المقالات

أفغانستان وطالبان, والسوفيت والأميركان, والمتصيدون تجارة بخبث الشنآن

401 2021-08-17

 

حسن المياح ||

 

منذ بداية الستينات وعينا هذا بكل وضوح وإتضاح , وإنكشاف حقيقة بلا زيف دعاية أو خداع إعلام أو غدر محترف فنان , بأن أميركا وبريطانيا , والغرب ذيولآ لهم , هم أساس الشر والكفر , والعلمانية الكافرة المجرمة والبلاء , وأشرنا اليها وأعلناها , وفضحناها وأبطلنا شعاراتها الكاذبة ويافطاتها الخادعة , وقلنا إن أميركا وبريطانيا وإن كبرت سنآ على السياسة وعجزت شيب حياكة إستكبار وإستعمار , وإحتلال وإبتلاع ثروات أمم وشعوب مستضعفة بإرهاب وقتل , وتجويع وحرمان , وتلويح فناء وقلع وجود في أي مكان , ومتى ما يكون الزمان , هما منبعا الشر والإجرام , والإستكبار والإستحمار , والعبث والإستعمار , والإحتلال والنهب والإستئثار , وتلك هي ديمقراطيتهم الزائفة الغاشة , التي نهاية تطورها دكتاتورية وطغيان , وتفرعن وحرمان , وأن الذي يعمل ويدور في فلكهما هو عميل مجرم ساقط , وسفيه أرهابي ناصب , وأنه ذيل تبعية مهانة وإستعباد , وأنه خروف مطية يقاد من الآذان  , جر إحتقار وإمتهان , وسحب ذلة وإرتهان.. وووووو..

والآن أنتم الوصوليون المكيافليون , المهووسون البراجماتيون ~ على نسق ومذهب تفكير وليم جيمس الأميركي فيلسوف مبدأ المنفعة , الذي يجوز سلوك أي طريق متاح لقطف الثمرة النافعة , واللذة المستطابة , والترف النافخ النافش الذي يورم الإنسان ثراءآ , وغنى , وسعادة ~ , الموتورون المنتفعون... , وعيتم ذلك , وأخذتم كرسي التنظير أساتذة طشة وإنتشار , ودعاية كسب وإعلام ,  بهرولة منهوم فاغر فاه ليبتلع ما يصادفه من طعم وصيد , ونهب وسرقة , بعد أن تمضمضتم إنفلات ديمقراطية ~ مزركشة منظر ومظهر , وغاشة مضمون وتنظير , وغادرة غاية ونتيجة ~ النظام الرأسمالي الربوي , تجارة وحرية كسب , من أجل عيش مترف باذخ عمالة وإستئجار إستعباد هابط رذيل , وتتلمظون لهبآ سعارآ ونارآ , وتزفرون ألمآ ولوعة وحسرة , وتتظاهرون بأنكم تستنشقون عطر أنكم مؤمنون رساليون , وطنيون أصلاء أقحاح , وأنكم دعاة تغيير وإصلاح..

والحديث ذو شجون لاهبة , ونيران حارقة , ذات لهب شاوية لاشطة , وبراكين غليان متفجرة , وزلازل ناسفة قالعة , وشهب  دفن داثرة , ومقذوفات رعب ماحقة كاسحة....... شالعة قالعة.

حيث كنا وكنتم.?!

وإختلف العهد بيننا , حيث صبرنا ورابطنا ; وأنتم إستعجلتم وإنقلبتم على أعقابكم طمعآ وإستئثارآ , هبوطآ وعمالة , وسفهآ وسفالة.

والآن ما عليه أنتم كائنون , وما نحن عليه , يجب أن نكون.

وكنا , ولا زلنا مرابطين كائنين , وسنبقى ما عليه كنا , أن نكون , ونواصل العمل الرسالي القرآني , الواعي المنتبه الحركي , على خطى عقيدة لا إله إلا الله , الذي خلق الكون والكائن وكل ما هو كائن وسيكون.

وتلك هي هموم العقيدة الإلهية  الإسلامية الرسالية, وإهتمامات الإيمان الواعي الصلب الثابت الراسخ , الذي يتفجر شذرات كشف واقع , وفضح مستور ما وقع وما هو واقع , وما سيقع.

