التقارير

السيد الملحد البخيتي وآليته في الجدال ونقاط ضعفه ة(البهيمية Zoophilia) أنموذجًا

2141 2023-04-30

حازم أحمد فضالة ||

 

29-نيسان-2023

 

    يُفَقَّعُ في أرضنا بين أوان وأوان، مُلحِدٌ مستجد، فيبدأ تسويق تجارته، هو لا يدري ما الإلحاد منهجيًّا، لكنه يدَّعيه! ولا يبدأ جداله من أصول المسائل وأمَّهاتها، بل يهرب إلى أطرافها وتفاصيلها اللامنهجية، ويهرب من التركيز على (محور)، بل يركز على (حوادث متفرقة، وآراء متباينة)، بِغَضِّ الطرف عن سماجتها أو منطقيتها أو تهافتها… ولا يجرؤ أن يحاور متخصصًا حذقًا في علوم القرآن الكريم، بل يتناوش تفسيرات بشرية وروائية من مكان بعيد، فإذا برزنا له بعلوم القرآن بحجج بالغة وأعجزناه؛ نراه يدَّعي أنَّ هذا التفاف على النَّص! لكنه لا يقول ذلك على التفسيرات التي يستهدفها!

    مِن هؤلاء الملحدين الجُّدد (السيد الملحد علي البخيتي)، من اليمن، كتبنا له أكثر من مرة، لكنه يروغ عنَّا ليستهدف من يجده هدفًا يسيرًا؛ من أجل ذلك نعرض النقاط في أدناه، لبيان آلية هذا السيد الملحد، ونقاط ضعفه، وضياع منهجيته:

‏1- يتجنب السيد الملحد البخيتي، تعريف نفسه وهويته علميًا، لأنها نقطة ضعف عليه، فهو يقدم نفسه ملحدًا فحسب، دون تفاصيل عن المنهج العلمي الذي يعتمده.

‏2- لا يناقش في أصول المسائل، بل يهرب إلى التفاصيل المتناثرة والهوامش المتعددة اللامنهجية، لأنه يعلم أنه يسقط في الضربة الأولى عند النقاش في (الأصل) مع المتخصصين.

‏3- يتبجح بنظرية التطور (أصل الأنواع) للعالِم المؤمن الراحل (تشارلز دارون)، ويتصور أنها تؤيد الإلحاد!! وهذه دلالة على أنَّ السيد الملحد البخيتي لا يقرأ، ولا يفهم شيئًا بهذه النظرية.

‏4- ينقل للمسلمين والجمهور كلمة هذا العالم الملحد، وذاك المسلم، التي تنفعه شكلًا في هوامشه اللامنهجية، ويتصور أنها ورقة قوة بيده؛ لكنه يتجنب أن يذكر كلمات علماء الغرب المناوئة له ولما ينقله، علمًا أنه يقول إنَّ الإنسان (آلة مسيرة ولا خيار لها)، غرَّدَ بذلك على تويتر بتاريخ: 24-نيسان-2023.

‏5- يتجنب مناقشة (القرآن نفسه)، ويهرب إلى أقوال بعض المسلمين وتفسيراتهم الشخصية، أو إلى التاريخ! لأنه يعلم أنه سيسقط في أول ضربة إذا حاور متخصصًا في القرآن الكريم.

‏6- يتجنب الكلام عن: (أصل الخلق، مَن الخالق)، لأنه يعلم أنَّ هذا المأزق، لا يستطيع الخروج منه منتصرًا لإلحاده.

‏7- يذم الإسلام بسبب الحجاب، لكنه لا ينقل رأيه للجمهور، عن الحمَّامات المشتركة في الغرب للذكور والإناث عُراة معًا (حمَّامات للسبح)، مثل ألمانيا وغيرها.

‏8- يذم الإسلام بسبب حدِّ الزنى (مئة جلدة، خمسين جلدة)، لكنه يهرب من شروط تطبيق الحد وهو (أربعة شهداء)، وهذا لا يتحقق إلا إن كان الزنى في الأماكن العامة مثل (جزر العُراة في الغرب النيوليبرالي) أو تمثيل الأفلام الإباحية، وهذه حالات تفتك بالأُسرة والمجتمع.

