المقالات

كيف تكون مقاتلة الدواعش ؟!

1073 2021-01-28

 

حسن المياح ||

 

·        كيف تكون مقاتلة الإنتحاريين والتفجيرات والمفخخات والألغام اللواغم

لماذا الدواعش والإنتحاريون يفخخون , ويفجرون , ويقتلون ....... , ويستمروا بالقتل ...... ويقتلون ......... وعلى راحتهم يتجولون ويتنزهون حصدآ للأرواح البريئة والشباب الكاد على عياله لسد غائلة فقرهم وجوعهم , والدواعش يختارون الأماكن بحريتهم وما يرغبون , أو ما هو مخطط لهم في مخابيء الحواضن من أبناء الجلدة الحاقدين المغررين بالأعطيات والهدايا والمكاسب والغنائم .........???

 وأنتم ~ يا من تسلط وحكم وتكلف مسؤولية ~ تدعون التصدي والشجاعة والأشوس بسالة..... ???

أين أنتم يا من تصديتم وتسلطتم ولا زلتم تحكمون , وبالإمتيازات تبربعون , وتفرفشون , وتتمتعون , وفي الخضراء مختبئون ....... , وهم الجرذان الذي وجودهم الحق في الحفر والسواقي الجيفة , ومنحنيات الإختباء الجبان اللائذ بسد صخر أصم , والمختبيء في جوف مستنقع أسن ~ ....... يصولون في الساحة بشر وحقد وثأر باطل مجرم آثم , وقتل مستمر ومكرر ودائم , وإرهاب ناقم ....... , وأنتم تطربون الى موسيقى الدولار بجازه الناغم , والمسكن بفراشه الحرير المترف الناعم , وتخرجون ~ كما هي الدعاميص الزاحفة الخائفة ~ تلصصآ بصدح الصوت الجبان الخائر , ونزيف الكلام المزركش الناثر , وتدعون ما ليس أنتم عليه من موقف ثابت , وإستعداد رابط ..... ; وإنما تطوون أنفسكم تقوقعآ على الذات مثل الثعبان اللامض السابت الجاثم , تتحسبون للمخاطر التي تهدد الذات والمنصب والدولار والمغانم , وتزعمون ....... أنكم ~ وهو زيف وكذب , وغش وخداع ~ من أتباع من طلق الدنيا وزخارفها لإعلاء كلمة لا إله إلا الله على الدور والقصور , والكنائس والمآذن , وعلى البسيطة ونتوءاتها اللوازم , وعلى الخضراء إرتفاعات حناجر , ولوي سواعد , وإبرام الإستعداد لصد النواقم , ووووو ........ ???

مالكم يا غدرة فجرة كيف تسلكون , وتتصرفون , وتسلكون , وتتخلقون , وتطلقون العنان من بعد فك اللجام لألسنتكم هذايانآ ومهاترات , وتلفيقات وإختلاقات , ومزاعم ومدعيات,.........???

ويا ليتها كانت دغدغة همسات وهشاشة ونعومة لمسات , كطنطنة ذباب ضعيف كسول عجوز خائر , يرسل شهقات إحتضار , ونهايات وجود خاطر عابر , لما للذباب من عمر لا يتعدى الإثني عشر يومآ , ولو بدقيقة , أو لحظة , أو خطفة خاطر ............ ???

والذي يتغنى بالشهادة , هو الذي آمن بالله إلاهآ واحدآ , وتنازل عن المقامات والمواقع والإمتيازات الحاجزات الجهاد بإعتبارها عواثرآ ومطبات وفل عزائم التي يستغني عنها كل مجاهد ثائر  ومقاوم مقاتل زاهر , ومن لبس القلب على الدرع منازلة في سوح الحمام , وقتل من رعد بإرهاب سافل مجرم ناقم , ومن برق سمه الزعاف خلسة المصنوع في مخابيء الساترات والحواضن ...... , والذي أعلن صولته زئير أسود هاجمها خطر داهم , يذودون عن العرين ومكان الوجود والسكنى الآمن , مهلهلآ بصوت صارخ صادح فالق ثاقب صارم , معلنآ الفوز بإحدى الحسنيين , النصر الكريم الأكيد المؤزر  المكلل بالتضحيات والدماء , وعلى رؤوس الأشهاد , وليس مختبئآ في دهاليز الخضراء الحاميات , ولا في بنايات وتشييدات من أجرم طغيانآ وقتلآ وتعذيبآ بحق الشعب العراقي المسالم المؤمن الآمن , ونهب ثرواته لترسانة دفاع عن جسد خبيث رعديد جبان عميل رقيع صفيق مجرم آثم ....... ???

