محال يعوي بليلي وظلامي نامي نامي يحلامي ***************** صارت اليالينه سود وللجمر صرنه بارود والصخام أعل الخدود شتكول لله المعبود بيوم الحساب كلامي نامي نامي يحلامي **************** صب الوزير جوره وشاهر علي ساطوره وبنهجه ودستوره عصر النور حجب نوره مكرمه ومن حكامي نامي نامي يحلامي ***************
سيد خليل الطباطبائي
2010-06-20
بسمك مدير المشروع خلانه بالحر نلوع نعلك بالظلمه شموع والمولده تبجي دموع ظلت مهجوره كدامي نامي نامي يحلامي ******************** الحكومه بيه شموره ما تخفه القصه مشهوره من الوزير وناطوره وللخانوا مجلس الشوره يأمر المندوب السامي نامي نامي يحلامي **************** حجي الوزير شيش وبنج ولو كال العالم يرتج يكول السبب من الرارنج وعل هل الحكومه تفرج تخطيطه شامي عامي نامي نامي يحلامي ************
سيد خليل الطباطبائي
2010-06-20
مطول ليلج يا أيامي نامي نامي يحلامي لاأمل بعد بدنيانه بالظلمه كريم خلانه والحر مجيش الامي نامي نامي يحلامي ******************* أدري ماعندك ضمير متخاف الله يالوزير من الجبير وللصغير حته المرضع بالسرير يلوع من الحر وظامي نامي نامي يحلامي ****************** أدري ميفيد العتب بعثي معروف النسب همكم بس السلب والجابك هو السبب يفرهد مثلك حرامي نامي نامي يحلامي ******************
سيد خليل الطباطبائي
2010-06-20
انه أطحن بسنين عمري مابين طاكة راح جرعت الحر والسكم وبالخضراء شبعوا راح خلتنه الحكومه أعل الكهربه نصك راح براح اتنطر عشر أمبيرات فولتيه الاخ الغالي العزيز لديه قصيده أرجو ان تجمعها وتنشر كلها في حقل واحد مع جزيل الشكر والقصيده تخص الكهرباء ومعاناته
عراقي
2010-06-20
بعد ان تعبنا من وجود اذن صاغية من الحكومة للتعامل مع هذا الوحيد نتجه اليوم الى النزاهه وقاضيها رحيم العكيلي استاذ رحيم الم تسمع عن الفساد الكبير في الكهرباء ان لم تكن تسمع الم تقرا المواضيع هنا والتعليقات التي اعطت بالاسماء السراق ان لم تكن تقرا هل تحس بالم حرارة الصيف هذه الناحية اعذرك فيها لانك من اهل المولدات التي لاتوصف ليس مثل مولدتي الاسترا التي اخصص 25% من الراتب لها وهي تدلل علينا بل بامكانك الاستفسار من موظفيك عن حرارة الصيف والحرمان من الكهرباء ارجوك ان تدخل على الخط لتنقذ اهلك من
متابع
2010-06-20
الحل ستذهب اللجنة الوزارية الى البصرة يعطوهم كمية وقود اكثر من المعتاد يقطعوا الكهرباء عن العمارة ان وجدت ثم يحولولها للبصرة لفترة اسبوع بعدها تضج العمارة وهكذا اخوان مشكلة الكهرباء ليس في البصرة فقط وتتطلب ذهابكم لحلها المشكلة عراقية بالكامل في بغداد لاتوجد كهرباء وان وجدت فانها لاتشغل جهاز نريد حلا من المركز اقيلوا الوزير ووكيله الذي كتب عنهم الاعلام الى ان عجز ولكن لا احد يسمع نريد حلا عاجلا اتركوا معركة الكراسي واتجهوا الى الشعب الذي وفر لكم الكراسي بدمائه اليوم نريد الحل الوزير فاسد
حيدر العراقي
2010-06-20
يتبع..... وما تفسير ان تنفذ احدى دوائر الدوله القابعه في السيديه بناية استعلامات بكلفه تصل الى سبعمائة مليوووووووووووووووووووون ديناااااااااااااااااار !!!!! يا اخوان هذا كله بسبب السياسه الفاشله من جاب المالكي ناس من وره البسطيات وسواهم مدراء عامين ومستشاريين واللي ميدري خليه يسال ويتاكد
حيدر العراقي
2010-06-20
سبب الفساد في العراق وفي وزارة الكهرباء بالذات وغيرها من الوزارات هو احالة المناقصات والمشاريع الى شركات محليه وشركات عربيه مرتبطه بصورة واخرى مع الانتهازيين واللصوص من العراقيين وعن طريق هؤلاء بالموظفين السراق والحراميه في وزارات الدوله افضل طريقه هو احالة جميع المناقصات والمشاريع على الشركات الاجنبيه العملاقه ممن ليس لها ارتباط باي شركه او شخصيه بالداخل ولو بزيادة الكلفه لكنها ستنفذ بنظافه ودقه والا فما هو تفسير ان يمتلك مدير عام في الكهرباء يسكن مدينة الشعب لاربعه بيوت وعوائد بنكيه ضخمه!!!
