اليمن

اليمن ساحة سحق رؤؤس الامريكان بعد الهزيمة في افغانستان

1433 2021-07-22

 

هاشم علوي ||

 

امريكا رأس الشيطان تعيد تموضعها باليمن بعدهزيمتها في افغانستان على يدحركة طالبان، اخلت قواعدها العسكرية وخلفت وراءها حفنة من العملاء والمرتزقة الذين عملوا على خدمتها لاكثر من عقدين  من الزمن وتركتهم ضعفاء ولقمة سائغة لحركة طالبان التي دخلت معها في مفاوضات طويلة بالدوحة وشجعت على حوار افغاني افغاني بين الحركة والحكومة التي نصبتها واشنطن اومدعومة من واشنطن وتتفاوض على ان يحل محلها اردغان اتاترك لحماية مطار العاصمة الافغانية كابول، تريد واشنطن بذلك الخروج الامن والسلس بعد ان دمرت ذلك البلد واكثرت فيه الفساد والقتل وسقوط الكثير من الضحايا المدنيين.

امريكا رأس الشيطان تعيد تموضعها بعد ان فقدت افغانستان اهميتها بالنسبة للاستراتيجية الامريكية ووجدت البديل الاهم والاخطر كي تنقل قواعدها ومعداتها وبطارياتها وجنودها اليه، انه اليمن الذي شنت عليه امريكا عدوانا منذ سبع سنوات عبر تحالف دولي ليست دول البعران والعربان سوى ادوات تخدم سيدها الامريكي الاسرائيلي.

تحالف العدوان السعوصهيوامريكي تكسر على يدابناء الشعب اليمني المجاهد وتفككت اركانه وتقطعت حباله وحبائله وتمزقت اوصاله وتناحرت فصائله وتلاشت شرعيته المزعومة بفضل الله وصمود الشعب اليمني العزيز الصابر المجاهد المثابر الذي اذاق تحالف العدوان مرارة الهزيمة في كافة الجبهات الداخلية وعلى الحدود وبالعمق وعمق العمق لقرني الشيطان السعودية والامارات ومن لف لفهما من الادوات والمرتزقة.

وبعد الهزائم النكراء التي منيت بها ادوات البيت الابيض الامريكي بدأ الشيطان الاكبر يظهر ويتواجد بالمشهد اليمني مباشرة سواء اثناء معركة مأرب ودعم حركاته الارهابية في البيضاء او عبرالتصريحات الاعلامية واخيراً عبر اطلالة رأس الشيطان على الارض بالتوافد الى مدينة عدن وقاعدة العند وجزيرتي سوقطرة وميون والمهرة وشبوة بعد ان ادت الادوات والمرتزقة دورها للتهيئة للتواجد الامريكي الاسرائيلي البريطاني الفرنسي في مختلف المحافظات والجزر اليمنية المحتلة اعتمادا على حسابات خاطئة منها انشغال قوات صنعاء بتحرير المحافظات الشمالية كمأرب وتعز والحديدة والبيضاء واشغال الفصائل والادوات بنفسها بالمحافظات المحتلة والتفرغ لجني ثمار العدوان الذي مولته دولة بني سعود وخسرت بسببه الكثير دون اكتراث واشنطن بما آلت اليه المملكة وادواتها من هزائم هي بالمحصلة هزيمة لها.

التواجد الامريكي الاسرائيلي في المحافظات اليمنية المحتلة لن يدوم طويلاً في حسابات اليمنيين الاحرار في صنعاء رغم ان المرتزقة ابتلعوا السنتم ويبلعونها في كل تحرك امريكي اسرائيلي فلاتعنيهم السيادة الوطنية والاستقلال والحرية فهذه مفردات لم تعدفي قاموس الخونة الادوات والمنافقين فعندهم ولديهم الحوثي هو العدو وايران هي الاخطر وماعداهما فهو صديق وان احتل ارضهم ونهب ثروات شعبهم وانتهك اعراضهم واغتصب نسائهم ودنس شرفهم فهذا صديق وكل طلباته اوامر يأمر فيطاع.

المعادلة اختلفت وان صمت المرتزقة فالشعب اليمني وقيادته الثورية والسياسية والعسكرية يدركون كيفية ومتى التعامل مع القوات  الاجنبية فلتنتظر الصين وروسيا ولتنظر لبطولات الشعب اليمني وجيشه ولجانه الشعبية فهو سيد باب المندب وبحر العرب والبحر الاحمر والمحيط الهندي ومالك ميون وسوقطرة وعدن وليس غيره وهو وحده من سيحكم قبضته على طريق الحرير ولن تمر اي مشاريع دولية على حساب الشعب اليمني مهما كانت الجحافل والبوارج حاضرة بالبحر فلدى القوات المسلحة اليمنية ما يغرقها ويجعل جنودها غذاء للاسماك.

هزيمة الامريكان في افغانستان على يد طالبان لم تفد رأس الشيطان ويسعى الى هزيمة نكراء في يمن الحكمة والايمان. تذكروا ان سحق رؤؤس الامريكان سيكون باليمن ولن ترى الدنيا على ارضي وصيا.

عاش اليمن حرا مستقلا.

اليمن ينتصر... العدوان ينكسر.

الله اكبر  . الموت لامريكا.. الموت لاسرائيل.. اللعنة على اليهود.. النصر للاسلام

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
يوسف عبدالله : احسنتم وبارك الله فيكم. السلام عليك يا موسى الكاظم ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
زينب حميد : اللهم صل على محمد وآل محمد وبحق محمد وآل محمد وبحق باب الحوائج موسى بن جعفر وبحق ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
دلير محمد فتاح/ميرزا : التجات الى ايران بداية عام ۱۹۸۲ وتمت بعدها مصادرة داري في قضاء جمجمال وتم بيع الاثاث بالمزاد ...
الموضوع :
تعويض العراقيين المتضررين من حروب وجرائم النظام البائد
almajahi : نحن السجناء السياسين في العراق نحتاج الى تدخلكم لاعادة حقوقنا المنصوص عليها في الدستور العراقي..والذي تم التصويت ...
الموضوع :
مجلس الوزراء : موقع الكتروني لإستقبال الشكاوى وتقديم التعيينات
جبارعبدالزهرة العبودي : لقد قتل النواصب في هذه المنطقة الكثير من الشيعة حيث كانوا ينصبون كمائنا على الطريق العام وياخذون ...
الموضوع :
حركة السفياني من بلاد الروم إلى العراق
ابو كرار : السلام عليكم احسنتم التوضيح وبارك الله في جهودكم ياليت تعطي معنى لكلمة سكوبس هل يوجد لها معنى ...
الموضوع :
وضحكوا علينا وقالوا النشر لايكون الا في سكوبس Scopus
ابو حسنين : شيخنا العزيز الله يحفظك ويخليك بهذا زمنا الاغبر اكو خطيب مؤهل ان يحمل فكر اسلامي محمدي وحسيني ...
الموضوع :
الشيخ جلال الدين الصغير يتحدث عن المنبر الحسيني ومسؤولية التصدي للغزو الفكري والحرب الناعمة على هويتنا الإسلامية
حسين عبد الكريم جعفر المقهوي : عني وعن والدي ووالدتي وأولادها واختي وأخي ...
الموضوع :
رسالة الى سيدتي زينب الكبرى
فيسبوك