الأخبار

وجها لوجه ملك ال سعود وغيارى العراق وصرخات اسمعوها اياه في برلين وسط الذهول والصدمة وتقرير مصور

3060 13:17:00 2007-11-10

تقرير مباشر من برلين :شبكة البروج الاخبارية بالتعاون مع منظم اعتصامات برلين الاستاذ علي السراي

لاول مرة في تاريخ الحكام العرب ولاول مرة وبانتاج عراقي وانساني خالص وثورة لم تاتي من فراغ بل كان ثمنها ملايين الشهداء واقدس المقدسات وصبر طويل استطاع ان يوصل ابناء العراق صوتهم الذي يسمعه من به صمم و مباشرة الى اذن حاكم عربي جائر ووسط برلين عاصمة المانيا الاتحادية وامام شاشات العالم وجموع من الجماهير المجتمعة لرؤية الضيف الثقيل الذي اتى الى عاصمتهم بجيش جرار من الحاشية والحقائب في سابقة ستفتح المجال لامة بكاملها ان تقول صوتها لهؤلاء الحكام الدكتاتوريين وفي وجوههم وفي اي وقت ومكان بعد ان اوصدوا ابوابهم والعدل وفتحو سجونهم والمشانق لازهاق ارواح الاحرار في كل مكان من العالم ودون خوف ووجل او موانع .كان الجميع في شوق لمثل هكذا ساعة وهكذا موقف وكانت معركة طويلة ونقاش مضني مع المسؤولين الالمان وحوارات وشروط تعجيزية صارمة من اجل الموافقة للحصول على رخصة الاعتصامات بالقرب من مقرات تواجد ملك ال سعود وكانت البروج في تواصل دائم مع الاستاذ علي السراي وحتى ساعات متاخرة من الليل تساله عن الموافقات وكان وكنا نخشى ان لايوافقوا وفعلا جاء الرفض ولكن العراقي الغيور وعلي السراي واحدا من شباب العراق المصرين على التحدي وسحق المستحيل وتم الاتصال بمستويات اخرى حتى وصل الملف في ساعة متاخرة من مساء الاحد وهو يوم عطلة الى مكتب السيد وزير الداخلية الالماني لان الموافقة على هكذا اعتصامات تكون قبل عشرة ايام على اقل تقدير ولان الاخوة منظمي الاعتصامات في المانيا لم يصلهم موعد الزيارات وبدقة الا قبل ثلاثة ايام من الموعد وبواسطة رجال اصلاء ومن ال سعود يتجولون مع الوفد نحتفظ باسمائهم ليبقوا عونا للحق وليوم سيعرفهم فيه التاريخ انشاء الله وليعلم ال سعود ان غيارى العراق قد اخترقوا حتى حاشيتهم الكبيرة وان التحدي جعل الاصلاء يصلون الى الموعد بدقة وبالدقيقة وقبل ان يُعلن الى الاعلام حتى انه اعلن الى الاعلام الالماني باليوم وليس بالساعات وقبل يوم واحد فقط , فيما حصلنا عليه بقوة الله ونصره بالدقيقة والثانية وتمت الموافقة بعد ان علم المسؤولين الالمان ان هذه الاعتصامات ان رفضت فانها ستكون وصمة عار في جبين الديمقراطية الغربية وحرية التعبير السلمي وحق الانسان في التظاهر وساهم مع الغيارى من ابناء العراق الاعلام الالماني الذي وصلته نسخ من البيان باللغة الالمانية للتعريف بهذه الاعتصامات المشرفة مع نسخ من الصور البشعة لجرائم ال سعود بحق شعبنا ومقدساتنا والانسانية جمعاء وطالبت الصحافة من الحكومة الالمانية بفسح المجال للمعتصمين من الاقتراب من مقر اقامته ولايعقل ان تعيق دولة تحترم حرية الراي اناس يريدون قول مالديهم للعالم ولهذا الملك وكان لهم ذلك وبقي ابطال العراق قرب فندق ادلون يُسمعون ال سعود وكبيرهم والحاشية ما صمت عنه الكثيرون ذلك الملك وتلك الحاشية التي استولت على مئتي جناح وغرفة في الفندق لتستوعب جزء مهم من الحاشية الملكية التي صرف عليها في هذه الزيارة اكثر من نصف مليار دولار مسلوبة من فم الشرفاء من ابناء المملكة المضطهدين المغيبين في السجون السحيقة ..