ابو سعد
2010-06-20
الى الاخ على الباوى .اتفق مع ماقلت لكن ليس للشركات العراقية لان ليس لها خبرة وليس للشركات العربية لان ليس لنا بهم ثقة لكن الشركات الكبرى في العالم التى لها خبرة وباع طويل فى هذا المجال مثل الشركات فى اوروبا التى تقوم بتوليد الكهرباء فى بلدانهم(علما بان كثير من الدول المتطورة تكون مؤسسات الكهرباء قطاع خاص عدا المحطات النوويه ).
محمد الشمري
2010-06-20
مع الاسف احنى شعب جبان ما صحينا من وكت ليش عقود النفط مو طبل الها الشهرستاني والمالكي وحزبهم لئن بيها مليارات يلغفونها بس الكهرباء للشعب يطبه مرض هل شعب حيل وابو زايد شهر واحد من مدير عام الى رئيس الجهوريه يتنازلون عن رواتبهم ومخصصاتهم اربع محطات تبنى
Ali Albawi
2010-06-19
الحل واضح وضوح الشمس و لكن من هم الشرفاء المخلصين الذين سوف ينفذون الحل ؟ بنود الحل : 1- فورا يتم الغاء كل مخصصات العملين بالكهرباء من وزيرهم الى أصغر درجة وظيفية . 2- الغاء وزارة الكهرباء و نقل أموالها و موجوداتها الى صندوق خاص يتبع حاليا وزارة المالية . 3- مفاتحة فورية مباشرة للشركات العراقية و العربية و الأجنبية لأحالة كهرباء العراق الي أفضل عرض مقدم منها كما تم ذلك مع الهاتف النقال و لكن لا يشترك باللجنة سياسيين أو محسوبين على أية جهة سياسية !! اللجنة تتألف من مختصين تم احالتهم على التقا
عاشق اهل البيت
2010-06-19
اما والله سنه73بالضبط عندما كانو العراقيين يصفقون للمراهق انذاك صدام النذل عندما كان نائبا للبكر كتب احد الابطال في جريده طريق الشعب سيدفع العراقيين ثمن التصفيق لهذا المراهق وعلى اثرها اعدم واود اذكركم بان العراقيين سيدفعون الثمن للسكوت على هؤلاء الحراميه والمجرميين لاتقبلو بالظلم والساكت على الظلم كمن يشجعه
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
محمود الراشدي : نبارك لكم هذا العمل الجبار اللذي طال إنتظاره بتنظيف قلب بغداد منطقة البتاويين وشارع السعدون من عصابات ...
الموضوع :
باشراف الوزير ولأول مرة منذ 2003.. اعلان النتائج الاولية لـ"صولة البتاوين" بعد انطلاقها فجرًا
الانسان : لانه الوزارة ملك ابوه، لو حكومة بيها خير كان طردوه ، لكن الحكومة ما تحب تزعل الاكراد ...
الموضوع :
رغم الأحداث الدبلوماسية الكبيرة في العراق.. وزير الخارجية متخلف عن أداء مهامه منذ وفاة زوجته
عمر بلقاضي : يا عيب يا عيبُ من ملكٍ أضحى بلا شَرَفٍ قد أسلمَ القدسَ للصُّ،هيونِ وانبَطَحا بل قامَ يَدفعُ ...
الموضوع :
قصيدة حلَّ الأجل بمناسبة وفاة القرضاوي
ابراهيم الجليحاوي : لعن الله ارهابي داعش وكل من ساندهم ووقف معهم رحم الله شهدائنا الابرار ...
الموضوع :
مشعان الجبوري يكشف عن اسماء مرتكبي مجزرة قاعدة سبايكر بينهم ابن سبعاوي
مصطفى الهادي : كان يا ماكان في قديم العصر والزمان ، وسالف الدهر والأوان، عندما نخرج لزيارة الإمام الحسين عليه ...
الموضوع :
النائب مصطفى سند يكشف عن التعاقد مع شركة امريكية ادعت انها تعمل في مجال النفط والغاز واتضح تعمل في مجال التسليح ولها تعاون مع اسرائيل
ابو صادق : واخیرا طلع راس الجامعه العربيه امبارك للجميع اذا بقت على الجامعه العربيه هواى راح تتحرر غلسطين ...
الموضوع :
أول تعليق للجامعة العربية على قرار وقف إطلاق النار في غزة
ابو صادق : سلام عليكم بلله عليكم خبروني عن منظمة الجامعه العربيه أهي غافله ام نائمه ام ميته لم نكن ...
الموضوع :
استشهاد 3 صحفيين بقصف إسرائيلى على غزة ليرتفع العدد الى 136 صحفيا منذ بدء الحرب
ابو حسنين : في الدول المتقدمه الغربيه الاباحيه والحريه الجنسيه معروفه للجميع لاكن هنالك قانون شديد بحق المتحرش والمعتدي الجنسي ...
الموضوع :
وزير التعليم يعزل عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة من الوظيفة
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
فيسبوك