المقالات

حزب الله ينصر عباد الله: رد على عدنان فارس

2038 17:10:00 2006-07-31

( بقلم اسامة النجفي )

 في مقاله المنشور في صوت العراق تحت عنوان( حزب اللـه يقتل عِباد الله) كتب عدنان فارس (ولاادري ان كان هذا هو اسمه الحقيقي ام لا) عدة مغالطات وللاسف بنفس صهيوني حاقد. لااستبعد ذلك فعملاء الموساد مبثوثين وعلى شبكة الانترنت ايضا كما في تقرير نشر في موقع تلفزيون العربية. على اية حال سنلقم هذا الكاتب حجرا في الرد التالي:

يقول عدنان فارس: الجيش الاسرائيلي يقاتل من خارج صفوف المدنيين الاسرائيليين في حين أن أبطال حزب حسن نصر اللـه يتخذون من المدنيين اللبنانيين دروعاً بشرية ومن المؤسسات المدنية اللبنانية حصوناً في مقاتلة اسرائيل

الجواب: هذا قول بلا دليل بل الوقائع السابقة تدحضه . ففيه اولا لم يعرف عن حزب الله انهم اتخذوا من المدنيين دروعا بشرية من قبل. فهذا خلاف الشريعة الاسلامية التي تحرم قتل الابرياء وثانيا ان سيرة الصهاينة سابقا تقوم على قتل المدنيين بلاسبب ولشهوة الاجرام ليس الا. ولنسال هذا الكاتب (الذي يعبر عن لسان ضابط صهيوني مهزوم) ماذا عن مجزرة قانا عام 1996 فهل الشهداء الذين سقطواكان بسبب اتخاذهم من قبل حزب الله دروعا بشرية؟ ان تحقيق الامم المتحدة الذي اجري ادان الكيان الصهيوني كليا على قتله للمدنيين. وغيرها من الوقائع كثير ولو شئت لسردت. بل يمكنني القول ان الصهاينة يتخذون من مدنييهم دروعا بشرية فالقوعد الجوية الاسرائيلية التي تقصف شمال فلسطين المحتلة يومياتقع بالقرب من تجمعات السكان او على الاقل ليست معزولة كليا عن المدن.

اضف الى ذلك فالكيان الاسرائيلي قائم على تعاليم التلمود والتوراة المحرفة التي توجب قتل الاطفال والنساء في الحرب. وبالتالي لاوازع ولامانع من ان يقتل الجيش الصهيوني المدنيين الابرياء.

انظر الرابط:

http://www.alriyadh.com/2006/07/18/article172538.html

(اقول معلقا مااشبه الفتاوى التوراتية الصهيونية بفتاوى الشيوخ السلفيين في الخليج والسعودية التي تجيز قتل الشيعة نساءا واطفالا. ذلك يدل على ان الحاخامات اليهود والسلفيين (او الوهابيين) منبعهم واحد وتحالف واحد ووجوه متعددة لشيطان واحد )

يقول عدنان فارس: حزب اللـه يقاتل بالوكالة عن نظام ملالي ايران... حزب اللـه يقتل اللبنانيين ويقدم حياتهم وطموحاتهم قرباناً لنوايا وأطماع النظام الايراني العدوانية.

الجواب: وماذا تريدهم ان يفعلوا؟يستسلمون لكم ويسلمون رقابهم لكم؟ هؤلاء قوم اعتدي عليهم وقتل نساءهم واطفالهم بسبب اجرامكم واستكباركم وتوراتكم المحرفة ولابد ان يذيقوكم باذن الله نفس الكاس الدامية التي تجرعتم بعض مرارتها. ان التقارير الغربية تشير الى ان الجيش الاسرئيلي يقاتل نيابة عن الامريكان كخطوة اولى نحو الشرق الاوسط الكبيروان الحرب كان مبيتا لها منذ وقت طويل!. فالذي يقتل المدنيين عمدا هو انتم كما اثبتنا لك واما جنودكم فقد ابيد لواء كامل (غالوني)هو افضل الويتكم. لقد ديست كرامتكم وبان ذلكم يها الجيش المهزوم الذليل. ان لسان حالكم يقول: امريكا وبريطانيا والثالوث مصر والسعودية والاردن وفقهاء السلفية والوهابية معنا بالسلاح والمال والفتاوى السلفية الصهيونية: هذا نعم ولاباس به ولكن ان تساعد ايران حزب الله ولبنان المظلوم فلا. أي منطق اعوج وهزيل هذا؟ ولاعجب فقتل الانسان عندكم كسحق نملة:

http://www.sotaliraq.com/iraqi-news/nieuws.php?id=30554

يقول عدنان فارس: ميزانية حزب اللـه السنوية تبلغ أكثر من 700 مليون دولار يدفعها نظام ملالي ايران... إنّ إسم (حزب الله) هو إسم منافٍ للأخلاق الدينية والسياسية.. لقد جعلوا من الله جندي ايراني