توجه في اليوم الثاني الى بلدية برلين وكانوا له غيارى العراق نساء ورجال واطفال وامام بوابتها الرئيسية التي نزل عندها ووجد هناك ينتظره ابطال العراق بالادلة والحقائق الموثقة يهتفون كلا لارهابه الوهابي الارهابي وبعدها في اليوم الثالث امام السفارة السعودية التي اجتمع فيها وحاشيته ..

اتصل بنا الاستاذ السراي الساعة الثالثة فجرا وحالما رفعنا الهاتف سمعته يصرخ بفرح "البشرى ..البشرى " لقد تحقق الحلم واخيرا سيكون بيننا وبين ملك الظلم والجور الوهابي امتار معدودة وسيرانا ونراه وسيسمعنا ان لم يكم في اذنه صمم وسنقول في وجهه كلمة حق طال انتظارها وهي نعمة من الله لاينالها الى المستحقون " وحقيقة حينما سمعت منه هذه الكلمات ادمعت عيني وبكيت فرحا وحزنا في ان معا وقلت كم هي قلوب هؤلاء الشرفاء متلوعة صابرة على الظلم والالم وكم من الحرقة تحمل هذه الصدور الطيبة .. وحقيقة رايت النصر قادم لامحالة والثقة بالله عالية لان النفوس اتت وتحركت بنية صادقة وغيرة انسانية قل مثيلها في هذا العالم الذي يعج بالقيم المهدمة والمصالح والنفاق كما راينا الحفاوة الكاذبة ونفاق الساسة الذين يستقبلون حاكما دكتاتورا يرعى ومملكته الارهاب العالمي .

وجاء اليوم الاول ونقلنا لكم التقرير عنه في هذا الرابط .. اضغط هنا .. وجاء اليوم الثاني وهو يوم مشهود لم يكن كباقي الايام لا بل ان هذه الايام الثلاثة كانت تعادل دهرا من الكتابة والحركة والمطالبات والمناشدات فقد اوصلت الرسالة مباشرة الى حيث هدفها .. ملك يرعى الارهاب .. واعلام عالمي يشاهد ويراقب ويسمع ويسجل بالصوت والصورة لكي ينقل للشارع الاوربي والغربي صورة هذه المهلكة الحقيقية ..

كان هناك الاستاذ علي السراي و ابا محمد ومركز التراث و ام رحاب ورحاب وامير الكشميري والاستاذ ماجد واخوة اتراك وجاليات اخرى عذرا منهم اننا لم نسجل اسمائهم وسط زحمة الاسماء وووووو المسيحي الاصيل والاستاذ الكاتب القدير الكردي الغيور محمود الوندي والاستاذ الكاتب المبدع عدنان الخفاجي والاستاذ حيدر المالكي الذي اصر على الحظور رغم عمليته الجراحية وجرحه النازف والدكتور النصراوي واخرين لايسع المجال لذكرهم فالصور تتحدث عنهم وكان قائد الجمع المبارك هذا ,الطفل امين الياسري الباكي على مظلومية مقدساته واخوته والايتام واهله وشعبه والذي جاء لينافس الطفلة الرائعة رقية جهدها و التي حملت صورة الطفل المحروق المشوه بايدي بغاة العصر الطفل الضحية الحبيب يوسف الشهيد الحي واصر ان يواسيها وان يحمل معها تلك الصورة التي ما ان رآها الاعلام العالمي حتى انهال يلتقط لها الصور وتوجهت الكامرات نحوها لتنقل للدنيا ما كتم عليه الاعلام العربي الفاسد والمرتزق الماجور .

