انت والمسؤول

( بلدية الشعلة اربع سنوات ولم تبلط الازقة يارئيس الوزراء .)

3697 15:14:00 2013-11-10

يتساءل بعض السكان مدينة الشعلة او الصدرين محلة ( 460) عن مصير أزقتهم من التبليط، الأمر الذي أثار الانتباه لاسيما أنها بقيت معزولة لوحدها(متروكة). حيث أن جميع الأزقة المجاورة شملها التبليط، الحديث الا هذه المنطقة مضى عليها اربع سنوات بلا حساب من الحكومة علينا ان ناكد هذه الأزقة الكبيرة حرمت من عملية التبليط المستمر بشكل متعمد ، رغم أنها مندرجة ضمن عملية ، الاكساء والتبليط ؟وساكنيها من الفقراء والمساكين

نحن نطالب بان توفر امانة بغداد هذة الخدمة لمنطقتنا وتنهى معاناتنا من الغبار والأتربة صيفاً والوحل والحفر المائية شتاء حيث يصعب علينا ان نسير في هذه الازقة من الاوساخ وأطفالنا الحلوين لم يذهبو للمدارس بسبب ( الطين) قدمنا طلبات وكتبنا استغاثات لكن  لا حياة لمن ينادي ياحكومة ، يا محافظ بغداد ، ياامانة بغداد ، ويا بلدية الشعلة ، رجاء الإسراع بالعمل لهذه المنطقة المنكوبة المهمولة من قبلكم انتم المسؤولين؟ المثل يقول (من يزرع المعروف يحصدالشكر ) لكن الشكر حاليًا لا ينفع ولا فائدة منة. والله الموفق

(علي محمد الجيزاني )

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
مهدي اليستري : السلام عليك ايها السيد الزكي الطاهر الوالي الداعي الحفي اشهد انك قلت حقا ونطقت صدقا ودعوة إلى ...
الموضوع :
قصة السيد ابراهيم المجاب … ” إقرأوها “
ابو محمد : كلنا مع حرق سفارة امريكا الارهابية المجرمة قاتلة اطفال غزة والعراق وسوريا واليمن وليس فقط حرق مطاعم ...
الموضوع :
الخارجية العراقية ترد على واشنطن وتبرأ الحشد الشعبي من هجمات المطاعم
جبارعبدالزهرة العبودي : هذا التمثال يدل على خباثة النحات الذي قام بنحته ويدل ايضا على انه فاقد للحياء ومكارم الأخلاق ...
الموضوع :
استغراب نيابي وشعبي من تمثال الإصبع في بغداد: يعطي ايحاءات وليس فيه ذوق
سميرة مراد : بوركت الانامل التي سطرت هذه الكلمات ...
الموضوع :
رسالة الى رئيس الوزراءالسابق ( الشعبوي) مصطفى الكاظمي
محمد السعداوي الأسدي ديالى السعدية : الف الف مبروك للمنتخب العراقي ...
الموضوع :
المندلاوي يبارك فوز منتخب العراق على نظيره الفيتنامي ضمن منافسات بطولة كأس اسيا تحت ٢٣ سنة
محمود الراشدي : نبارك لكم هذا العمل الجبار اللذي طال إنتظاره بتنظيف قلب بغداد منطقة البتاويين وشارع السعدون من عصابات ...
الموضوع :
باشراف الوزير ولأول مرة منذ 2003.. اعلان النتائج الاولية لـ"صولة البتاوين" بعد انطلاقها فجرًا
الانسان : لانه الوزارة ملك ابوه، لو حكومة بيها خير كان طردوه ، لكن الحكومة ما تحب تزعل الاكراد ...
الموضوع :
رغم الأحداث الدبلوماسية الكبيرة في العراق.. وزير الخارجية متخلف عن أداء مهامه منذ وفاة زوجته
غريب : والله انها البكاء والعجز امام روح الكلمات يا ابا عبد الله 💔 ...
الموضوع :
قصيدة الشيخ صالح ابن العرندس في الحسين ع
أبو رغيف : بارك الله فيكم أولاد سلمان ألمحمدي وبارك بفقيه خراسان ألسيد علي ألسيستاني دام ظله وأطال الله عزوجل ...
الموضوع :
الحرس الثوري الإيراني: جميع أهداف هجومنا على إسرائيل كانت عسكرية وتم ضربها بنجاح
احمد إبراهيم : خلع الشيخ خليفة بن حمد آل ثاني لم يكن الاول من نوعه في الخليج العربي فقد تم ...
الموضوع :
كيف قبلت الشيخة موزة الزواج من امير قطر حمد ال ثاني؟
فيسبوك