اليمن

اليمن / طائراتكم تحت أقدام المجاهدين اليمنيين

1186 2020-12-22

 

  هاشم علوي  ||

 

طائرة تجسسية تابعة لدول العدوان السعوصهيوامريكي تم إسقاطها في مديرية مدغل محافظة مارب يوم امس الاول واعلن عن ذلك العميد يحيى سريع الناطق الرسمي للقوات المسلحة اليمنية.

الحدث يحمل دلالات كثيرة منها أن سماء اليمن لم تعد مباحة للعربدة السعوصهيوامريكي مهما استمرت فالقوات الجوية والدفاعات الجوية اليمنية باتت لها بالمرصاد.

وان اختلفت هذه الطائرة عن سابقاتها من الطائرات الحربية والاستطلاعية والتجسسية فإن الصناعات العسكرية اليمنية تواكب كل مايدخل من أسلحة جديدة في ترسانة العدوان على اليمن.

هذه الطائرة أيا كان إسمها وصناعتها فهي اكثرتطورا من سابقاتها التي دخلت ساحة المعركة وأسقطت بسلاح مناسب لم تكشف عنه القوات المسلحة للان وهذا يعني أن مسارات متطورة وخطوط إنتاج صناعية تواكب الحدث وتعد العدة المناسبة لتحييدسلاح الجو للعدو ومنعه من الاقتراب من الحدود اليمنية واختراق الاجواء اليمنية برمتها فما بالنا بحضوره لتغطية جنود العدوان بالجبهات الذي بات غير مجدي وغير ذو فعالية في ظل شجاعة أبطال الجيش واللجان الشعبية الذين لاتخيفهم هذه الطائرات ولاتهزلهم رمش او شعرة رأس فهم الذين اسقطوا طائرات ببنادقهم غير آبهين بها وتجسسها واشعتهاالحرارية وصواريخها الذكية.

الجيش اليمني وصل الى مراحل متقدمة من تطوير صنوف قواته وتصنيعه العسكري الذي يخترق الدفاعات المعادية ولاتلحظه الرادارات المختلفة سوى بعد أن يصيب الهدف بدقة سواء كان بريا او بحريا او جويا.

عودة الطيران الحربي لقصف الطائرة التجسسية يدل على ارتباك العدو وخوفه من حصول القوات الجوية اليمنية لتقنيات التصنيع العسكري الحديثة الذي تتميز به الطائرة الساقطة المسقطة.

بعيدا عن التحليلات العسكرية الفنية لمواصفات الطائرة المسقطة والتي يعرف الخبراء خفاياها فإن الطائرة مازال فيها وفي جسدها وفي داخلها مايغري لحملها من ساحة المعركة الى مختبرات التحليل والفحص والتشليح ودراسة حالتها والاستفادة منها ومن خواصها رغم ما احدثه الصاروخ اليمني الذي أسقطها والغارتين التي قصفت بهما.

اكبردلالة على التمكين الالهي ان الطائرة التي تحلق فوق رؤس المقاتلين أصبحت وبعز الظهر تحت أقدام المجاهدين اليمنيين يدوسونها تحت أقدامهم وهذا يشفي صدور قوم مؤمنين ويغيض العدوان وادواته ومرتزقته ومموليه ومصنعي اسلحته كلهم وصناعاتهم وأسلحتهم تحت نعال المقاتل اليمني الشجاع المقدام.

اطلاق الصرخة تتعالى فوق جسم واجنحة الطائرة كما تتعالى فوق افخرالصناعات البرية من احدث الدبابات والمدرعات والاليات التي تحرق بسلاح الولاعة.