اليوم اصبح من الممكن ملاحقة الحكام القتلة كما لاحق العراقيون في برلين رغم البرد والمطر والانتظار الطويل ملك ال سعود كانو لاحقوه في لندن قبل اسبوع و الذي حالما ترجل من سيارته امام بوابة برلين ودار بلديتها الشهيرة ووسط كامرات الاعلام العالمي والالماني وامام حشود كبيرة من الالمان والمسؤولين حتى دوت صرخات مدوية التفت اليها القاصي والداني واحنى ازلام ووزراء وحاشية ملك ال سعود رؤوسهم هربا من التقاط الصور لانفعالات وجوههم وهي تسمع الهتافات التي ستسمعوها وتشاهدوها في الفيلم المرفق والصور مع هذا التقرير والتي صدحت بها حناجر معدودة على اصابع الظليمة ومحدودة بين القهر والجور والطغيان وهي تنادي ثأرا لكل مقدس وانسان .."سعودية ارهابية " " وهابية ارهابية " " سعودية ارهابية " وهابية ارهابية "ولم تصمت طوال خمس ساعات مكثها ملك ال سعود الداعم الاول للارهاب وسط البرد والمطر وامام كامرات ملئت المنطقة وغطت كل شئ حتى انها لم تترك شاردة وواردة الا وسجلتها للتاريخ ولتريها للمجتمع الالماني والعالمي .

هي المرة الاولى التي يواجه بها حاكم عربي هذه المحنة وهي المرة الاولى التي يرى فيها العالم صور اطفالنا المشوية والمقدسات المهدمة بفتيا علماء الوهابية في مملكة ال سعود وسط ساحة حوت حاكم ظالم وشعب محايد وعراقي صابر يصرخ الموت للطغاة .. الموت للقتلة ..وفي ذات الوقت شهدها معهم ملك ال سعود وكم هائل من مسؤولي مملكته التي جائت معه بعشر طائرات كبيرة كما قالت الصحف الالمانية انها مفاجئة ان ياتي ملك ومعه عشر طائرات ولم يفهم المجتمع والمسؤوليين الالمان لحد الان لماذا هذا الكم من المسؤولين والامراء ؟ وقال بعضها نخشى ان يسيطر ملك ال سعود على اوربا بهذا الجيش العرمرم من الرجال والنساء والحقائب .!!