أو الشهادة التي عنها تتحدوثون , وتتغنون , وتتمنون , وأنتم عنها بالدعاء تطلبون وتطالبون , لتترنمون ........ ???

يتغنى بالشهادة عذوبة ونصرآ وحسنآ , لما يكون الحاكم والمسؤول والمتصدي مجاهدآ ظاهرآ بسوح الوغى , وعرصات القتال , وميدان تلاقي الأسنة , وعراك أزيز المدافع , بروح النصر المفعمة إعتقادآ مجاهدآ , ومقاومآ لكل داعشي وقاعدي وحاضن وعميل وخائن وناقم آثم , وقطع يده , وحز عرقوبه من مكمنه الذي يديم وجوده الإرهابي القاتل الظالم ...... ???

هكذا هو موقف من أراد أن يقطع دابر التفجير , وغدر الإنتحاري , وإستغفال المفخخ , والغفلة عن الحامل لكل ما هو شر وحقد وظلام ظالم ........... ???

لا بالتصريحات الأفاكة الخجولة , البراجماتية الرخية المعسولة , لكسب الأصوات تحضيرآ وتهيئة من أجل الحيازة قبيل الإنتخابات , لأستمرار الظلم والنهب والإجرام والقتل المستمر النازف الدائم , من خلال ظهور بخفية في ثلة أو تجمعات , من هنا ومن هناك , بإعداد وسيناريو , وتقديم تمثيلي خاطف مستعجل عابر , خائر عجوز طائر , فاضح متهافت جائر , ليعلن ~ من خلاله حاكيآ عن وجوده ~ أنا هنا موجود من أجل صيرورة ميكروبية جرثومة باحثة عن دوام وإستمرار نهب وظلم وإرهاب وإستئثار ...... ; التي تخلف وتترك المجازر والأضحيات في الساحات والشوارع , والتكثير من الأيتام والأرامل والأعراس الجدد الحوامل......... ???

ــــــ

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
المقالات لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
ابراهيم الجليحاوي : لعن الله ارهابي داعش وكل من ساندهم ووقف معهم رحم الله شهدائنا الابرار ...
الموضوع :
مشعان الجبوري يكشف عن اسماء مرتكبي مجزرة قاعدة سبايكر بينهم ابن سبعاوي
مصطفى الهادي : كان يا ماكان في قديم العصر والزمان ، وسالف الدهر والأوان، عندما نخرج لزيارة الإمام الحسين عليه ...
الموضوع :
النائب مصطفى سند يكشف عن التعاقد مع شركة امريكية ادعت انها تعمل في مجال النفط والغاز واتضح تعمل في مجال التسليح ولها تعاون مع اسرائيل
ابو صادق : واخیرا طلع راس الجامعه العربيه امبارك للجميع اذا بقت على الجامعه العربيه هواى راح تتحرر غلسطين ...
الموضوع :
أول تعليق للجامعة العربية على قرار وقف إطلاق النار في غزة
ابو صادق : سلام عليكم بلله عليكم خبروني عن منظمة الجامعه العربيه أهي غافله ام نائمه ام ميته لم نكن ...
الموضوع :
استشهاد 3 صحفيين بقصف إسرائيلى على غزة ليرتفع العدد الى 136 صحفيا منذ بدء الحرب
ابو حسنين : في الدول المتقدمه الغربيه الاباحيه والحريه الجنسيه معروفه للجميع لاكن هنالك قانون شديد بحق المتحرش والمعتدي الجنسي ...
الموضوع :
وزير التعليم يعزل عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة من الوظيفة
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
يوسف عبدالله : احسنتم وبارك الله فيكم. السلام عليك يا موسى الكاظم ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
زينب حميد : اللهم صل على محمد وآل محمد وبحق محمد وآل محمد وبحق باب الحوائج موسى بن جعفر وبحق ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
دلير محمد فتاح/ميرزا : التجات الى ايران بداية عام ۱۹۸۲ وتمت بعدها مصادرة داري في قضاء جمجمال وتم بيع الاثاث بالمزاد ...
الموضوع :
تعويض العراقيين المتضررين من حروب وجرائم النظام البائد
فيسبوك