التقارير

ماذا يجري في بعقوبة ؟! عصابات إجرامية تعبث بأرواح الناس وممتلكاتهم ولا من رادع!!

3283 22:05:00 2007-03-31

منذ أن تم دك معاقلهم وقواعدهم في محافظة الانبار وبعد تكاتف جهود أبناء ورؤساء عشائر الانبار وصحوتهم "صحوة عشائر الانبار" التي أعطت نتائج طيبة في القضاء على فلول "ابن لادن وقاعدته" التي عاثت في الارض فسادا فقتل منهم من قتل وفر الآخرون الى محافظة ديالى ومنهم الزرقاوي الذي قتل في إحدى الغارات وبدأت مجاميعهم تشكل هناك مجاميع قذرة تفوح أجسادهم وأفواههم روائح وأنفاس كريهة وعصابات إجرامية لها أفكار هدامة تعيش أجواء القرون الوسطى وقرون قبل فجر التاريخ والعصر الحجري.

نعم، انها عصابات إجرامية تطلق على نفسها "جماعات الدولة الاسلامية " بدأت تكون لنفسها قواعد في بعقوبة على حساب المواطنين وترتكب ابشع الجرائم اللا اخلاقية واللاانسانية، واليوم يحكي لنا شهود عيان تخلصوا بأعجوبة من براثن ومخالب تلك العصابات التي تحاول تضليل ابناء شعبنا بحجة "الدين ولاسلام" واطلاقها الفتاوي والدجل لكي تعمق الانقسامات والولاءات وبالتالي تنادى بمكوناته الاجتماعية وخاصة اخوتنا من الطائفة الشيعية بعيدا عن عيون الدولة والقانون والنظام السياسي.

* عصابات ملثمة تجوب الشوارع وتقتل بالجملة ولا رادع!!

ويقول شهود العيان عن تلك العصابات التي تطلق عن نفسها تسمية "جماعة الدولة الاسلامية" وماذا تفعل في بعقوبة؟: لقد بدأت تلك المجاميع الاجرامية بالتواجد في بعقوبة وبساتينها حيث وجدت ملاذها لتحقيق مآربها  في زرع الرعب وارهاب الناس وأعمال عدوانية ولا اخلاقية بحق المواطنين من أهالي بعقوبة، ولتزاحم الكلمات وهولها سندرج لكم تلك الاعمال او بعضا منها في هذا التقرير الصحفي كي يطلع ابناء شعبنا على هذه الجرائم وان تضع الدولة ثقلها الكامل وتفرض سيادتها والقانون وتنقذ آلاف العوائل من هؤلاء المجرمين الذين اباحوا واستباحوا حرمة الناس وراحتهم وامانهم.

واليكم بعضا مما ورد من فتاواهم المخزية وجرائمهم البشعة كالآتي:

- يمنع منعا باتا تناول الدجاج المشوي في البيوت والمطاعم لأن النبي محمد صلى الله عليه وسلم لم يكن يتناول الدجاج المشويا!! بل يسمح بأكله "مسلوقا ومقليا" نعم هذه فتوى القادمين من افغانستان والسعودية وبعض الدول المختلفة التي تعيش أجواء القرون الوسطى في "الالفية الثالثة وعصر الديجتال" ولله في خلقه شؤون.

- يمنع شرب الماء البارد لأن النبي محمد ص الله عليه وسلم لم يكن يشرب الماء البارد.

- يمنع التدخين منعا باتا طبعا ليس لاسباب صحية ويتم كسر اصابع المدخن بأخمص المسدس حتى تقطع الاصابع تماما.

- تلبس جميع النساء "الخمار" على وجوههن وبعد مدة استبدلت هذه الفتوى باخرى وهي عدم وضع "الخمار" على الوجوه كي يتم التعرف على النساء المطلوبات لديهم.

- يلزم الرعاة كافة واجباريا بان تتم تغطية الجزء الاسفل من "الماعز" بلباس كي لا تظهر عورتهم للمارة.

- يمنع منعا باتا بيع الطماطة والخيار معا ولا يسمح بعمل "السلاطة" لأن في عملها خلط بين "الذكر والانثى" أي "الخيار والطماطة".