فلم مصور عن الاعتصام

http://www.youtube.com/watch?v=1vxgY4SSmpE

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
التعليقات
عمار الاعرجي
2007-11-12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحية الى الشعب العراقي المجاهد لقد كانت زيارة خاطف الحرمين الى المانيا ضربة عراقية جبارة يمكن لم ينساها العالم لانها رد على مايجري من شيوخ السعودية الذين ليس يعرفون في الدين اي شي سلمت ايديكم يا ابطال الرافدين الله ينصر العراق ولكم مني ارق سلام عمار الاعرجي köln-deuschland
محمد
2007-11-11
والله انتو سباع والله العظيم والنعم منكم
عراقي
2007-11-11
لو كنت في المانيا وفاتني هذا الجهاد الاكبر ضد أل ابن لابچين(جبرين) ورمي مغتصب الحرمين الشريفين بالقنادر لمت كمدا" فما بال الاف العراقيين لم تحرّكهم غيرة الوطن وشهامة العراقي المعروفه عن المشاركه الفاعله او حتى تكثير سواد المنتفضين هنالك؟ تحيه لابن العراق البطل الغيور على السراي وقبلة من ارض العراق العلوي على جبينك ياوجع اليتامى والثكالى والمقتولين بفتاواهم القذره,, واصل درب ذات الشوكه ودعاءنا لك بالموفقيه والنصر على عدو الله وعدو رسوله واهل بيته والانسانيه أل سعود جرابيع الصحراء
طائر الجنوب
2007-11-11
بوركت صولة الاسود الغيارى عراقيين والمان ومتعاطفين.. اما (خادم الحرمين) فالاحرى ان يسموه خاطف الحرمين
حيدر المالكي
2007-11-11
تحية لابطال العراق في المهجر و العراقي الذي يعيش في البلدان الاوربية ولن يشارك في الاعتصامات وبدون سبب قوي يمنع المشاركة فلابد عليه ان يراجع نفسه.. نعم عليه مراجعة لانتمائه لهذا الوطن ؟ !!! اتعرفون لماذا ؟ لانه الارهاب هو ليس ضد فئة دون اخرى اهل الانبار يقتلون من جراء الاعمال الارهابية واهل البصرة والنجف وديالى والموصل واربيل!!!! اذن الذي لم يشارك وبدون عذر يجب عليه ان يسال نفسه هذا السؤال هل انا عراقي ام لا ؟؟؟ فاذا كان عراقي لحد الان اذن انه مقصر جدا من اجل بلده ! والحليم تكفيه الاشارة .
ماجد محمد
2007-11-11
كتبنا عشرات المقالات حول مقترح إصدار قرار أممي لأعتبار الوهابية فكر عنصري يدعو الى العنف وإبادة الجنس البشري لنشر مايؤمن به وهذا ليس بجديد على الأمم المتحدة التي أصدرت قرارا حول الصهيونية بقي ساريا حتى توقيع معاهدة السلام مع إسرائيل , المشكلة إن آل سعود المتبنين للوهابية يسيطرون على ثلث إنتاج النفط في العالم وهذا كفيل للنفاق السياسي الدولي , لذا فإن نهاية هذا الفكر المتعفن مرهون بسقوط حكم آل سعود .لقد تعمقت في دراسة الوهابية وتأريخها ولم أجد فيها رابطا واحدا ً يربطها بإنسان القرن الواحد والعشرين
ابو حيدر المعموري
2007-11-10
لاشك ان ماحصل هو بلسم لجراح العراق والعراقيين---- اعلق قليلا لو سمحتم----! فكما جاء بالخبر ان ان هذا التافه الذي يسمى ملك السعودية ذهب وبصحبته حمل عشرة طائرات كبيرة من الخراف التي تسمى حاشيته دون ان يخطر في تصورة الاحراج الذي سيتعرض اليه مظيفيه وان كان على مستوى دولة فهو خارج عن اللياقة --هذا واحد اما الشيء الثاني فهو اهداء سيف الى رجل سلام وحمبة الى شخص مثل البابا بدلا ان تكون الهدية وردة اوغصن زيتون وهذا ما يدل على كونه من الرعاع وان كل اموال الدنيا لايمكن ان تنظف ادمغتهم ولاتمنحهم التحظر
ابو ذر الغفاري
2007-11-10
السلام عليكم لا اعرف لم انا ابكي وانا اشاهد الصور الله يحفظكم بحق محمد وال محمد شكرا لكم عراقي مهجر
محمد السعدي
2007-11-10
بوركتم ياابطال العراق يامن تناخيتم لرفع الظلم عن شعبنا العراقي الجريح بوركتم وبوركت حناجركم الشريفة التي هتفت للعراق ولجرح العراق بعدما تمادت سيوف ال سعود وعلمائهم علماء السوء لذبح وطننا لتمرير مؤامراتهم وخططهم الخبيثة للبقاء في حكمهم الاشرعي على ارض الجزيرة ارض الرسول الاكرم صلى الله عليه وعلى اله وسلم ولكن ليعلم ال سعود ان ثورتنا قادمة للاطاحة بهم وبحكمهم المسلوب عنوة من اهل جزيرة العرب... ونحن لها فانتظرونا اننا بأذن الله قادمون .
صباح الكناني
