المقالات

سيف ألأسلام يفتخر بأنه مسلم ولايستحي بأرسال ألأرهابيين للعراق

2098 17:12:00 2008-01-27

( بقلم : سيد احمد العباسي )

بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِِ

خَتَمَ اللّهُ عَلَى قُلُوبِهمْ وَعَلَى سَمْعِهِمْ وَعَلَى أَبْصَارِهِمْ غِشَاوَةٌ وَلَهُمْ عَذَابٌ عظِيمٌ . صدق الله العلي العظيم . سورة البقرة . اية 6 .

بعد ان تكالبت علينا الدول من كل جانب وخاصة جيران العراق الذين لم يقدموا للعراق من خدمات بقدر اروربا وامريكا .وذلك لسهولة الدخول الى العراق عبر منافذ الحدود وخاصة عبر المنفذ الحدودي السوري العراقي وكان اكثر المتسللين ألأرهابيين من السعودية العربية ومن بعض دول الخليج اضيفت اليوم دولة جديدة ليست لها حدود مع العراق الا وهي ليبيا الفاتح !!

فقد اتهم الشيخ حميد الهايس من مجلس انقاذ الانبار ما اسماه كتيبة تحمل اسم «الفاتح»، بتفجير المبنى السكني في مدينة الموصل شمال العراق، الذي أدّى إلى استشهاد نحو 40 عراقياً وجرح نحو 200 يوم الأربعاء الماضي 20080123، وقال الهايس إنّ هذه الكتيبة يدعمها سيف الاسلام نجل الزعيم الليبي معمّر القذافي. واشار الشيخ الهايس إلى أنّه أبلغ الحكومة العراقية قبل عشرين يوماً بأنّ «كتيبة الفاتح، البالغ عدد أفرادها ما بين150 و200 ارهابيا  دخلت من سوريا إلى ربيعة في الموصل، وستقوم بعمليات إرهابية في المنطقة.وجزم الهايس بأنّ هذه الكتيبة «تُموَّل وتعمل بأمر من سيف الاسلام القذافي وكانت تتدرّب في سوريا، وأنّ مهمّة هذه الكتيبة، إضافة الى التفجيرات، الاغتيالات وإثارة الفوضى .

ومن لايعرف الرئيس الليبي معمر القذافي ؟ فهو غني عن التعريف بأفعاله واعماله وخيمته العربية وكتابه ألأخضر وكتيبة الحماية الخاصة به من النساء وله في كل قمة عربية منقبة !! فقد ولد القذافي عام 1942م في أحد مضارب البدو القريبة من مدينة سرت ونسب نفسه إلى قبيلة القذاذفة قذاف الدم من بيت القحوص ، أما نسبه من حيث أبوه وأمه فاختلفت الروايات في إثبات نسبه الحقيقي إلا إنها أجمعت على أن القذافي ابن سفاح من أم يهودية ، أما الأب فاختلف في أمره فقيل انه إقطاعي إيطالي ، وقيل انه خادم ذلك الإقطاعي ويدعى محمد أبو منيار القذافي ويشتهر معمر القذافي في مدينة سرت باسم ابن اليهود .

نشأ الطاغوت القذافي بحكم ابتعاده عن حياة المدينة في بيئة قاسية ، ولكنه مع ذلك اتجه إلى التعليم وأتم دراسته حتى التحق بالكلية الحربية في بنغازي عام 63 وقبل أن يتخرج منها عام 65 التحق بكلية الأدب قسم التاريخ ، وقد اكتشف مدرس إيطالي عند قبوله في الجامعة إن أصول القذافي من جهة الأم أصول يهودية فلم يدع الفرصة تفوته وبدأت بذلك قصة استدراج الطاغوت القذافي ورسم المخططات والمقترحات حتى قيامه بالثورة واعتلائه سدة الحكم . بعد إنهاء الطاغوت القذافي دراسته بالكيلة الحربية وتخرجه منها ضابطاً في سلاح المخابرة أرسل إلى بريطانيا عام 1966م في دورة تدريبية في مدرسة فنية بمدينة اولدارشوت وهناك تم تجنيده وتدريبه ومن ثم قام بتنظيم ما عرف بـالضباط الوحدويون الأحرار والذين قاموا بالانقلاب المسرحي الهزلي عام 1969م .