‏9- البهيمية - Zoophilia:

‏لم يتكلم يومًا، عن تشريع قوانين في الغرب النيوليبرالي للزنى البشري مع الحيوانات، ما يسمى (البهيمية - Zoophilia)، وهي تحدث في بعض الدول مثل:

‏أولًا: البهيمية في إسبانيا:

‏قدَّم أيون بيلارا (وزير الحقوق الاجتماعية الإسباني) مشروع قانون يتضمن تعديل العقوبات على من يمارس الفاحشة (الزنى) مع الحيوانات، أي: لا توجد عقوبة على هذا الفعل، وروَّج للقانون على أنه يهدفُ لحماية رفاهية الحيوانات؛ بغض الطرف عما إذا كانت أليفة أو برية (شرط ألا يتسبب بأذى جراحي للحيوان).

‏ثانيا: البهيمية في الدنمارك.

‏ثالثًا: البهيمية في بعض ولايات أميركا الشمالية، مثل: ولاية هاواي، ولاية وايومنغ.

‏رابعًا: البهيمية في ألمانيا:

‏تنتشر في أمانيا ما تسمى (بيوت الدعارة مع الحيوانات)، وأعلنت مجموعة (زيتا - ZETA) الألمانية الداعمة لممارسة الفاحشة مع الحيوانات، أنها ستقدم طعنًا قانونيًا؛ إذا شُرِّعَ قانون يحظر العلاقات مع البهائم، وقال مايكل كيوك (رئيس مجلس إدارة مجموعة زيتا) «ليس هناك علاقة بين المفاهيم الأخلاقية والقوانين».

‏10- إذا كان السيد البخيتي الملحد، يقود سيارته في أميركا (أم العولمة والليبرالية وراعية حامل راية الملحدين ريتشارد داوكنز)، وأوقف البخيتي شرطيٌّ ما، سيكون على السيد الملحد البخيتي أن يضع يديه على مقود السيارة، فإذا اقترب منه الشرطي، ورفع السيدُ الملحد البخيتي إحدى يديه أو كلتيهما بارتفاع سنتمتر واحد عن المقود؛ سيقتله الشرطي فورًا، ولا يوجد قانون في أميركا يحاسب الشرطي، وهذه الحالة تحدث كل يوم في أميركا عشرات المرات، وكانت آلية (وضع ركبة الشرطي الأميركي الأبيض على رقبة جورج فلويد الأسود حتى موته) هي آلية مُقَنَّنة.

12- السيد الملحد البخيتي، (ملحد طائفي)؛ لأنه يمتدح نظام آل سعود، ويذم نظام الجمهورية الإسلامية، علمًا أنَّ إيران متطورة في مجالات كثيرة، منها: الطب، الطاقة النووية، النانوتكنولوجي، الأقمار الصناعية، الزراعة، الصناعة، البتروكيمياويات… إلخ

 