2007-11-10
يا انصار الحق والعدل والحريه والسلام. هنيئا لكم هذه الانتفاضه التي لاتقل شانا عن باقي انتفاضات شعبنا العراقي الاصيل. بسم الله الرحمن الرحيم (ولا تهنوا ولا تحزنوا وانتم الاعلون) وهؤلاء الاقزام خذوهم بالنواصي والاقدام ولا تاخذكم بهم رحمه . قاتلوهم يعذبهم الله بايديكم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
alasady
2007-11-10
عفيا عليكم عفيا عليكم عفيا عليكم مظاهــرة تسوى نصف مليار نعال في وجه ملك الوهابية و حاشيته و أتباع الوهابية خوارج القرن الواحد والعشرين ومملكة آل مردخاي . و فيلم المظاهرة يجب أن يحفظ كوثيقة تاريخية كأول صرخة علنية حرة بوجه مهلكة الظلم و التكفير الصهيوني المردخاني الخالص . و أقول لصاحب مكبر الصوت في المظاهرة ( صحيح التي ولدتك حرة و أجرك على الله و بشفاعة محمد (ص ) وآله الأطهار و المظلومين ) أحسنتم آجركم الكريم المطلق . و قبلة مني لرجل كل متظاهر وقف ساعات لنصرة المظلومين .
انمار آل سويف
2007-11-10
سلمت الحناجر , سلمكم الله وحفظكم انتم والله فخر العراق ..اشد على ايديكم واقبل جباهكم ..انتم لها وهي تليق بكم لا لغيركم
ابن العراق
2007-11-10
بسم اللة الرحمن الرحيم وليبارك اللة بكم ايها الشجعان فلقد ان الاوان ليسمع صوتكم العالم بعد ان كان صوتكم لايسمعة احد نتيجة الجور والظلم والاضطهاد فاطلقوها صرخة مدوية بوجة هولاء المتجبرين من الحكام العرب الذين حاربوا شعب العراق ووقفوا مع طاغية العصر لاجهاض صوت الشعب العراقي صوت الحق ولينكشفوا امام العالم بانهم دعاة القتل والارهاب
al iraki
2007-11-10
السلام عليكم والله انتم الشرفاء والابطال والاصلاء العراقيين حياكم الله وبارك في جهودكم الخيره استمرو في انتفاضتكم المباركه
محمد رشيد
2007-11-10
بسم الله الرحمن الرحيم الله يبارك بكم ويجعلها في ميزان حسناتكم.واتمنى ان يكون التجمع اكثر فاكثر موفقين انشاء الله.
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
محمود الراشدي : نبارك لكم هذا العمل الجبار اللذي طال إنتظاره بتنظيف قلب بغداد منطقة البتاويين وشارع السعدون من عصابات ...
الموضوع :
باشراف الوزير ولأول مرة منذ 2003.. اعلان النتائج الاولية لـ"صولة البتاوين" بعد انطلاقها فجرًا
الانسان : لانه الوزارة ملك ابوه، لو حكومة بيها خير كان طردوه ، لكن الحكومة ما تحب تزعل الاكراد ...
الموضوع :
رغم الأحداث الدبلوماسية الكبيرة في العراق.. وزير الخارجية متخلف عن أداء مهامه منذ وفاة زوجته
عمر بلقاضي : يا عيب يا عيبُ من ملكٍ أضحى بلا شَرَفٍ قد أسلمَ القدسَ للصُّ،هيونِ وانبَطَحا بل قامَ يَدفعُ ...
الموضوع :
قصيدة حلَّ الأجل بمناسبة وفاة القرضاوي
ابراهيم الجليحاوي : لعن الله ارهابي داعش وكل من ساندهم ووقف معهم رحم الله شهدائنا الابرار ...
الموضوع :
مشعان الجبوري يكشف عن اسماء مرتكبي مجزرة قاعدة سبايكر بينهم ابن سبعاوي
مصطفى الهادي : كان يا ماكان في قديم العصر والزمان ، وسالف الدهر والأوان، عندما نخرج لزيارة الإمام الحسين عليه ...
الموضوع :
النائب مصطفى سند يكشف عن التعاقد مع شركة امريكية ادعت انها تعمل في مجال النفط والغاز واتضح تعمل في مجال التسليح ولها تعاون مع اسرائيل
ابو صادق : واخیرا طلع راس الجامعه العربيه امبارك للجميع اذا بقت على الجامعه العربيه هواى راح تتحرر غلسطين ...
الموضوع :
أول تعليق للجامعة العربية على قرار وقف إطلاق النار في غزة
ابو صادق : سلام عليكم بلله عليكم خبروني عن منظمة الجامعه العربيه أهي غافله ام نائمه ام ميته لم نكن ...
الموضوع :
استشهاد 3 صحفيين بقصف إسرائيلى على غزة ليرتفع العدد الى 136 صحفيا منذ بدء الحرب
ابو حسنين : في الدول المتقدمه الغربيه الاباحيه والحريه الجنسيه معروفه للجميع لاكن هنالك قانون شديد بحق المتحرش والمعتدي الجنسي ...
الموضوع :
وزير التعليم يعزل عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة من الوظيفة
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
فيسبوك