اليمن

اليمن/صاروخ قدس 2 المجنح..دلالة الاسم واختيار التوقيت رسائل وأبعاد!!


 

✍️/عبدالجبار الغراب ||

 

تجلت الصورة وضوحا وتأكدت كامل معانيها لما احتوت من خلالها على العديد من المفاهيم والأدلة التى سارت في طريقها المرسوم والمخطط لها, فبعد إحتضانها لقمة  العشرين وانتهاء انعقدها بساعات :ها هي المملكة العربية السعودية ومن خلال حكامها العملاء للصهيانه والأمريكان وفي أطهر المقدسات الإسلامية تستقبل رئيس وزراء الكيان الصهيوني نتنياهو وبحضور رئيس الموساد للكيان ووزير الخارجية للامريكان بومبيو, وفي مدينه نيوم السعودية يتم الالتقاء والمصافحه مع ولى العهد السعودي محمد بن سلمان, كل هذا يحدث بوضوح تام وضمن الاجندة الأمريكية المرتبة لذلك, وفي سياق الزيارات الاخيرة التى رتبت لها الادارة الأمريكية المنتهية ولاياتها,  لتكون محطة السعودية هي الأخيرة للإعداد والترتيب للمخططات القادمة,  والتى أبرزها استكمال عمليات التطبيع مع السعوديه, وفي إطار تحديد الملامح الجديده لاحتمالات إشعال وقود حرب في منطقه الشرق الأوسط.

لكن عندما تكون للمقاصد حقها في تبليغ الرسائل, وتذكير العملاء الصهيانه والعرب المطبعين مع إسرائيل, وفي حاضرة المملكة العربية السعودية واجتماع ولي عهدها مع نتنياهو وبومبيو:  كان لصاروخ اليمن رسالة التذكير حاملا اسم عاصمة فلسطين القدس,  ومن أرض اليمن دك الصاروخ أرض مملكه الرمال والشر. والهدف محطه توزيع المنتجات البترولية الواقعه شمال مدينه  جده ليحقق هدفه بدقة عاليه وباعتراف السلطات السعوديه بذلك ومشاهدة سيارات الإسعاف والإطفاء تهرع الى مكان التدمير.

هذه العملية النوعية الجديدة للقوة الصاروخيه للجيش واللجان الشعبية اليمنية, وبهذا التطور الصاروخي البالستي والذي تم تجربته وإدخاله الى الخدمة, اثبت فعاليته ونجاحاته محققا هدفه بدقة عاليه, وجاءت هذه العملية النوعية الجديدة بإستخدام صاروخ قدس 2 ردا على استمرار الحصار والعدوان على الشعب اليمني, وللتحذيرات التى أطلقها المتحدث الرسمي للقوات المسلحة اليمنية قبل أيام ,والذي اطلق العديد من التحذيرات مخاطبا المواطنين السعوديين والأجانب من الابتعاد عن المنشآت الحيوية, لإنها ضمن بنك الأهداف لسلاح الجو المسير اليمني وقوته الصاروخيه.

كانت لهذه الضربة الصاروخيه الناجحة في إصابتها لهدفها رسائلها العديدة وابعادها المختلفة والتى حملت الكثير من الأهداف,  ورسمت مجمل المعاني التى يجب فهمها من قبل تحالف العدوان :أولا ان لقدرات الجيش واللجان الشعبية في تواصل واستمرار وفي مراحل انتاج وتطور نوعي وجديد ,وهم لديهم كامل الخيارات وعندهم القدرة للوصول الى كامل أهدافهم في أراضي تحالف العدوان.

التفوق المنظور والمتطور في البروز والظهور والوصول الى الأماكن المحددة المختارة:  عكست مدى القدرات السريعة التى حققها اليمنيين في ظل الحصار المفروض عليهم منذ سته أعوام وعدوان ما زال مستمرا في ارتكابه اليومية للمجازر بحق الشعب اليمني, ومع كل هذا التطور النوعية والدقه في اختيار الهدف وتحديد التوقيت المناسب له أوصل رسائل وأبعاد لعل ذلك تكون للمراجعات حسابها لد تحالف العدوان!! الاعتراف الكامل والصريح بفشلها الملحوظ والذي دام لست سنوات في اعتداءات مستمره لم يحقق من خلالها الا قتل أبناء الشعب اليمني وتدمير للمقدرات ونهب للثروات, وليعلم وليدرك الجميع ان للمسلمين أجمعين قضيه عادلة طالتها أيادي الاحتلال الإسرائيلي هي فلسطين وعودتها لا تكون الا بقوه التلاحم وتعريه المطبعين والعملاء الخونة مع إسرائيل وكشف حقيقتهم وردعهم,  والعاقبه للمتقين وما النصر الا من عند الله.

ــــــــــ

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
يوسف عبدالله : احسنتم وبارك الله فيكم. السلام عليك يا موسى الكاظم ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
زينب حميد : اللهم صل على محمد وآل محمد وبحق محمد وآل محمد وبحق باب الحوائج موسى بن جعفر وبحق ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
دلير محمد فتاح/ميرزا : التجات الى ايران بداية عام ۱۹۸۲ وتمت بعدها مصادرة داري في قضاء جمجمال وتم بيع الاثاث بالمزاد ...
الموضوع :
تعويض العراقيين المتضررين من حروب وجرائم النظام البائد
almajahi : نحن السجناء السياسين في العراق نحتاج الى تدخلكم لاعادة حقوقنا المنصوص عليها في الدستور العراقي..والذي تم التصويت ...
الموضوع :
مجلس الوزراء : موقع الكتروني لإستقبال الشكاوى وتقديم التعيينات
جبارعبدالزهرة العبودي : لقد قتل النواصب في هذه المنطقة الكثير من الشيعة حيث كانوا ينصبون كمائنا على الطريق العام وياخذون ...
الموضوع :
حركة السفياني من بلاد الروم إلى العراق
ابو كرار : السلام عليكم احسنتم التوضيح وبارك الله في جهودكم ياليت تعطي معنى لكلمة سكوبس هل يوجد لها معنى ...
الموضوع :
وضحكوا علينا وقالوا النشر لايكون الا في سكوبس Scopus
ابو حسنين : شيخنا العزيز الله يحفظك ويخليك بهذا زمنا الاغبر اكو خطيب مؤهل ان يحمل فكر اسلامي محمدي وحسيني ...
الموضوع :
الشيخ جلال الدين الصغير يتحدث عن المنبر الحسيني ومسؤولية التصدي للغزو الفكري والحرب الناعمة على هويتنا الإسلامية
حسين عبد الكريم جعفر المقهوي : عني وعن والدي ووالدتي وأولادها واختي وأخي ...
الموضوع :
رسالة الى سيدتي زينب الكبرى
فيسبوك