المقالات

ويسألونك عن «نواشيط الفنادق»؟!


 

محمد كاظم خضير ||

 

مشهد  الصفحات الفيسبوك التي تظهر والتي ترواج للتظاهرات 5/25وهم  يلوحون  لعشرات المتابعين بمنشورات  النصر من اجل محرقه وفوضى جديدة ،  وأصبح يعلم هؤلاء المتابعين ذلك. وبعد ذلك نواشيط الفنادق يركبوا سيارات  فارهة متوجهين لغرفة عملياتهم من الفنادق الراقية، ليس مشهداً عابراً أو حتى ساخراً كما اتناوله بل هي حقيقه يعرفها كل خصوم  جماعة «نواشيط الفنادق »، بل إنه في مضمونه يعبر عن كينونة العقيدة «نواشيط الفنادق » وفلسفتهم منذ نشأة تظاهرات 201‪9.

منذ  انطلق نواشيط الفنادق العمل في سقوط المناطق الغربيه بعد تظاهرات ساحات الذل ودعمهم لداعش وبعد استقالة عادل عبد المهدي، اختلقوا جملة من الدعايات، بل والأكاذيب والخرافات، كي يتم الترويج لها على أنها حقائق. فمن ادعائهم لنفسهم  أنهم لا يقف امامهم لا دين وعالم رباني،  من أجل  استغراق بذرة التكفير وتأصيل منهج الخداع والكذب والتضليل، يتضح أن هذا النهج هو ما تريد الجماعة لتشرينين استحضاره في مشاهدات متكررة لقيادات التظاهرات «نواشيط الفنادق »، أفراداً وجماعات، وعبر الصور التي يتباهون بها في  وهم مجتمعون ويصورون برامجهم التلفزيونية التي تتحدث في حب الوطن وهم يتالقون الالف من دولارات من الخارج وتقشفهم تنفيه حالتهم  وهم يخاطبون ملايين الناس عبر الفضائيات الصفراء ، التي منحتهم ساعات طويلة من البث المباشر.

لطالما سعت جماعة «نواشيط الفنادق » إلى حرف بوصلة التظاهرات الوطنية عمداً وعنوةً وقصداً، فعقيدتهم لا ترى في الوطن سوى أنه مجرد حفنة تراب عَفِن، ، لذلك في تاريخ الجماعة لم تشارك في تظاهرة وطنية واحدة  في العراق ،  ، وهذا ليس بالمستغرب. .

وبعد انحسار التظاهرات ، جاءت  اغتيالات ، من أجل اغتيال  قادة الحراك الذين يرفضوا العنف والتعدي على ممتلكات العامه ، وقتل نواة التظاهرات السلمية .

نهج «نواشيط الفنادق » لم يتوقف عند هذا الحد، بل تنامى في داخل الساحات وأخرج أسوأ ما في عقيدتهم، وهو التكفير واعتبار الشخصيات الوطنيه امتداداً لإيران ، وأن الجماعة هي امتداد "لتحرير" العراق من إيران ، لذلك لا يستغرب أحد أن تشمت الجماعة دون غيرها بما وقع في قصف على قوات الحشد الشعبي واعتبار نتائجها بأنها عقوبة ربانية نزلت عليهم بعد كل قصف .

وبعد رفض الشهيد ابو مهدي المهندس النزول ضد المتظاهرين وتشكل القوة وطنية لتصحيح هذه الانتجاه  ، التي نجحت بتحرير عقول الناس ، جاءت صواريخ صاحب الفندق نفسها لتغتال صانع النصر والسلام ابو مهدي المهندس وصاحبه سليماني ليشكل النواشيط  الجناح الفنادق ظهور  أحزاب الفنادق  ،  ومعها انطلقت أوسع عملية تجريف للعقل شباب العراق ، وإحلال الخرافات والأساطير في عقول الشبان وتوظيف الشعارات الوهمية مكان الواقع، وسيق الشباب لتظاهرة لحرق سفارة الإيرانية ، وتتداول الأيادي شعار (آيران بره بره )، ولكأنه كوكايين مخدر يُغيّب العقول ويوظف الأجساد لتتحول إلى قنابل موقوته مهمتها الانفجار في انحلال ديني، فالجسد الذي حرمه ربه خالقه حولته جماعة نواشيط الفنادق إلى «حفنة عفنة»، تماماً كما يصفون الأوطان.