الجواب: لنسال هذا الكاتب وكم تبلغ مساعدات امريكاوالغرب لاسرائيل؟ليست اقل من عشرين مليار دولار سنويا (لضخ الدماء في شريان هذا الوحش الارهابي) وتستكثرون مبلغا 700 مليون دولار (اذا كان هذا صحيحا) مساعدات لحزب الله الذي يقاتل دفاعا عن وطنه وهو دفاع شرعي كفلته قوانين الامم المتحدة؟ ان الكيان الصهيوني الارهابي القائم على الاعتداء وقتل المدنيين يلقى مثل هذه المساعدات الباطلة خلافاللمنطق الانساني الذي يؤكد وجوب نصرة المظلوم وهزيمة الظالم.

واخيرا نقول ان اسم حزب الله ليس منافيا للأخلاق الدينية والسياسية فحزب الله كتعريف قراني هم الجماعة المؤمنة التي اتقت الله سبحانه وتعالى وجاهدت في سبيله وقارعت الطاغوت تقربا الى الله تعالى ومااشد التصاق هذا الوصف باخواننا المجاهدين في لبنان فهم اسم على مسمى فهم حزب الله الغالبون لكل طاغوت ومستكبر واولهم الكيان الصهيوني.

ختاما اسال الله العلى الاعلى وبحق محمد وال محمد ان يجعل شهداؤنا الذين يسقطون في العراق ولبنان في اعلى عليين وان يخلف على اهليهم ويؤجرنا على هذه المصائب الجليلة التي تحل بشيعة اهل البيت عليهم السلام وان يقطع دابر الوهابيين السلفيين والصهاينة والصداميين واعوانهم واذنابهم والحمد لله رب العالمين.

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
المقالات لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
التعليقات
sami
2006-08-03
لم نسمع ان حزب الله قد اشاع فسادا او خالف تعاليم الله وانبيائه بل انه يمثل الفضيله بعينها اما هذا عدنان فارس فهو يدافع عن اعداء الله والانسانيه وعن مؤسسي الرذيلة والعهر لانه يجد ان انتصار حزب الله معناه القضاء على اماكن المجون وصالات الليالي الحمراء التي يحييحها عدنان فارس بنساء بيته خانعا تحت اقدام اصحاب الدراهم من البدو الاعراب فلعنة الله على كل من يحارب حزب الله بالفتاوي او بالتصريحات الحكوميه او بالمقالات الصحفيه
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
يوسف عبدالله : احسنتم وبارك الله فيكم. السلام عليك يا موسى الكاظم ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
زينب حميد : اللهم صل على محمد وآل محمد وبحق محمد وآل محمد وبحق باب الحوائج موسى بن جعفر وبحق ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
دلير محمد فتاح/ميرزا : التجات الى ايران بداية عام ۱۹۸۲ وتمت بعدها مصادرة داري في قضاء جمجمال وتم بيع الاثاث بالمزاد ...
الموضوع :
تعويض العراقيين المتضررين من حروب وجرائم النظام البائد
almajahi : نحن السجناء السياسين في العراق نحتاج الى تدخلكم لاعادة حقوقنا المنصوص عليها في الدستور العراقي..والذي تم التصويت ...
الموضوع :
مجلس الوزراء : موقع الكتروني لإستقبال الشكاوى وتقديم التعيينات
جبارعبدالزهرة العبودي : لقد قتل النواصب في هذه المنطقة الكثير من الشيعة حيث كانوا ينصبون كمائنا على الطريق العام وياخذون ...
الموضوع :
حركة السفياني من بلاد الروم إلى العراق
ابو كرار : السلام عليكم احسنتم التوضيح وبارك الله في جهودكم ياليت تعطي معنى لكلمة سكوبس هل يوجد لها معنى ...
الموضوع :
وضحكوا علينا وقالوا النشر لايكون الا في سكوبس Scopus
ابو حسنين : شيخنا العزيز الله يحفظك ويخليك بهذا زمنا الاغبر اكو خطيب مؤهل ان يحمل فكر اسلامي محمدي وحسيني ...
الموضوع :
الشيخ جلال الدين الصغير يتحدث عن المنبر الحسيني ومسؤولية التصدي للغزو الفكري والحرب الناعمة على هويتنا الإسلامية
حسين عبد الكريم جعفر المقهوي : عني وعن والدي ووالدتي وأولادها واختي وأخي ...
الموضوع :
رسالة الى سيدتي زينب الكبرى
فيسبوك