المقالات

هل حصلت ليفني على فيزا من القاعدة لزيارة قطر ؟

1436 15:24:00 2008-04-14

بقلم : سامي جواد كاظم

دولة قطر وغيرها من الدول هذا شانها في تحديد نوع علاقاتها ببقية الدول حتى لو كانت اسرائيل ، لكن ما يحز في النفس مسؤولي هذه الدول مع وسائل الاعلام الخاضعة لهم او التي تيث من دولهم خصوصا الجزيرة من قطر والعربية من دبي والتي جل اهتمامها هو اظهار القضية الفلسطينية وحجم الدمار والاجرام الاسرائيلي بحقهم فانهم كثيرا ما يتعرضون للعراق وحكومته على انها مثل الحكومة الاسرائيلية وان القاعدة التي تقتل يوميا ابرياء عراقيين تحت مظلة الجهاد وانها جاءت لمحاربة امريكا واليهود وينالون التايد من حكومات اغلب دول الخليج والمنطقة ، يغظون النظر عن ما يقومون به من افعال مشينة بحق الاسلام قبل المسلمين بل ويعتبرونها هي الصحيحة في الاتجاه الصحيح .ونحن بدورنا لابد من تعرية اصحاب هذه المواقف المشينة ليطلع عليها العالم ويعرف حجم النفاق الذي يسري بين عروقهم بدل الدم .

فها هو امير قطر و وزير خارجيته يستقبلون وزيرة خارجية اسرائيل ليفني ويصافحها في الوقت الذي يطلب من نسائه وضع النقاب على وجهها وعدم اظهار أي شيء من جسدها حتى باتت قطعة سوداء لا يعلم وجهها من قفاها .

اقول لفيصل القاسم اليس زيارة وزيرة خارجية اسرائيل لدولة اسيادكم مادة دسمة لتكون ضمن برنامجك الاتجاه المعاكس ؟ ام انك تخشى لان تاتيك النتائج بالاتجاه المعاكس ؟ واعتقد لا هذا ولا ذاك فان النفاق بات مرسوما على محياكم وصار خصلة تعرفون بها .

بالامس تجاوزت هذه القناة ومن خلال اقزامها على كثير من الرموز الدينية والوطنية في العراق دون رادع يردعها من قبل حكام الدولة التي تبث منها برامجها واليوم هي في وسط الحدث الذي تتكلم عنه وسائل اعلام قطر الرسمية .

ذكرت جريدة القبس الكويتية ان احد الاسباب لزيارة ليفني الدوحة هو للقاء ادارة قناة الجزيرة وحل الخلافات بشان البث الاعلامي لهذه القناة بخصوص اسرائيل واليكم نص الخبر الذي نشرته جريدة القبس نقلا عن تل ابيب (تل ابيب – د ب ا - ذكرت الاذاعة الاسرائيلية ان وزيرة الخارجية تسيبي ليفني ستقوم الاسبوع المقبل بزيارة لقطر للمشاركة في مؤتمر دولي، حيث ستلتقي ايضا مع مسؤولين في قناة الجزيرة الاخبارية لتنقية الاجواء بين القناة واسرائيل.

واوضحت الاذاعة ان ليفني، التي ستحضر مؤتمرا لشؤون الاتصالات على مستوى وزراء الخارجية تستضيفه الدوحة، ستلتقي القائمين على قناة الجزيرة «سعيا لرأب الصدع بين حكومة اسرائيل وهذه القناة». وكشفت الاذاعة ان وزيرة الخارجية ستجتمع ايضا بمسؤولين قطريين كبار).

واطلق العنان للقاريء ليعلق على هذا الخبر الذي لا يحتاج اكثر من الامتعاظ من قبل الذين لا يعلمون حجم خباثة هذه القناة . حيث ان اسرائيل دولة ارهابية والقاعدة منظمة ارهابية وقناة الجزيرة قناة ارهابية فهذا يعني لا يصح الخلاف بينهما ، ولا بد لهم من جلسة عشائرية في ديوان شيخ قطر لحل الخلافات بينهما .

