المقالات

طوفان البذاءة..!


مازن الولائي ||

 

١٦ رمضان ١٤٤٤هجري

١٨ فروردين ١٤٠٢

٢٠٢٣/٤/٧م

 

    يقول المثل الشعبي لو باقية على خياط العام احسن! بنظرة خاطفة على ما تنتجه الدرما الفالتة من عقال الأدب والمنطق والحياء! سوف تترحم على "المحتوى الهابط" الذي تكشخت في منعه وزارة الداخلية لفترة! ثم بعد ذلك انهدمت سدود من الدراما الآسنة والمخلة ليس بالأدب فقط! بل الدين والقيم واتجهت بألف إتجاه تضرب فيه الأسس التربوية والمنظومة القيمية التي كم فرحنا عندما رأينا الحملة المؤقتة تحاسب أصحاب المحتوى الهابط! لكنها يبدو مزنة صيف عابرة سرعان ما انقشعت لتسمح وتعطي مجال لمشاهد فقدت الهدف والذوق وأهداف خبيثة وقفت خلف مشاهد عارية من الإحترام والذوق! من سائقة التكتك التي ما تركت تفاهه وسوء أدب مقرف ينافي طبائع العراقيين قديما! إلى جرأة بعض المشاهد لجر المتزوجات وتعليمهن فن الخيانة وركوب طريق العهر والتسافل! والى مشاهد الخير والمعروف وأهل الشهامة التي ينفذها كادر بأشكال المخنثين وأصحاب الأشكال القذرة بحيث تحتاج خبرة ودراية في فن معرفة الرجل من الأنثى! ما يجري كارثي وثقافة التفاهه تعود بحلة جديدة أكثر هدما للقيم والثوابت والقائمين على هذه المشاهد ليست جهة واحدة بل غزو حقيقي كأنه الإعداد المليونية في فلم فجر الزولو أو كالحشرات التي تطوف البساتين لتقضم الورود والزروع! ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم..

 

"البصيرة هي ان لا تصبح سهمًا بيد قاتل الحسين  يُسَدَّد على دولة الفقيه"

مقال آخر دمتم بنصر ..

 

ـــــــ

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
المقالات لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
أبو رغيف : بل أين كان يوم الأمس حين صالت وعربدت الطائرات ألتركية في منطقة ألشمال؟ هل هلعتم حين اسقطت ...
الموضوع :
تساؤلات لوزير الخارجية.."أين كنت عندما قصفت أمريكا قوات أمنية وسط بغداد؟"
حيدر : اللهم صل على محمد وال محمد الطيبين الطاهرين وعجل فرجهم والعن اعداىهم الوهابيه والصهاينه والدواعش والنواصب والبعثيه ...
الموضوع :
التلفزيون الإيراني: عملية استهداف العالم النووي فخري زاده ومدن ايرانية تمت من كردستان العراق
جبارعبدالزهرة العبودي : الاكراد العراقيين رغم انهم يعيشون على نفط الشيعة غير انهم يتعمدون توفير حواضن للإرهاب وعملاء الموساد الإسرائيلي ...
الموضوع :
الخارجية تستدعي القائم بالأعمال الإيراني في بغداد وتسلمه مذكرة احتجاج
مجيد الطائي : على الجميع الحذر كل الحذر من الشياطين مثيري الفتن بين الأديان المختلفة وبين مذاهب الدين الواحد ...
الموضوع :
كنيسة السريان الكاثوليك في العراق والعالم: ساكو تمادى بتصريحاته وكتاباته
ایرانی : رضوان الله تعالی علیه. اللهم ارزقنا توفیق الشهاده فی سبیلک بحق محمد و آله ...
الموضوع :
وكل لبيب بالإشارة يفهم..!
فاضل : السلام عليكم باعتقادي أن الحرب في فلسطين سوف تمهد بل تكون وسيله لضهور السفياني وباعتقادي الشخصي أنه ...
الموضوع :
حركة السفياني من بلاد الروم إلى العراق
الشيخ عبد الحافظ البغدادي : اشك كثيرا في الرواية التي تقول ان العرب كانوا اذا رزقوا بعشرة ابناء يتم قتل احدهم.. لم ...
الموضوع :
عبدالله والد الرسول محمد صلوات الله عليهم.. المظلوم والمغيب إعلاميا
شريف. الشامي : معلومات خطأ ولم يكن في السعوديه وليس لديه الجنسيه الامريكية مجرد احوازي لا اكثر ولا اقل ظهر ...
الموضوع :
أحمدالابيض من هو❗احمد الابيض المتحدث باسم التظاهرات في العراق ....؟!
دعاء الهاشمي : السلام على السيدة الجليلة بنت الفحول من العرب فاطمة بنت حزام الكلابية ورحمة الله وبركاته السلام عليكِ ...
الموضوع :
وفاة أم البنين (عليها السلام )
مصطفى الهادي : الله يرضى عنك اخ حيدر جواد ويمن عليك بالعلم ويفتح شآبيب رحمته لكم ويجعلكم من المقربين. ...
الموضوع :
الشيخ جلال الدين الصغير يشيد بالاعلامي الاستاذ حيدر جواد بعد نشره تقريرا حول حقيقة وجود ما يسمى بعلم النفس
فيسبوك