جاء في كتاب أوراق الموساد المفقودة أن اليهود هم الذين أرسلوا القذافي إلى بريطانيا وانهم هم الذين كانوا وراء انقلابه . يقول الكتاب الذي يظهر كعادتهم في تمجيد الذات انهم الأقدر على التخطيط والأفهم لكيفية تجنيد العملاء ؛ كانت خطتنا في البداية تقتضي إجراء الترتيبات اللازمة للقذافي بالذهاب إلى الولايات المتحدة الأمريكية حيث يوجد لدينا ترتيبات واتصالات من الدرجة الأولى في برامج تدريب الجيش الأمريكي غير إننا اضطررنا إلى إلغاء تلك الخطة بعد أن اكتشفنا بان المخابرات الأمريكية تلجأ إلى أساليب ينقصها الكثير من البراعة في سبيل استقطاب وتجنيد هؤلاء الطلبة الأجانب من جانبها لذا قررنا تغيير وجهة التدريب صوب إنجلترا .

ويواصل الكتاب بيان ما تم أعداده من برامج من اجل تجنيد القذافي وكيف خيروه بين أن يقود بلاده وربما العالم العربي بأجمعه ، أو أن يعود إلى وحدته العسكرية في بنغازي وربما يبقى ضابطاً برتبة لا تزيد عن ملازم أول أو نقيب تابع لسلاح المخابرة . ثم يأتي الكتاب على ذكر المساعدة التي قدمها اليهود للقذافي من اجل إنجاح انقلابه المشؤوم فيقول : لقد أحطنا القذافي علماً كذلك بما ينبغي عليه أن يتوقعه من جانبنا وبالمقابل ما نريده نحن منه وكيف انه في الوقت المناسب سوف يزود من قبلنا ببرنامج ومخطط لكيفية سيطرته على زمام الحكم في البلاد ، وكيف أن هذا المخطط يحتوي على أسماء لأشخاص يمكنه أن يثق بهم ، وان يعتمد عليهم وكذلك فقد قدمنا له النصائح والتوجيهات بشأن التوقيت – الذي ينبغي ان يتحرك فيه – وأهداف التحرك ومصادر التمويل وحتى التأييد المادي إذا ومتى احتاجه .

إن الأصول اليهودية للقذافي هي التي تفسر المقدار الهائل من الحقد الذي يحمله القذافي تجاه الشعب الليبـي المسلم والذي أظهره بالفعل في أقواله وأعماله ، فلا يمكن لإنسان تربى بين أحضان هذا الشعب المسلم وترعرع على ارض المسلمين واكل من خيراتها أن يتنكر لها هكذا ويقلب لشعبها ظهر المجنون ويسومهم سوء العذاب ويريهم الويلات ويجرعهم الغصص والنكبات ويقذف بشبابها في أتون الحروب الجاهلية الخاسرة ويستنزف موارد البلاد الاقتصادية في مشاريعه الشيطانية ويعمل كل ما يعود بالخراب على البلاد وأهلها .

لا يمكن أن يصدر هذا الأمر إلا من إنسان عنده من الوضاعة والدناءة والخسة وخبث الطوية القدر الكافي لإنجاز كل هذه الأعمال ، ولا يمكن أن تتوفر كل هذه الصفات إلا من شخص تطارده عقدة النسب المشبوع ويخشى افتضاح هذا الأمر ، وهذا الشخص هو معمر محمد أبو منيار القذافي ابن اليهودية ميمونة أو زعفرانة بنت رحمين أو حالو راشين السرتاوية ، ولأنه يعلم جيداً انه ابن سفاح أراد بذلك أن يعرض بشرف كل المسلمين والمسلمات في ليبيا باتخاذه من الفتيات الليبيات حرساً خاصا به ، مع انه لا يعتمد عليهن في حراسته ولكنه أراد أن ينتقم لأمر يتعلق بشرفه العائلي.

إن حقد القذافي وكراهيته للإسلام اشهر من نار على علم ، فهو الذي أنكر السنة النبوية وحرق كتب الحديث ، وهو الذي حرف القرآن وفسره تفسيراً باطنياً يلائم أهواءه ، وهو الذي سخر من رسول الإسلام صلى الله عليه وأله وسلم ووصفه بأنه ساعي بريد والقذافي هو الذي استهزأ بمقدسات المسلمين ؛ فوصف الحج بأنه عبادة ساذجة ، والحجاب بأنه من عمل الشيطان ، وأنكر المعراج ، وادعى النبوة ، وزعم أن فرقة اللجان الثورية هي نبي هذا العصر ، ولمعرفة وجوه ردة القذافي عن الإسلام ، وخلعه ربقه هذا الدين من عنقه ، يراجع كتاب " القذافي مسيلمة العصر " ففيه بيان شافٍ وتوضيح كافٍ . والكتاب من إصدارات الجماعة الإسلامية المقاتلة.للعقيد القذافي ثمانية من الأبناء، أكبرهم "محمد" وهو من زوجته الأولى المطلقة "فتحية خالد" حسب مصادر المعارضة الليبية. أما باقي أولاده فهم من الممرضة السابقة "صفية فركاش"

