المقالات

جيمس بوند العوجه

1500 19:21:00 2007-12-31

( بقلم : عمر الحذاف )

بشرى ساره نزفها لكافه الأخوه والأخوات من محبي جيمس بوند العوجه(سابقا صدام حسين).لقد تمكن الرفيق المناضل عالم الفلك المشهور خليل الدليمي من الأنتهاء من كتابه مذكرات جيمس بوند العوجه والتي سوف تضاهي بمبيعاتها كتب هاري بوتر الشهيره.فلقد تمكن جيمس بوند العوجه وفي خلال خمسه وثلاثون من حكمه الميمون من عمل التالي:

1.بسبب ايمانه بأن الأنسان العراقي يستطيع الطيران ، أمر زبانيته برمي بعض الشباب العراقي البطل من اسطح البنايات ليثبت ان الأنسان يستطيع الطيران.

2.بسبب عدم تمكنه من التفريق ما بين الحشره والأنسان ، أمر زبانيته بقصف حلبجه بالأسلحه الكيمياويه وقتل خمسه الأف مدني مظلوم من الأخوه الأكراد.

3.بسبب ايمانه بالأشتراكيه العاليه النسبه بالسكر، قام بتوزيع خيرات العراقيين على كافه شعوب العالم ماعدا الشعب العراقي البطل.

4.بسبب شغفه الغير اعتيادي بقصه(حول العالم في ثمانين يوم)، قام بنشر الشعب العراقي في ثمانين دوله وبداء بكتابه معلقته المشهوره ( جيمس بوند العوجه مع طرزان وشيتا في الأمازون).

5.بسبب ايمانه بالحق وسيره بسيره ائمه الحق مثل معاويه ويزيد والحجاج تمكن بواسطه اعماله الخيره من اقناع بعض علماء الأمه الاسلاميه الأبطال باصدار فتوى جديده تجوز لأهل العوجه وتكريت ولكل محب لجيمس بوند العوجه في ان يزور مرقده في أي وقت يشاء. اما المسلمين الشيعه فيحرم عليهم زياره مراقد اهل البيت(ع) لأن ذلك شرك.لأن زياره جيمس بوند العوجه تكفي وتوفي عن الحج والعمره والصلاه والزكاه والايمان واحقاق الحق وغيرها من الأمور الصغيره.

6.بسبب شغفه العالى جدا (حتى اعلى من الضغط العالي) بعلم الرياضيات والفيزياء الغير ذريه، تمكن من زياده قيمه الدينار الرقميه(لقد كان الدينار يساوي ثلاثه دولارات عند استلامه الحكم) لحمايته من التزوير وبالتالي الأضرار بالأقتصاد الياباني البطل الفائز ببطوله السومو للمئه ميل والتي اقيمت في العوجه أمس.

7.بسبب توقعه حدوث النقص الحاد في عدد صوره الموجوده الأن بالعراق بسبب ارتباطها بظاهره الأحتباس الحراري والبورصه السعوديه، تمكن السيدجيمس بوند العوجه من اقناع عالم الفلك المشهور خليل الدليمي (محامي دفاع وحارس مرمى سابق) من أن يكتب مذكراته مع وضع صورتين سكوب ملون على غلاف المذكرات وهو يقوم بغسل ملابسه بيديه والتي رفعت نانسي عجرم قضيه بسببها في محكمه تكريت الدوليه بسبب سرقه حقوقها الغنائيه ولخسارتها بطوله اجمل سيقان عربيه..

8.بسبب حبه الشديد للبيئه ولكافه اصناف الحيوانات المائيه وغير المائيه، وبسبب نجاح مشروعه التربوي والبيئوي الكبير بتخليص الشعب العراقي من الأفه الخطره الفتاكه والتي كان اسمها الأهوار، أمر زبانيته بضرب المنشأت النفطيه والكهربائيه لتخليص الشعب العراقي من تلك الأفات المضره بالشعوب والتي تؤدي الى زياده ظاهره الأحتباس الحراري.

