المقالات

كلنا سامي العسكري ياجبهة الشقاق والنفاق

1884 03:23:00 2007-03-07

( بقلم : احمد مهدي الياسري )

 

حينما تنزعج التوافق من احد وحينما تشتم توافق الذل والنفاق احد وحينما تحتج توافق الشر على احد فان ذلك الاحد هو المحظوظ وهو المنتصر وهو الذي اتمنى ان اكون مكانه وفي محله وهو الذي يتمنى كل حر ان يكون هو, فهنيئا للسيد الاستاذ سامي العسكري هذا الشرف وهنيئا له تلك التزكية وتلك الاعترافة بانه تكامل مع صوت شعبه والحقيقة حينما اتته المذمة والاحتجاج من ناقصي العقول والضمير شرذمة الشقاق والنفاق ..

حينما كنت اتابع احد البرامج على قناة العربية وكان حول الفاجرة القاتلة الفاسقة صابرين وكان طرفي الحوار استاذنا الرائع السيد سامي العسكري وفي الطرف الآخر كان من يدعي الاسلامية وانه رجل دين وانه يمثل اهلنا السنة في مؤسسة الوقف السني غفور السامرائي وجرى نقاش طويل ورد السيد العسكري على قول السامرائي ان الحكومة استعجلت بتبرئة الضباط وهذا الامر مشين وعليه علامات استفهام والقول لغفور السامرائي ؟؟؟ فاجابه السيد العسكري بسرعة بديهيته المعروفة وبتسديد الحق لكل صادق مؤمن نزيه , ان كانت الحكومة تعجلت البرائة فانت تعجلت اثبات الاغتصاب والتهمة وانت رجل دين وعليك التريث والتروي وان تتحقق من الامر قبل ان تجزم بالاغتصاب وديننا الحنيف يامر بذلك وانت تمثل مكون اسلامي كما اعتقد ؟؟

فماذا كان رد السامرائي ؟؟؟؟

كان رده شتائم ووقاحات واتهمه بتهم يعف اللسان ان يكررها وفاض كاس السامرائي ونضح بما فيه وبرزت الانياب المسمومة وتلك سلعة الفاشلين ان يردو على الحجة والمنطق والدليل بالشتيمة وانا هنا اقول من حق الانسان ان يصف عدوه باي صفة كانت ولكنه عليه ان يتسلح بالحجة والحق ويطرحها وبعد ذلك ليقل ماشاء من اوصاف يستحقها الطرف المهزوز المهزوم ..

كان جواب الاستاذ العسكري هو اهماله وعدم الاكتراث لسبابه العلني وكنت قد نشرت الخبر وقتها وقلت وطالبت ان يتقدم السيد العسكري برفع دعوى على هؤلاء السفهاء وخصصت بالذكر السامرائي المطرود ..

اليوم اجد ان هؤلاء هم من يطالب بطرد السيد العسكري وهم من يهدد بمقاضاته !! واعجب لهذه الدنيا ومايجري فيها واقول ويل العراق من وقاحة الفاجرين مثلهم كمن يقتلون القتيل ويرمون التهمة على اهله واخوته واليوم اطلع على خبر مفاده ان الحزب الاسلامي العراقي بزعامة نائب رئيس الجمهورية طارق الهاشمي هاجم بشدة مستشار رئيس الوزراء نوري المالكي للشؤون السياسية النائب سامي العسكري وقال انه يتمادى في ادعاءات رخيصة ضد الحزب والهاشمي وطالب الائتلاف الشيعي بالتبرؤ منه وهدد بمقاضاته قانونيا ودعا المالكي الى تغييره .. وفي خبر اخر نقله موقع الملف يقول (اصدرت ( جبهة التوافق ) بيانا دعت فيه كتلة الأئتلاف الى اعلان البراءة من عضو المجلس النيابي سامي العسكري . وفيما لم تتوفر بعد أسباب هذه الدعوة، ألمح مصدر مطلع الى أن العسكري عمد مؤخرا الى اطلاق تصريحات حادة ضد عدد من أعضاء الجبهة ..)

وهنا نقول لكل تلك المطالب ومن اصدرها ان كل عراقي حر ابي صادق هو سامي العسكري وان من نطق بالحق في وجوهكم لهو شرف نتشرف ان يمثلنا واننا نطالب السيد سامي العسكري والذي صمت ولم يرد على شتائم هؤلاء وهي على الهواء مباشرة وسمعها الجميع ان لايصمت اليوم وان يقاضي هؤلاء وان يحق الحق وبعدها هو حر ان يعفو عنهم ويسامحهم ونحن نعلم ان اخلاقه اخلاق راقية وان مبادئه تنبع من معين اهل الخير والانسانية من ذلك الينبوع المحمدي الانساني الطاهر الصافي ..

