المقالات

الشلامجة..والوجوه المتعددة..!

256 2021-09-05

 

حسن المياح ||

 

شلامجة الخميس ٢٠٢١/٩/٢, ليس كشلامجة الأحد ٢٠٢١/٩/٥.

 لأن شلامجة الخميس هي هدير جماهير البصرة الغاضب , المضيق عليهم عيشهم المصادر ظلمآ ولؤمآ.

أما شلامجة اليوم الأحد ٢٠٢١/٩/٥م . هي إستعراض دعاية إنتخابية قذرة هابطة سخيفة مرائية , وإنها ترويج براجماتي نفعي ذاتي لشخص النائب المجرب الفاسد , الذي يجب أن لا يعاد إنتخابه , كما تقول وتريد المرجعية الرشيدة, التي كل يدعي الوصل لها مكيافليآ , خادعآ , مزيفآ , كاذبآ , لئيمآ , من أجل تحسين وتزويق ومكيجة صورته الملحة إجرامآ , المسودة فسادآ , الكالحة لؤمآ , المجرمة إستئثارآ , القبيحة شكل وجه وشخصية مسؤول هابط سفيل.

شوفولكم ~ بلا زحمة عليكم ~ أبلقة جديدة , ودالغة أكثر تطورآ وحضارة ومدنية , غير هذه.

 لأن فعاليتكم المحتالة الكذوب المرائية هذه..عارية , مفضوحة , مكشوفة .

ولا تببيعون برأس البصريين الأباة فرارات بخبز يابس..كما يقول المثل الشعبي البصري.

تعب الشعب البصري الواعي من تقليعاتكم المستأثرة الذات الهابطة.

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
المقالات لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 3846.15
يورو 1694.92
الجنيه المصري 92.85
تومان ايراني 0.03
دينار اردني 2040.82
دينار كويتي 4761.9
ليرة لبنانية 0.97
ريال عماني 3846.15
ريال قطري 400
ريال سعودي 389.11
ليرة سورية 1.16
دولار امريكي 1449.28
ريال يمني 5.83
التعليقات
مواطنة : مقال صياغته سلسة ومؤسف ماورد فيه ...
الموضوع :
وداعاً (كلية الزراعة /جامعة بغداد)
مواطن : والعبادي عنده وجه ويرشح .... ومشتت عنده وجه ويتأمر ..... وامريكا عدها وجه وتتقابح...... والابراهيمي عنده وجه ...
الموضوع :
فضيحة مدوية .... مصدر مطلع : تعيين مصطفى الكاظمي مديرا لجهاز المخابرات في زمن العبادي كان عبر وثيقة مزورة
رسول حسن نجم : اذا كان المقصود بالحشد هم متطوعي فتوى الجهاد التي اطلقها سماحة السيد السيستاني دام ظله الوارف فلم ...
الموضوع :
وجهة نظر..!
رسول حسن نجم : أحسنت ايها الاخ الكريم كيف لايكون كذلك وهو الامتداد الطبيعي للامامه في عصر الغيبه وهو المسدد من ...
الموضوع :
المرجعية..رصيد لن تنتهي صلاحيته مدى الأيام..!
قهر : وطبعا لولا العقلية الفذة للقائدلعام للقوات المسلحة لم يحصل الانجاز !!!! عليه ننتظر ٥ سنوات حتى نعرف ...
الموضوع :
الكشف عن تفاصيل تتعلق بالمسؤول عن تفجير الكرادة (صور)
رسول حسن نجم : اود توضيح النقاط التاليه: ١- لو قمنا باستطلاع للرأي لكل شيعي في العراق هل سمع بيان مكتب ...
الموضوع :
الشيخ جلال الدين الصغير : ما سبب ضعف الاقبال على الانتخابات على الرغم من الطاعة التي يبديها الناس لنصائح المرجعية الرشيدة؟
رسول حسن نجم : احسنت سيدنه فالمرجعيه اليوم والمتمثله بسماحة السيد السيستاني دام ظله هي قطب الرحى وهي الموجه لدفة السفينه ...
الموضوع :
لماذا الخوف من جند المرجعية
رسول حسن نجم : عندما عرض الاختلاف بين التأريخين في مولد نبي الرحمه صلى الله عليه واله امام السيد الخميني قدس ...
الموضوع :
الرسول محمد (ص) ولد يوم 12 ام 17 من ربيع الاول ؟!
رسول حسن نجم : في مثل هذه الحاله يتوجب على التيار الصدري التحالف مع الشيعه لكي لايضيعوا مكونهم بين باقي الكتل ...
الموضوع :
مصدر مطلع : التيار الصدري غص بما فعل اكثر ما انشرح به من نتائج الانتخابات التي جرت قبل ستة ايام
رسول حسن نجم : هذا هو ديدن البعثيين والوهابيين فهم يعولون على امريكا في القضاء على الشيعه وتنامي قدراتهم العسكريه لانهم ...
الموضوع :
بالفيديو .... هذا ما يفكر به اعدائنا لحل الحشد الشعبي
فيسبوك