اسقاط الطائرة سيمنع دخول نوعيتها ساحة المعركة وسيجعل غيرها من الطيران الحربي في دائرة الاستهداف وهذا ماسيغير معادلات المعارك في كل الجبهات ويفقد العدو خاصية التفوق الجوي ويفقد المرتزقة والعملاء والمستجلبين من الجرأة على الزحف او التقدم لانهم تعودوا على الغطاء الجوي والتمشيط المسبق والاستطلاعي والتجسسي والحربي  المسبق لأي زحف يؤمرون به وعند الهزيمة يتباكون وينوحون ويشكون بأن التحالف البعراني لم يسندهم بغطاء جوي وهم يكذبون لتبرير الهزيمة التي يهانون بعدها من قبل اسيادهم ومشغليهم ومموليهم.

الجيش اليمني يدرك مايفعل ومايجري من خروقات لإتفاق السويد وتحليق عشرات الطائرات الاستطلاعية والتجسسية والحربية كل يوم وقيامها باعمال عدائية وقتالية في سماء مديريات محافظة الحديدة في إنتهاك فاضح لاتفاق السويد الذي مازالت صنعاء تعمل له اعتبارسياسي وانساني رغم الخروقات اكثر منه عسكري وان مايمكن ان يمنع عربدة طيران الحديدة والساحل الغربي بات في متناول المجاهدين في كافة الجبهات وهذا مايستشف من تصريحات وزيرالدفاع اللواء محمدالعاطفي الذي اعلن بدء مرحلة جديدة في تحرير الارض اليمنية وهذا التصريح له أبعادودلالات كثيرة وخطيرة على كل قدم اجنبية دنست ارض اليمن.

اليمن على عتبات مراحل ومتغيرات عسكرية ستذهل العالم المنافق إن لم يفق من غيبوبته البترودولارية.

تحية للابطال المجاهدين من منتسبي القوات المسلحة في مختلف الصنوف العسكرية.

الرحمة للشهداء الابرار

الشفاء للجرحى والعودة للاسرى

والنصر للشعب اليمني الحر الابي المجاهد الصابر المصابر..

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
ابراهيم الجليحاوي : لعن الله ارهابي داعش وكل من ساندهم ووقف معهم رحم الله شهدائنا الابرار ...
الموضوع :
مشعان الجبوري يكشف عن اسماء مرتكبي مجزرة قاعدة سبايكر بينهم ابن سبعاوي
مصطفى الهادي : كان يا ماكان في قديم العصر والزمان ، وسالف الدهر والأوان، عندما نخرج لزيارة الإمام الحسين عليه ...
الموضوع :
النائب مصطفى سند يكشف عن التعاقد مع شركة امريكية ادعت انها تعمل في مجال النفط والغاز واتضح تعمل في مجال التسليح ولها تعاون مع اسرائيل
ابو صادق : واخیرا طلع راس الجامعه العربيه امبارك للجميع اذا بقت على الجامعه العربيه هواى راح تتحرر غلسطين ...
الموضوع :
أول تعليق للجامعة العربية على قرار وقف إطلاق النار في غزة
ابو صادق : سلام عليكم بلله عليكم خبروني عن منظمة الجامعه العربيه أهي غافله ام نائمه ام ميته لم نكن ...
الموضوع :
استشهاد 3 صحفيين بقصف إسرائيلى على غزة ليرتفع العدد الى 136 صحفيا منذ بدء الحرب
ابو حسنين : في الدول المتقدمه الغربيه الاباحيه والحريه الجنسيه معروفه للجميع لاكن هنالك قانون شديد بحق المتحرش والمعتدي الجنسي ...
الموضوع :
وزير التعليم يعزل عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة من الوظيفة
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
يوسف عبدالله : احسنتم وبارك الله فيكم. السلام عليك يا موسى الكاظم ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
زينب حميد : اللهم صل على محمد وآل محمد وبحق محمد وآل محمد وبحق باب الحوائج موسى بن جعفر وبحق ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
دلير محمد فتاح/ميرزا : التجات الى ايران بداية عام ۱۹۸۲ وتمت بعدها مصادرة داري في قضاء جمجمال وتم بيع الاثاث بالمزاد ...
الموضوع :
تعويض العراقيين المتضررين من حروب وجرائم النظام البائد
فيسبوك