اليمن

ضربات على طريق التحرير..الابعاد والدلالات..

1188 2020-12-01

 

هاشم علوي ||

  

تأخرت كثيرا عن الكتابة لمواكبة المواجهة مع العدوان السعوصهيوامريكي في بعدها العسكري خلال قصف القوة الصاروخية اليمنية لخزانات شركة ارامكو السعودية في جدة بصاروخ قدس2المجنح آخر انتاج الجمهورية اليمنية من الصواريخ البالستية والذي تمت تجاربه الناجحه الغير معلنة على اهداف داخل عمق العدو حتى حانت لحظة اظهاره للعالم بقصف جدة وارامكو عصب الاقتصاد السعودي بما تحمله العملية من ابعاد ورسائل يراد ايصالها ودلالات لعل العدوان يستوعبها.

لن اخوض في ذلك كثرا بحكم ان الخبراء السياسيين والعسكريين والاقتصاديين قد أثرو الموضوع من مختلف الزوايا ولم تعد الكتابة في ذات الموضوع سوى اعادة إنتاج ماقيل وتكرار لماكتب اخشى الوقوع فيه لما قد يفقد الكتابة موضوعيتها وخلاصتها ان عويل المملكة لن يجدي نفعا واستجداء قوى الاستكبار حمايتها واستقدام قوات بريطانية لحماية المنشئات النفطية السعودية لن تنفع وهي على المحك عندما يتتابع عجزالباتوريوت وثاد والقبة الحديدية في حماية القصور الملكية والابار النفطية عندها سنسمع عويل البريطاني والامريكي والاسرائيلي والفرنسي الحامي الحرامي الذي سيحتاج الى حماية من الصواريخ البالستية اليمنية والقادم اعظم والايام بيننا وسيرى العالم خيبة امل الالة والترسانة العسكرية متعددة الجنسيات.

اليوم الضربة في تداوين المعسكر والقاعدة العملياتية المشتركة لقوى العدوان والذي تدار منه العمليات العسكرية برا وبحرا وجوافي منطقة العمليات بمارب والجوف.

الضربة بصاروخ بدر2 دمرت غرف العمليات والاليات والمعدات العسكرية ومقتل واصابة العشرات من ضباط  وجنود  العدوان والمرتزقة  بينهم قيادات تحمل دلالات وابعاد استراتيجية بعيدة وقصيرة المدى مثلها مثل الصواريخ البالستية فعلى المدى القصير ان معسكر تداوين آخر الحاميات لمدينة مأرب واكبر معسكر مزود بالعتاد والعدة وغرفة العمليات المشتركة لقوى العدوان السعوصهيوامريكي بالقطاع الشرقي الشمالي وان تدميره يعزز تحرير مدينة مارب التي اصبحت قاب قوسين او ادنى من  التحرير ويحمي المدنيين من اي استهداف من هذا المعسكر.

إن إخفاء مملكة بني سعود لخسائرها في تداوين وارامكو وتقليل الاهمية للرأي العام الداخلي لم تعد مقبولة تكڜفها اصوات العويل والبكاء لدى الخارج واستقدام الحماة البريطانيين خير دليل على الوجع المخفي  وان ضربة بدر2لتداوين لايقل عن ضربة توشكا لقوات دويلة البعران الاماراتية في صحن الجن بمارب أيضاً والذي حملها على الرحيل من مارب بعدان كانت قدرفعت علمها على مرتفع سدمارب ومع هذا رحلت عن مارب وسترحل السعودية وسترحلان معا من الجنوب اليمني وسوقطرة كما رحلت بريطانيا الامبراطورية التي كانت لاتغيب عنها الشمس في ذلك الوقت فمابالنا بدويلات البعران.

الضربة كانت مؤثرة وسقط خلالها قتلى وجرحى سعوديون تخفي المملكة مصيرهم عن اهاليهم كما هي عادتها وتكشفها تغريدات المواطنين المسعودين الذين يقتل ابناؤهم بلابواكي عليهم.

العملية تتزامن مع احتفالات الشعب اليمني بعيد الجلاء ال30من نوفمبر الذي يحمل دلالات الارادة اليمنية بالحرية والاستقلال والسيادة وان كل شبر من ارض اليمن تتواجد فيه الاقدام الاجنبية سيكون هدفا للجيش واللجان الشعبية كماقال العميد يحيى سريع الناطق باسم القوات المسلحة اليمنية ومن بنك الاهداف ايضاً القوات التي استقدمتها مملكة البعران لحمايتها سواء بريطانية اوامريكية او اسرائيلية او غيرها.