- يمنع حلاقة الوجه بـ"الموس" ويسمح بحلاقته بالمقص او الماكنة اليدوية!

- يمنع استخدام الستلايت والتلفزيون والكومبيوتر وأجهزة الموبايل وقاموا ايضا بتفجير شبكات الاتصال والابراج ولهم الحق في استخام اجهزة "الهوكي توكي".

- ضرب كافة المعسكرات ومراكز الشرطة والدوريات وتفجير مقراتهم اينما وجدت وقتل كل رجال الحرس والجيش والشرطة ويستثنى من ذلك الجيش الامريكي؟!!

- تمنع الدراسة في جميع المدارس لكي تنتشر الامية ويعم التخلف فقاموا بتفجير معظم المدارس في القيصرية والسراي والكاطون واماكن اخرى من بعقوبة وكذلك سرقوا جميع محتوياتها من أثاث وأجهزة كهربائية وأحراقوا الكتب المدرسية واعتبروها "غنائم حرب".

- يمنع مزاولة مهنه "الحلاقة" رجالية ام نسائية وعدم "استعمال الخيط للوجه" وفعلا تم غلق وحرق بعض الصالونات وقتل بعض الحلاقين وهرب الآخرون.

- يمنع العلاج ومراجعة المستشفيات والمراكز الصحية والاكتفاء بالعلاج المنزلي وقاموا ايضا بتفجير بعض المراكز الصحية وسرقوا محتوياتها وحتى سرقة سيارات الاسعاف وقتل سواقها في حالة عدم انضمامهم الى هؤلاء.

- يمنع العمل في جميع دوائر الدولة وخاصة الخدمية منها مثل: الماء، الكهرباء، البلديات، التربية والتعليم والاوقاف وتحويل ممتلكاتها الى "الدولة الاسلامية" وارتكبوا ايضا أبشع الجرائم بقتل عدد كبير من الموظفين وخاصة من المصارف الحكومية وسرقوا ايضا مبالغ طائلة تقدر بـ 3 مليارات من الدنانير وهي رواتب الموظفين والمتقاعدين والمراجعين وغيرهم.

* بعد القتل والاختطاف والابتزاز يطالبون بالبيعة!!

- ولكثرة الفتاوي اكتفينا بنشر هذه المجموعة ونتطرق الى جرائمهم الاخرى وهي اجبار المواطنين على مبايعتهم نعم ولا تستغربوا حيث يجبر اكثر موظفي الدولة هناك والعسكريين لتقديم "فروض الولاء والطاعة "لهؤلاء المجرمين وإلا تعرضوا للقتل وبكافة صنوفه وتجري ايضا هناك يوميا عمليات تصفية جسدية وقتل في النهار. وامام انظار الناس وتحضر في اماكن عامة سيارات مسروقة يستقلها هؤلاء القتلة يوميا وينزلون ضحاياهم من تلك السيارات ويجري قتلهم بدم بارد حيث يتم ايقاف الضحايا ووجوههم نحو الجدران ومن ثم يطلق النار عليهم بشكل مكثف والبعض منهم تتهرأ اجسادهم من فعل الرصاص وتترك الجثث في العراء ويعود الاشرار الى جحورهم وكأن شيئا لم يكن.

- ويمارس كذلك عمليا "الاختطاف" والابتزاز وطلب الفدية من خلال خطف الاطفال وبعض التجار والاغنياء وابتزاز عوائلهم وتهديدهم بالقتل في حالة عدم الرضوخ لمطالب الاشرار. والاسعار لا تقل عن 100 الف دولار للضحية الواحدة وتصل في بعض الاحيان الى اكثر من مليون دولار امريكي حيث اضطر اكثرهم الى الهروب من بعقوبة مع عوائلهم.

وكذلك مورست عمليات القتل بحق "الموظفات" اللاتي يعملن في دوائر الجوازات والسفر والجنسية ودوائر الدولة الاخرى في المحافظة وذبح البعض منهم امام اعين زملائهم لاثارة الهلع والرعب في نفوس الآخرين ويصرخون امام كل ضحية بـ"الله اكبر".

