المقالات

إحذر هؤلاء..!

1094 2021-06-18

 

حسن المياح ||

 

نصيحة أخوية رسالية نابعة من القلب الى الكتل المؤمنة الوطنية المجاهدة

الحذر ، كل الحذر ، من حكم وتسلط الصبية والجهلة والعملاء والعلمانية والشيوعية والبعثية وداعش المبطنة والمدنية الملحدة وكل تيار مدني يحارب الإسلام ، ويدعو الى الأجندات الصليبية واليهودية الصهيونية .

 الحذر ، كل الحذر ، من المتطفلين والمتملقين والمتسلقين والوصوليين والإنتهازيين والذين يربتون على الأكتاف ، وكل من في نفسه حقد وغل وحسد على العراق وشعبه الكريم .

وأنتم يا أصحاب الكتل الكبيرة المؤمنة الواعية المجاهدة القائمة في تجمعها على أساس الإسلام والدفاع عن الوطن ، وأن آصرة تجمعكم هي عقيدة التوحيد الإلهية الداعية للعدل والحرية والإستقامة وعبادة الله وحده ، وأن دستوركم القرآن الكريم ، وأن التشريع الإسلامي هو الشريعة التي منها تنهلون ، وعليها تعتمدون ، وعلى هديها تسيرون وتتصرفون وتتعاملون!

هل أنتم على العهد باقون ، وبالإسلام عقيدة وتشريعآ ونظامآ ومنهجآ وسلوكآ معتقدون ملتزمون متمسكون!

 أم ان السياسة تفرقكم ، والمصالح تبعدكم الواحد عن الآخر ، والمنافع تجعلكم تتقاتلون فيما بينكم، أو أن العمالة تشرذمكم وتقسمكم طرائقآ قددآ ، وتبعثركم حيص بيص ، ولا دين يجمعكم ، وتكونوا في زمرة الذين سخط الله عليهم ونبذهم ، ومصيركم النار وفي قعر الجحيم خالدين معذبين!

أيها الكتل المؤمنة الكبيرة ، يا من تعاهدتم على الإسلام دينآ ، وعلى التوحيد عقيدة ، وعلى القرآن الكريم دستورآ ، وعلى الشريعة السمحة تشريعآ ، وعلى الخلق الرسالي القويم سلوكآ وتصرفآ ومسيرة حياة ، لا تغفلوا ما يحاك لكم من مكائد ودسائس وأجندات حاقدة مفرقة مبعثرة ، وما يرسم لكم من مخططات خبيثة مدمرة هادمة . فكونوا على حذر يقظين ، مفتوحي الأعين والبصر والبصائر ، وكونوا على قلب واحد ، كما أنتم على إسلام واحد وعقيدة توحيد واحدة ، فلا تغرنكم الدنيا بدنائتها وبهارجها وزخرفها وهبوطها وسفالتها وإنحطاطها ، وتكونوا إمعات عبيدآ أذلاءآ خانعين خاضعين منجذبين الى بريق بهارجها وهزالها ومغرياتها الحقيرة التافهة ، سواء كانت دنيآ حقآ بما فيها من أطايب وملذات وتحقيق رغبات وإشباع شهوات، أو كل من يلبس لبوسها المزركش البراق الخادع ، ويظهر بزي الناصح المحب الأمين ، وهو يضمر لكم في دواخله ما يفرقكم ويبددكم ويضعفكم ، ويزرع في نفوسكم الشك ، وفي قلوبكم البغض ، وفي عقولكم النفرة والضغينة والحقد والكراهية ، حتى لا تكونوا بنيانآ مرصوصآ ، ويدآ واحدة مجتمعين على الإسلام والإيمان وحب الوطن ، وتسيرون بهدي من الله على خط العدل والحرية والإستقامة ، بروح مفعمة بالإيمان والتوحيد ، وعقل  حركي واع ، وبصيرة هادية منفتحة الى كل ما فيه الخير والصلاح لأمة محمد بن عبدالله صلى الله عليه وآله .

فلا يخيفنكم الإستكبار ، ولا يزعزعنكم الإستعمار ، ولا توهننكم الأجندات المغرضة الصليبية الضالة الحاقدة ، شرقية كانت أو غربية ، لأن الشر منتشر في كل الجهات والأمكنة والأزمنة ، حيث لا وطن له يستقر فيه ، ولا زمان يحدده أو يحويه .

ولا ترهبنكم برتوكولات حاخامات اليهود الماسونيين ، وأرجاس الصهاينة الموساديين الهزيلة الكافرة الملحدة الفاسدة السافلة ؛  ولا تضعفوا خوفآ من ترسانات أسلحتهم المهانة ، لأن سلاحكم الذي به تحاربون هو أقوى وأجلد وأمضى وأخوف وأرهب مما هم به يتمشدقون . لأن قوتكم مستمدة من إعتصامكم بحبل الله ، والإيمان الصادق الخالص به وبوحدانيته ، وإستنادكم الى عروته الوثقى التي لا إنفصام لها ، وهي التي بها تتمسكون .

وسلاحكم هذا هو الذي به ترهبون عدو الله وعدوكم وتخيفوه وتزلزلوه ، فلا تتوانوا ، ولا تتراخوا من التمسك به ، لأن فيه نصركم وفلاحكم ووجودكم ؛ وهو الذي فيه منجاكم وخلاصكم ، ودحر العدو بترساناته التي يتباهى بها ويخيف ، وسقوط كل أجنداته المجرمة ، وفشل كل مخططاته العابثة ، لو كنتم تعلمون .

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
المقالات لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
يوسف عبدالله : احسنتم وبارك الله فيكم. السلام عليك يا موسى الكاظم ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
زينب حميد : اللهم صل على محمد وآل محمد وبحق محمد وآل محمد وبحق باب الحوائج موسى بن جعفر وبحق ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
دلير محمد فتاح/ميرزا : التجات الى ايران بداية عام ۱۹۸۲ وتمت بعدها مصادرة داري في قضاء جمجمال وتم بيع الاثاث بالمزاد ...
الموضوع :
تعويض العراقيين المتضررين من حروب وجرائم النظام البائد
almajahi : نحن السجناء السياسين في العراق نحتاج الى تدخلكم لاعادة حقوقنا المنصوص عليها في الدستور العراقي..والذي تم التصويت ...
الموضوع :
مجلس الوزراء : موقع الكتروني لإستقبال الشكاوى وتقديم التعيينات
جبارعبدالزهرة العبودي : لقد قتل النواصب في هذه المنطقة الكثير من الشيعة حيث كانوا ينصبون كمائنا على الطريق العام وياخذون ...
الموضوع :
حركة السفياني من بلاد الروم إلى العراق
ابو كرار : السلام عليكم احسنتم التوضيح وبارك الله في جهودكم ياليت تعطي معنى لكلمة سكوبس هل يوجد لها معنى ...
الموضوع :
وضحكوا علينا وقالوا النشر لايكون الا في سكوبس Scopus
ابو حسنين : شيخنا العزيز الله يحفظك ويخليك بهذا زمنا الاغبر اكو خطيب مؤهل ان يحمل فكر اسلامي محمدي وحسيني ...
الموضوع :
الشيخ جلال الدين الصغير يتحدث عن المنبر الحسيني ومسؤولية التصدي للغزو الفكري والحرب الناعمة على هويتنا الإسلامية
حسين عبد الكريم جعفر المقهوي : عني وعن والدي ووالدتي وأولادها واختي وأخي ...
الموضوع :
رسالة الى سيدتي زينب الكبرى
فيسبوك