ان العملية اتت بعد ان تفككت منظومة المرتزقة وبدأت افواج المغرر بهم تصل الى صنعاء تائبة نادمة تعض اصابع الندم على التورط مع العدوان في الحرب على شعبهم ووطنهم ناهيك عن ارتفاع الاصوات للكثير من قيادات المرتزقة الذين يرغبون بالعودة وبدأ التنسيق لعودتهم  إضافة الى التسجيل المصور للخائن عيدروس الزبيدي الذي يعترف بأنه ومجلسه الانتقالي ليسو سوى ادوات تنفذ اهداف الخارج وسترحل ودعوته الى الشعب اليمني بالشمال والجنوب كما قال ان يعي المؤامرة ويعيد اللحمة ويقرر مصيره ولايصدق الخونة مثله وامثاله بالمجلس الانتقالي كما قال وأكد انهم مجرد ادوات.

هذه الارباكات في صفوف المرتزقة واعلان السعودية الاصلاح (الاخوان المسلمين) جماعة ارهابية وفرار قيادات الخونة من السعوديه يبشر بقرب التحرير لمارب والجنوب وتعز والساحل الغربي العاجل غير الاجل وذلك بعد ان امتهنت دول العدوان كرامتهم واذلت شرعيتهم المزعومة وانكشفت عورتهم للعالم اجمع.

القوة الصاروخية اليمنية شبت عن الطوق وخطوط انتاج المنظومات المختلفة تسير بوتيرة عالية ومن لم يستغل العفو العام ولو بلحظاته الاخيرة لن يجد جبل يعصمه من الشعب اليمني حتى ولوكان الجبل التركي فاليمن مقبرة الاناضول مازالت مدوية إن لم يع اخوان اردغان فتجربة المجرب عبث وتوريط بعران الصحراء لن ينطلي على اردغان كي يغامر ويقامر.

رسائل صنعاء واضحة في كل طلقة بندقية وضربة صاروخ وهي وقف العدوان  ورفع الحصار والرحيل من كل شبر بأرض اليمن ومن لم يفهم هذا شأنه فستفهمه الضربات الموجعة والوجع الكبير القادم.

اليمن تنتصر الخزي والعار لقتلة الاطفال والمدنيين

الخزي والعار لقتلة الخيول والاغنام

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
يوسف عبدالله : احسنتم وبارك الله فيكم. السلام عليك يا موسى الكاظم ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
زينب حميد : اللهم صل على محمد وآل محمد وبحق محمد وآل محمد وبحق باب الحوائج موسى بن جعفر وبحق ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
دلير محمد فتاح/ميرزا : التجات الى ايران بداية عام ۱۹۸۲ وتمت بعدها مصادرة داري في قضاء جمجمال وتم بيع الاثاث بالمزاد ...
الموضوع :
تعويض العراقيين المتضررين من حروب وجرائم النظام البائد
almajahi : نحن السجناء السياسين في العراق نحتاج الى تدخلكم لاعادة حقوقنا المنصوص عليها في الدستور العراقي..والذي تم التصويت ...
الموضوع :
مجلس الوزراء : موقع الكتروني لإستقبال الشكاوى وتقديم التعيينات
جبارعبدالزهرة العبودي : لقد قتل النواصب في هذه المنطقة الكثير من الشيعة حيث كانوا ينصبون كمائنا على الطريق العام وياخذون ...
الموضوع :
حركة السفياني من بلاد الروم إلى العراق
ابو كرار : السلام عليكم احسنتم التوضيح وبارك الله في جهودكم ياليت تعطي معنى لكلمة سكوبس هل يوجد لها معنى ...
الموضوع :
وضحكوا علينا وقالوا النشر لايكون الا في سكوبس Scopus
ابو حسنين : شيخنا العزيز الله يحفظك ويخليك بهذا زمنا الاغبر اكو خطيب مؤهل ان يحمل فكر اسلامي محمدي وحسيني ...
الموضوع :
الشيخ جلال الدين الصغير يتحدث عن المنبر الحسيني ومسؤولية التصدي للغزو الفكري والحرب الناعمة على هويتنا الإسلامية
حسين عبد الكريم جعفر المقهوي : عني وعن والدي ووالدتي وأولادها واختي وأخي ...
الموضوع :
رسالة الى سيدتي زينب الكبرى
فيسبوك