يعد سيف الإسلام الابن الثاني للرئيس الليبي، معمر القذافي، ‏هو أحد أبناء القذافي الثمانية، تخرج في كلية الهندسة جامعة "الفاتح" بطرابلس، ومن هواياته الرسم والفنون. ارتبط اسمه بالعديد من الفضائح المالية والنسائية، وكان قد طرد من جامعة انجليزية كان يدرس بها لنيل درجة الدكتوراه لأنه لم يلتزم بالدراسة، وكان مستواه العلمي ضعيف جداً، فطلب الدراسة بإحدى الجامعات الكندية إلا أن الحكومة الكندية رفضت منحه تأشيرة الدخول إلى البلاد، فتوعد سيف الإسلام الحكومة الكندية قائلاً : "إن لم يمنحنوني التأشيرة للدراسة هناك فسوف يدفعون الثمن"، وهو ما أدي إلى توتر العلاقات الليبية الكندية إلي أن قدم سيف الإسلام اعتذاراً عما بدر منه. واغرب مافي الموضوع ان سيف ألأسلام عندما يسأل في الغرب يفتخر بأنه مسلم ولكنه لايستحي من ارساله ألأرهابيين للعراق !! هؤلاء هم اقزام العرب !!

وهذا رابط يبين مدى أرتباط سيف ألأسلام بالأسلام . علاقة غرامية مع ممثلة اسرائيلية :

http://www.alarabiya.net/articles/2006/01/14/20264.html

وهذا رابط اخر لسيف افريقيا وهو يقود ألأرهابيين في العراق :http://www.4newiraq.com/newiraq_data.php?sid=2545

وسيف الإسلام - نجل العقيد معمر القذافي - يمثل الحلقة الليبية ضمن مسلسل أبناء الرؤساء في العالم العربي‏, وهي حلقة أو نموذج بات يتكرر في جميع العواصم والبلدان العربية تقريباً. إذ مع الحالة السياسية العربية الراهنة تتلاشى الملامح الأساسية للدولة والنظام والقانون, ويختلط الملكي بالجمهوري، ويتحول القهر والسخط الشعبي عوامل مشتركة أمام حلقات هذا المسلسل، بينما التفسير النفعي الضيق يصبح هو الأقرب في تحليل مواقف الحكام وسياساتهم أمام الشعوب.

انظروا الى وجه معمرالقذافي في احدى القمم العربية :

http://www.middle-east-online.com/pictures/biga/_23640_kadhafi_22-5-2004.jpg

وإذا كنا بصدد التوقف أمام النموذج الليبي، فإن ظاهرة سيف القذافي تتشابه في ملامح كثيرة مع باقي أخواتها في (مصر وسوريا والأردن واليمن والبحرين والمغرب وقطر) فالكل من أجيال الشباب، ليس لأحدهم مؤهل سوى أنه ابن الرئيس، ويحمل أفكاراً وتوجهات قد لا يقر الشعب أغلبها. وحول إمكانية توقيع اتفاقية للسلام بين ليبيا وإسرائيل، كان نجل العقيد يؤكد دائما أنه: "لا توجد بين بلاده ‏والدولة العبرية حدود مشتركة، ولذلك ليس هناك أي سبب جوهري يدعو لوجود خلاف ولو بسيط ‏بين الشعبين الليبي واليهودي في كلا الدولتين". داعياً يهود ليبيا المهاجرين لإسرائيل للعودة إلى ليبيا مرة أخرى قائلاً: "لقد دعوناهم في الماضي للعودة إلى ديارهم وجذورهم، وأنا حالياً باسمي الشخصي وباسم والدي ‏وباسم (الأمة الليبية) أجدد الدعوة لإخوتنا اليهود للعودة إلى بلادهم".ويتهم جاك تايلور مؤلف كتاب "أوراق الموساد" العقيد القذافي بأن جذوره يهودية من حيث الأم، ودلل على ذلك بأدلة منها: تحقيقاً نشر عام 1970 في صحيفة "أوجي" الإيطالية حول نسب القذافي وأن أمه يهودية كانت تعيش في منطقة سرت الليبية. وتقول المعارضة الليبية: إن القذافي اختار يوم 7 من إبريل من كل عام موعداً سنويا لإعدام الأحرار من أبناء ليبيا، لأنه يوافق عيد الفطر التلمودي .وعادة ماكان القذافي يلتقي تاجر السلاح اليهودي يعقوب نمرودي!!فهل تنتظر خيرا من هكذا زعماء عرب ام من ابنائهم الذين يعيثون فسادا في ألأرض ؟

كتبت هذه القصيدة واسمها : ( هسه تشوف عاقبتك ) .