ــــــــــــــــــــــ

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
التعليقات
عبدالغني مرشد الحميري
2023-09-05
سقف الحرية والجهل كحكومة ودولة مسلمة الاسلام دين لها وكتاب الله مرجعا لها وسنة رسول الله عليه الصلاة والسلام مناهجها وبلد كاليمن التاريخ المواقف السباق في النجدة والكرم والنصرة من عطر الدنيا كلها باخباره وبسيرة رجاله من فتوحات وانتصارات وعلم وتعليم وتجارة وكل ما كان جميلا .. هل تعجز حكومة اليمن ممثلة بأهل الحل والعقد والمصلحين والحكماء والشيوخ والشباب والأطباء والأكاديميين والعلماء ان يأتوا بمثل هؤلاء السفهاء تستطيع الدولة فعل ما هو من ضمن مهامها وتوقف سفاهة أي سفيه في اي قطر من العالم كان وتحت أي حماية وحرية يدعي فليس من الحرية أن يثير سفيه لمشاعر المسلمين عامة واليمن خاصة كالبخيتي ومن على شاكلته وليس هناك قانون يحمي من يقلق سكينة الناس العامة يؤجج خلافاتهم ومن ينشر الرذيلة وسط مجتمع مسلم ولا يرضى مؤمن غيور على دينه ويعرف قول ربه في قرآنه المبين ان يجادل سفيه ومعاند جعل من الذات الإلهية محل جدلا تعالى الله عن ما يقولون علوا كبيرا كما يعلم المؤمن أيضا كيف ينصح وكيف يدعوا إلى الله وكيف يوعظ كما لا يغيب عن ذهنه ونباهته دور أولى الأمر من علماء الأمة فلا يمثلنا الجهال أو من يرى في العلمنة حل عن الإسلام كما لا يمثل المسلمين شخص يجهل الكثير من الأمور وتغيب عن ذهنه المعرفة التامة ليدافع أو ينافح أو ينقع آخر مرتد عن دينه وضف لذات الفتنة من قبل لوبي معروف ومعروفة مهامه كما انه لا يجعل من هؤلاء شيء وهم في الاصل لا شيء البخيتي هو مفلس ومش روعه معروف وغيره من الذين هم في مساره فلماذا تجعل منه شيء هل تعلم انك قد تكون سبب في إثراء محتواه وسبب في إيصاله للهدف دون أن تشعر اذا لنختار متى يمكن ان نتكلم ومع من نتكلم وفيم نتكلم ومن هو أهل لأن يتكلم ام أننا جميعا نتبع الهوى وهذا أمر مرفوض ومن المؤسف أن يكون ذلك..
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
محمود الراشدي : نبارك لكم هذا العمل الجبار اللذي طال إنتظاره بتنظيف قلب بغداد منطقة البتاويين وشارع السعدون من عصابات ...
الموضوع :
باشراف الوزير ولأول مرة منذ 2003.. اعلان النتائج الاولية لـ"صولة البتاوين" بعد انطلاقها فجرًا
الانسان : لانه الوزارة ملك ابوه، لو حكومة بيها خير كان طردوه ، لكن الحكومة ما تحب تزعل الاكراد ...
الموضوع :
رغم الأحداث الدبلوماسية الكبيرة في العراق.. وزير الخارجية متخلف عن أداء مهامه منذ وفاة زوجته
عمر بلقاضي : يا عيب يا عيبُ من ملكٍ أضحى بلا شَرَفٍ قد أسلمَ القدسَ للصُّ،هيونِ وانبَطَحا بل قامَ يَدفعُ ...
الموضوع :
قصيدة حلَّ الأجل بمناسبة وفاة القرضاوي
ابراهيم الجليحاوي : لعن الله ارهابي داعش وكل من ساندهم ووقف معهم رحم الله شهدائنا الابرار ...
الموضوع :
مشعان الجبوري يكشف عن اسماء مرتكبي مجزرة قاعدة سبايكر بينهم ابن سبعاوي
مصطفى الهادي : كان يا ماكان في قديم العصر والزمان ، وسالف الدهر والأوان، عندما نخرج لزيارة الإمام الحسين عليه ...
الموضوع :
النائب مصطفى سند يكشف عن التعاقد مع شركة امريكية ادعت انها تعمل في مجال النفط والغاز واتضح تعمل في مجال التسليح ولها تعاون مع اسرائيل
ابو صادق : واخیرا طلع راس الجامعه العربيه امبارك للجميع اذا بقت على الجامعه العربيه هواى راح تتحرر غلسطين ...
الموضوع :
أول تعليق للجامعة العربية على قرار وقف إطلاق النار في غزة
ابو صادق : سلام عليكم بلله عليكم خبروني عن منظمة الجامعه العربيه أهي غافله ام نائمه ام ميته لم نكن ...
الموضوع :
استشهاد 3 صحفيين بقصف إسرائيلى على غزة ليرتفع العدد الى 136 صحفيا منذ بدء الحرب
ابو حسنين : في الدول المتقدمه الغربيه الاباحيه والحريه الجنسيه معروفه للجميع لاكن هنالك قانون شديد بحق المتحرش والمعتدي الجنسي ...
الموضوع :
وزير التعليم يعزل عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة من الوظيفة
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
فيسبوك