في كل السياقات ظلت جماعة «نواشيط الفنادق » تحرف القضايا الوطنية، فقضية تحولت من الكشف عن قتلة المتظاهرين تحولت باقتدار إلى إيران بره بره التي استخدمها  «نواشيط الفنادق » كوسيله  لكي يرضى عليهم ابو الفندق  مطلوب منهم أن تهدم ويموت كل  طريق لعودة العراق من جديد  ومن اجل عدم  إجراء الانتخابات المبكرة وتمديد لحكومة الكاظمي ، لتواصل الجماعة مهمتها التاريخية في توظيف الأزمات لتمرير أجندتها وتحقيق أهدافها عبر «جهاد الفنادق»، وترديد الجماهير لشعارات تمدد فترات الإقامة في أرقى الفنادق والشاليهات الفاخرة.

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
المقالات لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 3846.15
يورو 1724.14
الجنيه المصري 92.85
تومان ايراني 0.03
دينار اردني 2040.82
دينار كويتي 4761.9
ليرة لبنانية 0.96
ريال عماني 3846.15
ريال قطري 400
ريال سعودي 389.11
ليرة سورية 1.16
دولار امريكي 1449.28
ريال يمني 5.83
التعليقات
الموسوي : احسنت النشر ...
الموضوع :
لطم شمهودة ..!
ضياء عبد الرضا طاهر : عزيزي كاتب المقال هذا هو رأيك وان حزب الله ليس له اي علاقه بما يحصل في لبنان ...
الموضوع :
واشنطن تُمهِد الأرض لإسرائيل لضرب لبنان وحزبُ أللَّه متأَهِب
MOHAMED MURAD : وهل تحتاج الامارات التجسس على هاتف عمار الحكيم ؟؟ الرجل ينفذ مشروعهم على ارض الواقع بكل اخلاص ...
الموضوع :
كيف يعمل برنامج التجسس بيغاسوس لاختراق هواتف ضحاياه؟
محمد : من الذي مكن هذا الغبي من اللعب بمقدرات العراق....يجب ان يعرف من هو مسؤول عن العراق والا ...
الموضوع :
بالتفاصيل..مصدر يكشف خطوات تفكيك خلية الصقور بعد عزل رئيسها ابو علي البصري
ابو محمد : لااله الا الله انا لله وانا اليه راجعون لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم الهي ضاقت صدورنا ...
الموضوع :
الوجبات..المقابر الجماعية..!
محمد ضياء محمد : هل يوجد تردد ارضيه تابعة للعتبه الحسينيه على قنوات ارضيه لو تم الغاءها اذا احد يعرف خلي ...
الموضوع :
قريبا .. العتبة الحسينية المقدسة تطلق باقة قنوات أرضية لـ "العائلة"
Sarah Murad : اين كانت وزارة الخارجية من الاهانات التي يتعرض لها العراقييون في مطار عمان في الاردن وتوجية الاسئله ...
الموضوع :
وزارة الخارجية العراقية تكشف تفاصيل ما حصل في مطار الحريري بلبنان
Zaid Mughir : خط ونخلة وفسفورة. الغربان السود فدانيو بطيحان لا تطلع بالريم والكوستر لا ياخذوك صخرة. هيئة النقل مال ...
الموضوع :
فاصل ونواصل..كي لا ننسى
ابو حسنين : ما اصعب الحياة عندما تكون قسوتها من رفيق دربك وعندما يكون هو يملك الدواء وتصلك الطعنات ممن ...
الموضوع :
الأبطال المنبوذون..!
سارة : احسنت النشر كلام حقيقي واقعي ...
الموضوع :
صوت الذئاب / قصة قصيرة
فيسبوك