نكش شعره مثل صدام فاتح الثوره وان شاء الله واحد خشمه يكسرهيهب الشعب يوم وينصر المظلـوم ويدوس عالظالم يطمــــــــــــره

مسودن والدول تبتعد عنه سنيــــن تتجفه الخبل شـــــــــــــــــــــرهكل قمه مناقب عنده واشكـــــالات ويسمونه رمز عصــــــــــــــره

مثل صدام مجنون بالطغيــــــــان حاكم شعبه بأمـــــــــــــــــــــرهويدعي بالأسلام والأسلام عنه بعيد شلون مسلم تلعب براسه الخمره

الشعب الليبي شعب مسكيــــــن والقذافي بالقوه وحديد يعامل الفقرهوتشهد السجون الاف بيهه تموت من بطش النظام وسطوته وقهره

عجيبه الدول من صدام متعلمين كل سوالفه الغبــــــــــــــــــــــرهالمهم الكرسي والسلطـــــــــــان وطز بالشعب لو ضـــــــــــــــره

من ماضي الدول جنهم ميتعلمون ولايردونهه العبــــــــــــــــــــرهربهم صارت اسرائيــــــــــــــــل والدولار والمهــــــــــــــــــــــره

داسوا عالشعوب أنـــــــــــــــذال اصلهم ردي من الثمـــــــــــــرهوسموه فاتح والعقل مضـــــروب وبطل يكعد بقصـــــــــــــــــــره

حرم شعبه صار سنين من الخير وبس الخير عنده ولهله ينشـــرهومنع كاتب وشاعر الايمدح بيه ويعدم كل من اعتــــــــــــــــذره

اسلامه عجيب ومو مثل كل الناس عقله مسودن وفكـــــــــــــــــرهوتصريحات عنده بالفضائيــــات عالأسلام يتجـــــــــــــــــــــــره

المايعرف القذافي بالأفكـــــــــار يخونه بيوم ويغـــــــــــــــــــدرهليبيا الخير والخيـــــــــــــــرات حياة تعيشهه خطـــــــــــــــــــره

جلاد وسجن والموت عالأبواب والشعب كله عايش بحســــــــرهتاه الفكر عدهم والعقل والديــن وحسره عليهم التمـــــــــــــــــره

يسموه لأبنه سيف ألمزنجر دوم والأسلام من اسمه يتبـــــــــــــرهبالموصل انت السبب ياعــــار ابرياء جوه الكاع ماتت ليش يابعره

ترسل ولد هنده ليش عالعراقيين لأن حقدك بان من تحجي بالنبرهوين تروح من عذاب رب الكون مجزره بأسمك صارت مصوره

عساهه ابختك وبخت من رباك لأن تربيتك صدك قــــــــــــذرهمتشوف الجثث تصيح جوه الكاع قلبك حجره لو صخـــــــــــــره

كلي شحصلت وانت تذبح ناس وين الفخر والجثث متطشــــــرهصراخهم واصل للسمـــــــاوات وانت تضحك ليش وسمك تكطره

ياعقل يقبل ياشرع ياديانات بالزنجيلي الكاع صارت كلهه دم حمرهانت السبب لأنك ماتخاف من الله وهسه تشوف عاقبتك شكد غبرهسيد احمد العباسي