9.بسبب ارتفاع سعر الكافور وجوده النوع العراقي وتيمننا بالأغنيه العراقيه المشهور(يا كاع ترابج كافوري)، اوعز جيمس بوند العوجه بزياده انتاج الكافور المخضب بدماء العراقيين والقيام بتصديره الى جميع دول العالم وخصوصا الى دول الأخوه الاعداء .فهناك مصنع ابو غريب ومصنع قادسيه صدام ومصنع الأنفال ومصنع تحرير المحافظه التاسعه عشر ومصنع(لا شيعه بعد اليوم) ومصنع (الحصار العراقي الجائر ضد العالم) ومصنع الحواسم.

اما احدث مصنع واكثرها تتطورا فذلك الذي تم افتتاحه في شهر أب من سنه 2003 وبمساعده وبمساهمه فعاله من قبل جميع الأخوه الاعداء وخصوصا بعد النجاح الكبير الذي حققه الاندماج الحراري والعاطفي بين الارهاب البعثي والوهابي. فهذا المصنع والذي دخل عامه الأنتاجي الخامس مستمر بتقديم اجود المنتوجات وباسعار مخفضه جدا للزبائن الغير عراقيين.

وفي الختام اتمنى لجميع من ترحم وزار قبر جيمس بوند العوجه أن يحشر معه في نار جهنم وان يحشر معه في مزبله التاريخ الأبدي.

واتمنى سنه سعيد وهناء وفرح الى جميع اهالي الشهداء والمصابين واعياد سعيده بمناسبه عيد الغدير و بهلاك الطاغيه صدام وللأخوه المسيحيين اعياد سعيده وهناء ومحبه من جميع اخوانهم المسلمين.

عمر الحذاف

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
المقالات لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
محمود الراشدي : نبارك لكم هذا العمل الجبار اللذي طال إنتظاره بتنظيف قلب بغداد منطقة البتاويين وشارع السعدون من عصابات ...
الموضوع :
باشراف الوزير ولأول مرة منذ 2003.. اعلان النتائج الاولية لـ"صولة البتاوين" بعد انطلاقها فجرًا
الانسان : لانه الوزارة ملك ابوه، لو حكومة بيها خير كان طردوه ، لكن الحكومة ما تحب تزعل الاكراد ...
الموضوع :
رغم الأحداث الدبلوماسية الكبيرة في العراق.. وزير الخارجية متخلف عن أداء مهامه منذ وفاة زوجته
عمر بلقاضي : يا عيب يا عيبُ من ملكٍ أضحى بلا شَرَفٍ قد أسلمَ القدسَ للصُّ،هيونِ وانبَطَحا بل قامَ يَدفعُ ...
الموضوع :
قصيدة حلَّ الأجل بمناسبة وفاة القرضاوي
ابراهيم الجليحاوي : لعن الله ارهابي داعش وكل من ساندهم ووقف معهم رحم الله شهدائنا الابرار ...
الموضوع :
مشعان الجبوري يكشف عن اسماء مرتكبي مجزرة قاعدة سبايكر بينهم ابن سبعاوي
مصطفى الهادي : كان يا ماكان في قديم العصر والزمان ، وسالف الدهر والأوان، عندما نخرج لزيارة الإمام الحسين عليه ...
الموضوع :
النائب مصطفى سند يكشف عن التعاقد مع شركة امريكية ادعت انها تعمل في مجال النفط والغاز واتضح تعمل في مجال التسليح ولها تعاون مع اسرائيل
ابو صادق : واخیرا طلع راس الجامعه العربيه امبارك للجميع اذا بقت على الجامعه العربيه هواى راح تتحرر غلسطين ...
الموضوع :
أول تعليق للجامعة العربية على قرار وقف إطلاق النار في غزة
ابو صادق : سلام عليكم بلله عليكم خبروني عن منظمة الجامعه العربيه أهي غافله ام نائمه ام ميته لم نكن ...
الموضوع :
استشهاد 3 صحفيين بقصف إسرائيلى على غزة ليرتفع العدد الى 136 صحفيا منذ بدء الحرب
ابو حسنين : في الدول المتقدمه الغربيه الاباحيه والحريه الجنسيه معروفه للجميع لاكن هنالك قانون شديد بحق المتحرش والمعتدي الجنسي ...
الموضوع :
وزير التعليم يعزل عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة من الوظيفة
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
فيسبوك