وما هو كائن , وما سيكون?

ولتعلم أحبولة الوصوليين المتصيدين والمتهيئين أهبة إستعداد وتتضح , لإقتناص الفرص... , ركوب موجة وتجارة أزمات في الأجواء المغبرة اللافحة , والأتربة المتصاعدة العاصفة , والمياه العكرة الهائجة المختلطة..على أساس رنة ونبرة ونغمة موسيقىأخبطها وإشرب صافيها " الماكرة الخبيثة, أو كل ما يصفى أو يرسب منها , واقع حال وخلاصة نتيجة.

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
المقالات لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 3846.15
يورو 1694.92
الجنيه المصري 92.85
تومان ايراني 0.03
دينار اردني 2040.82
دينار كويتي 4761.9
ليرة لبنانية 0.97
ريال عماني 3846.15
ريال قطري 400
ريال سعودي 389.11
ليرة سورية 1.16
دولار امريكي 1449.28
ريال يمني 5.83
التعليقات
مواطنة : مقال صياغته سلسة ومؤسف ماورد فيه ...
الموضوع :
وداعاً (كلية الزراعة /جامعة بغداد)
مواطن : والعبادي عنده وجه ويرشح .... ومشتت عنده وجه ويتأمر ..... وامريكا عدها وجه وتتقابح...... والابراهيمي عنده وجه ...
الموضوع :
فضيحة مدوية .... مصدر مطلع : تعيين مصطفى الكاظمي مديرا لجهاز المخابرات في زمن العبادي كان عبر وثيقة مزورة
رسول حسن نجم : اذا كان المقصود بالحشد هم متطوعي فتوى الجهاد التي اطلقها سماحة السيد السيستاني دام ظله الوارف فلم ...
الموضوع :
وجهة نظر..!
رسول حسن نجم : أحسنت ايها الاخ الكريم كيف لايكون كذلك وهو الامتداد الطبيعي للامامه في عصر الغيبه وهو المسدد من ...
الموضوع :
المرجعية..رصيد لن تنتهي صلاحيته مدى الأيام..!
قهر : وطبعا لولا العقلية الفذة للقائدلعام للقوات المسلحة لم يحصل الانجاز !!!! عليه ننتظر ٥ سنوات حتى نعرف ...
الموضوع :
الكشف عن تفاصيل تتعلق بالمسؤول عن تفجير الكرادة (صور)
رسول حسن نجم : اود توضيح النقاط التاليه: ١- لو قمنا باستطلاع للرأي لكل شيعي في العراق هل سمع بيان مكتب ...
الموضوع :
الشيخ جلال الدين الصغير : ما سبب ضعف الاقبال على الانتخابات على الرغم من الطاعة التي يبديها الناس لنصائح المرجعية الرشيدة؟
رسول حسن نجم : احسنت سيدنه فالمرجعيه اليوم والمتمثله بسماحة السيد السيستاني دام ظله هي قطب الرحى وهي الموجه لدفة السفينه ...
الموضوع :
لماذا الخوف من جند المرجعية
رسول حسن نجم : عندما عرض الاختلاف بين التأريخين في مولد نبي الرحمه صلى الله عليه واله امام السيد الخميني قدس ...
الموضوع :
الرسول محمد (ص) ولد يوم 12 ام 17 من ربيع الاول ؟!
رسول حسن نجم : في مثل هذه الحاله يتوجب على التيار الصدري التحالف مع الشيعه لكي لايضيعوا مكونهم بين باقي الكتل ...
الموضوع :
مصدر مطلع : التيار الصدري غص بما فعل اكثر ما انشرح به من نتائج الانتخابات التي جرت قبل ستة ايام
رسول حسن نجم : هذا هو ديدن البعثيين والوهابيين فهم يعولون على امريكا في القضاء على الشيعه وتنامي قدراتهم العسكريه لانهم ...
الموضوع :
بالفيديو .... هذا ما يفكر به اعدائنا لحل الحشد الشعبي
فيسبوك