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
المقالات لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
التعليقات
hadi
2008-02-02
Dear brother Ahmed the only way to stop these people from killing our people is we should go and fight them in their lands as what the other did when they brought all the killer and terririst to iraq alhussain
أبو أحمد القطيفي
2008-01-29
بارك الله فيك سيد أحمد العباسي على ذلك التقرير المفصل لنسب المجرم القذافي وأعماله الارهابية وما يقوم به نجله الأمر سيف الاسلام اليهودي بتنفيذ خطط اليهود والغرب والمجرمين والسلفين والبعثيين واضرابهم الخبثاء وأرسـال الأرهابيين للعراق لتجنيدهم ضد الشعب العراقي وحكومته المنتخبه . دمت موفق دائماً لفضح اقزام العرب وخدمة المذهب الحق . أخوك أبو أحمد
مصطفى الصالحي
2008-01-28
اقر هذا المسخ بأنه ابن اليهود بقوله اخوتنا فهو الاخ الاحقر لليهود ومن ثم علاقته بزانيه يهوديه فلا عتب على ذريه معاويه الطليق وابن النابغه اللعين وكما يقول المثل العراقي مع العتذار للقراء (هالركعه من هذا النعال ) ذريه بعضها من بعض ز
الكناني
2008-01-28
القذافي واولاده لا ينتمون الى دين او مله على وجه الارض والقذافي لايحترم الا الاقوياء عندما هدد من قبل الغرب دفع مئات الملاين في حادثة لوكربي ولايزال القذافي مطارد في قضية السيد الصدر فك الله اسره على حكومتنا ان تطارد هذا المعتوه بالمحاكم الدوليه على كل قطرة دم من دماء اهلنا اما الجاليه العراقيه في الغرب تستطيع ان تمرغ انف القذافي بالاعتصامات كم حصل لسفارة ال سعود المهم ان تكثف الحكومه العراقيه حملتها على القذافي والباقي على الخيرين من اهل العراق
skphad
2008-01-28
الله يكون في عون شعب العراق العظيم !! كم هم كثيرون وحقيرون أعداءك يا شعب العراق العظيم !! لعنة الله على كل من يقتل عراقي أو يساهم في قتل عراقي !! الموت للمجرم ابن الأرعن دكتاتور ليبيا !! سوف يأتي عليكم يوم انتقام الله كما جاء على حرذكم المقبور هنا في أرض الفراتين!! الله ينصرنا عليكم وعلى القاعدة المجرمة وعلى كل أعداء العراق!!
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
محمود الراشدي : نبارك لكم هذا العمل الجبار اللذي طال إنتظاره بتنظيف قلب بغداد منطقة البتاويين وشارع السعدون من عصابات ...
الموضوع :
باشراف الوزير ولأول مرة منذ 2003.. اعلان النتائج الاولية لـ"صولة البتاوين" بعد انطلاقها فجرًا
الانسان : لانه الوزارة ملك ابوه، لو حكومة بيها خير كان طردوه ، لكن الحكومة ما تحب تزعل الاكراد ...
الموضوع :
رغم الأحداث الدبلوماسية الكبيرة في العراق.. وزير الخارجية متخلف عن أداء مهامه منذ وفاة زوجته
عمر بلقاضي : يا عيب يا عيبُ من ملكٍ أضحى بلا شَرَفٍ قد أسلمَ القدسَ للصُّ،هيونِ وانبَطَحا بل قامَ يَدفعُ ...
الموضوع :
قصيدة حلَّ الأجل بمناسبة وفاة القرضاوي
ابراهيم الجليحاوي : لعن الله ارهابي داعش وكل من ساندهم ووقف معهم رحم الله شهدائنا الابرار ...
الموضوع :
مشعان الجبوري يكشف عن اسماء مرتكبي مجزرة قاعدة سبايكر بينهم ابن سبعاوي
مصطفى الهادي : كان يا ماكان في قديم العصر والزمان ، وسالف الدهر والأوان، عندما نخرج لزيارة الإمام الحسين عليه ...
الموضوع :
النائب مصطفى سند يكشف عن التعاقد مع شركة امريكية ادعت انها تعمل في مجال النفط والغاز واتضح تعمل في مجال التسليح ولها تعاون مع اسرائيل
ابو صادق : واخیرا طلع راس الجامعه العربيه امبارك للجميع اذا بقت على الجامعه العربيه هواى راح تتحرر غلسطين ...
الموضوع :
أول تعليق للجامعة العربية على قرار وقف إطلاق النار في غزة
ابو صادق : سلام عليكم بلله عليكم خبروني عن منظمة الجامعه العربيه أهي غافله ام نائمه ام ميته لم نكن ...
الموضوع :
استشهاد 3 صحفيين بقصف إسرائيلى على غزة ليرتفع العدد الى 136 صحفيا منذ بدء الحرب
ابو حسنين : في الدول المتقدمه الغربيه الاباحيه والحريه الجنسيه معروفه للجميع لاكن هنالك قانون شديد بحق المتحرش والمعتدي الجنسي ...
الموضوع :
وزير التعليم يعزل عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة من الوظيفة
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
فيسبوك