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
المقالات لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
التعليقات
زينب الجابري
2008-04-14
وهل ياخذ احد فيزا ليدخل بيته او يزور احبابه؟ لم ناخذ من هولاء وجزيرتهم الخبيثه غير الشتائم والمكائد ،الا لعنه الله على المنافقين ،نسأل الله ان يكفوا شرهم عن العراق والكلام للعرب جميعاً والخليج خاصة ،صدام الذي ارعبكم وغزاكم لن يعود والعراق سيخرج من كبوته بسواعد الاحرار من ابنائه لا بسواعد وعقول الهنود والآسيويين كما فعلتم وسيخرج رغم انف الطائفيين الحاقدين اعداء الانسانيه ومخربين بلاد المسلمين .
زينب الجابري
2008-04-14
وهل ياخذ احد فيزا ليدخل بيته او يزور احبابه؟ لم ناخذ من هولاء وجزيرتهم الخبيثه غير الشتائم والمكائد ،الا لعنه الله على المنافقين ،نسأل الله ان يكفوا شرهم عن العراق والكلام للعرب جميعاً والخليج خاصة ،صدام الذي ارعبكم وغزاكم لن يعود والعراق سيخرج من كبوته بسواعد الاحرار من ابنائه لا بسواعد وعقول الهنود والآسيويين كما فعلتم وسيخرج رغم انف الطائفيين الحاقدين اعداء الانسانيه ومخربين بلاد المسلمين .
ابو هاني الشمري
2008-04-14
اخي سامي المحترم: ان الدين الاسلامي اقر بنجاسة الكلب ولكن لو قيل للكلب هل هناك من هو اكثر نجاسة منك لاجاب وبلا تردد، ان هؤلاء العربان وابواقهم امثال حاكم قطر وامراء السعوديه وقذاراتها ومطبليهم الاعلاميين مثل فيصل القاسم ومن لف لفهم ، اكثر نجاسة حتى من الخنزير ولو رميت للكلب قطعة من لحوم هؤلاء لامتنع من مضغها كي لايتنجس منهم فالنفاق والكذب والغدر والخبث والمكيده والحقد والبخل والجبن صفات لا يستطيع اي منهم ردها عن نفسه فهؤلاء رضعوا من ثدي الشيطان وهم افراخه.
ابو ايمن العراق
2008-04-14
عاش العراق الجديد رغما عن انوف القطريين وحكام العرب الذين لايريدون خيرا للعراق فالف تحية للذى يقف معنا فى حالنا هذا وملايين اللعنات لمن لايريد الخير للعراق حكومه وشعب كل عراقي وطني يعرف حكام العرب واحدا واحدا فالقواعد الاجنبيه والاتصالات مع الصهاينه والخضوع والخنوع لهم معروفة لعن التاريخ قناة الجزيره وعاش العراق وحكومته الوطنية ورموزه الدينية والسيد السستاني دام ظله صمام الامان لوحدة العراقيين وبشهادة الجميع من ابناء وطني الغالي
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
محمود الراشدي : نبارك لكم هذا العمل الجبار اللذي طال إنتظاره بتنظيف قلب بغداد منطقة البتاويين وشارع السعدون من عصابات ...
الموضوع :
باشراف الوزير ولأول مرة منذ 2003.. اعلان النتائج الاولية لـ"صولة البتاوين" بعد انطلاقها فجرًا
الانسان : لانه الوزارة ملك ابوه، لو حكومة بيها خير كان طردوه ، لكن الحكومة ما تحب تزعل الاكراد ...
الموضوع :
رغم الأحداث الدبلوماسية الكبيرة في العراق.. وزير الخارجية متخلف عن أداء مهامه منذ وفاة زوجته
عمر بلقاضي : يا عيب يا عيبُ من ملكٍ أضحى بلا شَرَفٍ قد أسلمَ القدسَ للصُّ،هيونِ وانبَطَحا بل قامَ يَدفعُ ...
الموضوع :
قصيدة حلَّ الأجل بمناسبة وفاة القرضاوي
ابراهيم الجليحاوي : لعن الله ارهابي داعش وكل من ساندهم ووقف معهم رحم الله شهدائنا الابرار ...
الموضوع :
مشعان الجبوري يكشف عن اسماء مرتكبي مجزرة قاعدة سبايكر بينهم ابن سبعاوي
مصطفى الهادي : كان يا ماكان في قديم العصر والزمان ، وسالف الدهر والأوان، عندما نخرج لزيارة الإمام الحسين عليه ...
الموضوع :
النائب مصطفى سند يكشف عن التعاقد مع شركة امريكية ادعت انها تعمل في مجال النفط والغاز واتضح تعمل في مجال التسليح ولها تعاون مع اسرائيل
ابو صادق : واخیرا طلع راس الجامعه العربيه امبارك للجميع اذا بقت على الجامعه العربيه هواى راح تتحرر غلسطين ...
الموضوع :
أول تعليق للجامعة العربية على قرار وقف إطلاق النار في غزة
ابو صادق : سلام عليكم بلله عليكم خبروني عن منظمة الجامعه العربيه أهي غافله ام نائمه ام ميته لم نكن ...
الموضوع :
استشهاد 3 صحفيين بقصف إسرائيلى على غزة ليرتفع العدد الى 136 صحفيا منذ بدء الحرب
ابو حسنين : في الدول المتقدمه الغربيه الاباحيه والحريه الجنسيه معروفه للجميع لاكن هنالك قانون شديد بحق المتحرش والمعتدي الجنسي ...
الموضوع :
وزير التعليم يعزل عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة من الوظيفة
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
فيسبوك