ونقول لك لاعليك استاذ العسكري فانه شرف ووسام ان يمتعض منك هؤلاء وان يحتجوا على صولتك واعلم انك ابن العراق وان الائتلاف العراقي بكل قياداته ومعهم كل شريف خارجه وهم كثر هو فخرنا واملنا وعزنا وليسمعها الهزاز ومن يسير دربه اننا لا ولن نفرق بين عزيزها وجعفريها وبين جلالها وعسكريها وبين مقتداها ويعقوبيها وبين بياتيها وهمامها وبين وبين وبين وبين فكلهم نحن ونحن هم وسنزلزل الارض تحت من يمسهم منكم بسوء واخسؤا اننا كلنا سامي العسكري وسامي كلنا .

احمد مهدي الياسري

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
المقالات لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
التعليقات
حيدر المالكي
2007-03-07
تحية للسيد الياسري.انا قلتها واقولها الان, نحن لسنا ملزمين ان نشارك من يقتلنا يوميا, هؤلاء حقا عصابات معاوية وابنه يزيد, المطلوب من الحكومة اقامة تحالف مع الاكراد متماسك وقوي ,ولنضرب الاعارب بالجزمة ويكون تمثيل العراقيين السنة فقط لابو ريشة شريف العرب السنة قاطبة, والموت للاعارب الجبناء المليئين داء يستحقون ضرب الحذاء لايعرفون شعبنا ذو الفسيفساءوبفتوى من الحوزة السمحاءندفنهم في الصحراءوسحقا للاعارب التعساءويوم القيامة وجوههم غبراءويلقون من الرسول ص الجفاءوحينئذلاينفع حتى الدعاءلانكم كتلةمن غباء!
باسم العراقي
2007-03-07
هؤلاء التافهون أثبتو وبهنوا للقاضي والداني عن سطحيةوضحالة فكرهم وعقولهم, فمنطقهم هو الحقد والسفاهة والسفالة ليس لهم منطق ولا أسلوب الا عمى القلوب والابصار فهم أعداء الله ورسوله ولكن لا يفقهون ولا يشعرون (والاعراب أشد كفرا ونفاقا). هم عن دراية أو جهل الأعداء الحقيقين للشعب العراقي سنته وشيعته. قال تعالى الحق "وأذا قيل لهم أمنوا كما أمن الناس قالوا أنؤمن كما أمن السفهاء ألا أنهم هم السفهاء ولكن لا يعلمون" وقال "صم بكم عمى فهم لا يفقهون" صدق الله العظيم
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
محمود الراشدي : نبارك لكم هذا العمل الجبار اللذي طال إنتظاره بتنظيف قلب بغداد منطقة البتاويين وشارع السعدون من عصابات ...
الموضوع :
باشراف الوزير ولأول مرة منذ 2003.. اعلان النتائج الاولية لـ"صولة البتاوين" بعد انطلاقها فجرًا
الانسان : لانه الوزارة ملك ابوه، لو حكومة بيها خير كان طردوه ، لكن الحكومة ما تحب تزعل الاكراد ...
الموضوع :
رغم الأحداث الدبلوماسية الكبيرة في العراق.. وزير الخارجية متخلف عن أداء مهامه منذ وفاة زوجته
عمر بلقاضي : يا عيب يا عيبُ من ملكٍ أضحى بلا شَرَفٍ قد أسلمَ القدسَ للصُّ،هيونِ وانبَطَحا بل قامَ يَدفعُ ...
الموضوع :
قصيدة حلَّ الأجل بمناسبة وفاة القرضاوي
ابراهيم الجليحاوي : لعن الله ارهابي داعش وكل من ساندهم ووقف معهم رحم الله شهدائنا الابرار ...
الموضوع :
مشعان الجبوري يكشف عن اسماء مرتكبي مجزرة قاعدة سبايكر بينهم ابن سبعاوي
مصطفى الهادي : كان يا ماكان في قديم العصر والزمان ، وسالف الدهر والأوان، عندما نخرج لزيارة الإمام الحسين عليه ...
الموضوع :
النائب مصطفى سند يكشف عن التعاقد مع شركة امريكية ادعت انها تعمل في مجال النفط والغاز واتضح تعمل في مجال التسليح ولها تعاون مع اسرائيل
ابو صادق : واخیرا طلع راس الجامعه العربيه امبارك للجميع اذا بقت على الجامعه العربيه هواى راح تتحرر غلسطين ...
الموضوع :
أول تعليق للجامعة العربية على قرار وقف إطلاق النار في غزة
ابو صادق : سلام عليكم بلله عليكم خبروني عن منظمة الجامعه العربيه أهي غافله ام نائمه ام ميته لم نكن ...
الموضوع :
استشهاد 3 صحفيين بقصف إسرائيلى على غزة ليرتفع العدد الى 136 صحفيا منذ بدء الحرب
ابو حسنين : في الدول المتقدمه الغربيه الاباحيه والحريه الجنسيه معروفه للجميع لاكن هنالك قانون شديد بحق المتحرش والمعتدي الجنسي ...
الموضوع :
وزير التعليم يعزل عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة من الوظيفة
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
فيسبوك