- ومارست تلك العصابات الاجرامية القذرة ابشع الممارسات بحق عوائل ابناء الطائفة الشيعية والاستيلاء على دورهم وتهجيرهم بالقوة والتهديد وتترك دورهم بكافة محتويتها وتضع تلك العصابات "عصابات الدولة اللااسلامية" اشارت على تلك الدور وعبارة " الدار لاتباع ولا تؤجر لأن اصحابها من الروافض" وهم بذلك يزرعون الفتنة والكراهية والاحقاد بين ابناء الشعب الواحد.

وكذلك يمنعون ايضا حركة الناس والاسواق حيث لا مستشفيات ولا مدارس ولا وظائف ولا مراكز شرطة ويقوم هؤلاء بزرع عبوات ناسفة على مفترقات الطرق والأزقة وتتعرض حياة المواطنين الى الخطر والموت وهكذا يفعل الاشرار فعلهم بدون رقابة او قانون ويعم "قانون الغاب" في هذه المحافظة الآمنة واليوم يستنجد اهالي بعقوبة من الحكومة لكي تخلصهم من تلك العصابات وان تضع الخطة الامنية الخاصة بهم لكي تعود الحياة الى مجراها الطبيعي وتتضافر الجهود لبناء دولة القانون في كل المحافظات الملتهبة وان يعم الامن والامان والاستقرار لهذه المحافظة واهاليها بالانتظار فهل من مجيب؟!!

مكتب الاعلام المركزي للاتحاد الوطني الكوردستاني

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
التعليقات
علي الموسوي
2007-04-23
نشكر وكالة براثا على هذا المجال عن الكشف عن للعصابات التكفيرية في المناطق لكن اين دور الحكومة في القضاء على هؤلاء الزمر الضالة يجب تغيير القيادة العسكرية هناك وشكرا
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
ابراهيم الجليحاوي : لعن الله ارهابي داعش وكل من ساندهم ووقف معهم رحم الله شهدائنا الابرار ...
الموضوع :
مشعان الجبوري يكشف عن اسماء مرتكبي مجزرة قاعدة سبايكر بينهم ابن سبعاوي
مصطفى الهادي : كان يا ماكان في قديم العصر والزمان ، وسالف الدهر والأوان، عندما نخرج لزيارة الإمام الحسين عليه ...
الموضوع :
النائب مصطفى سند يكشف عن التعاقد مع شركة امريكية ادعت انها تعمل في مجال النفط والغاز واتضح تعمل في مجال التسليح ولها تعاون مع اسرائيل
ابو صادق : واخیرا طلع راس الجامعه العربيه امبارك للجميع اذا بقت على الجامعه العربيه هواى راح تتحرر غلسطين ...
الموضوع :
أول تعليق للجامعة العربية على قرار وقف إطلاق النار في غزة
ابو صادق : سلام عليكم بلله عليكم خبروني عن منظمة الجامعه العربيه أهي غافله ام نائمه ام ميته لم نكن ...
الموضوع :
استشهاد 3 صحفيين بقصف إسرائيلى على غزة ليرتفع العدد الى 136 صحفيا منذ بدء الحرب
ابو حسنين : في الدول المتقدمه الغربيه الاباحيه والحريه الجنسيه معروفه للجميع لاكن هنالك قانون شديد بحق المتحرش والمعتدي الجنسي ...
الموضوع :
وزير التعليم يعزل عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة من الوظيفة
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
يوسف عبدالله : احسنتم وبارك الله فيكم. السلام عليك يا موسى الكاظم ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
زينب حميد : اللهم صل على محمد وآل محمد وبحق محمد وآل محمد وبحق باب الحوائج موسى بن جعفر وبحق ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
دلير محمد فتاح/ميرزا : التجات الى ايران بداية عام ۱۹۸۲ وتمت بعدها مصادرة داري في قضاء جمجمال وتم بيع الاثاث بالمزاد ...
الموضوع :
تعويض العراقيين المتضررين من حروب وجرائم النظام البائد
فيسبوك