المقالات

بمواجهة المهدي المنتظر!!!  

1305 2020-06-27

مازن البعيجي ||

 

باقر ابن الناصرية الجميل التحق بالمقاومة الإسلامية قبل الفتوى وهو مؤمن بالجهاد ضد الإحتلال فهو من رباه منبر السيد العارف محمد محمد صادق الصدر قدس سره الشريف الشاب الذي يعرف حدود الله تبارك وتعالى ، ولكن بعد أن حصل له ظرف انتقل بعد نهاية المعارك مع داع١١١ش إلى فوجة مكافحة الإرهاب ذي الطبيعة العسكرية أكثر مما هو في المقاومة الإسلامية التي لها مبادىء ثقافية في العسكرة قائمة على أدبيات عقائدية تختلف في التطبيق والسلوك عن أجواء العسكرة النظامية ..

يقول طلب منا التجمع لأمر هام وقد أصدر أحد ضباط الفوج أوامر لنا بتنفيذ واجب مساء هذا اليوم ، وعادة تكون الأوامر سرية بالتفاصيل لدى القادة ولا أحد يطلع على نوع الواجب او مكانه وهكذا .

وجاء لحظة الأنطلاق واستغربت من مرافقة المحتل  لنا ومع واجبنا الذي ننطلق له ، خجلت وشعرت بالذنب وانا أتذكر صوت محمد محمد صادق الصدر قدس سره المعلم والعارف وهو يصرخ كلا كلا أمريكا كلا كلا اسرائيل كلا كلا يا شيطان!!!

شعرت بحرج كيف انا هنا بهذا الموقف المخجل وفوراً تصورت لمن ذاهبين من وجود الأمريكان معنا وفواً قفز شارع المطار وما حل به للشهداء القادة وتراخت يدي من الخجل وصب جبيني عرق غزير وتصورت ان العالم كله يعلم اني ذاهب مع المحتل لتنفيذ واجب بحق أمة او مجموعة او فرد يقيناً امريكا غير راضية عليه!!!

كل شيء تغير والأحكام الشرعية واسم صاحب الزمان صار على لساني ورضا اهل البيت عليهم السلام وما شعورهم تجاهي تبدل كل شيء بداخلي حد الشعور بالاستفراغ والندم على هذه الوظيفة المخزية والواجب الغير لأئق مع فوج الإرهاب بقيادة أمريكا المحتلة التي ترفضها كل أدبيات المسلم فضلاً عن مثلي تربى على يد مثل الصدر العظيم ، لكن ماذا أفعل وكيف اتخلص وانا بكامل العدة والتجهيز ، رقت دمعة في عيني شعرت بها من وراء القناع المخيف للغير والقذر لحظتها حين تصورته على وجهي!!!

وصلنا إلى منطقة بساتين البوعيثة في الدورة ومن طريق ترابي نيسمي حيث طائرات الاستطلاع ترافقنا وهنا عرف الواجب سيكون خطر وصعب ونوعي! كان الهدف أحد فصائل المقاومة أمرنا الضابط بالترجل بهدوء والاستعداد للقتال واعطانا امر الرمي المباشر!!!

دخلنا مع الأمريكان كتف على كتف أنا الشيعي ومن يرفع شعار الحسين عليه السلام وكل عام اقيم له العزاء ببيتي وعند والدي موكب للخدمة نرفع به شعارات الحسين عليه السلام ونبكي شعرت بنفاقي وكذبي وشعوري بالخجل والأشمئزاز والكره لنفسي إذ كيف انا والمحتل نداهم مقر من بهم أصينت الحرمات والأرض؟!

اندفعنا بقوة وشهرنا السلاح بوجوههم والأضواء الحمراء من بنادق الأمريكان الحديثة مصوبة على وجوه عشاق أهل البيت عليهم السلام ارفع يدك وارمي نفسك على الأرض اللحظة التي تمنيت أقبر نفسي وأدفنها على مثل هذا الواجب وهاجت وماجت الأرض بهم وكل واحد منا ومن الأمريكان مسك شاب مهدوي كل ذنبه العميل يريد بهم تحقيق إنجاز بعد فشله!!!

رأيت أمريكي شد شاب بعنف صغير الشاب وكان يأخذه يمينا وشمال بقوة ويحاول قلب التشيرت على رأسه وهو بكل عنفوان يرفض وكأنه يصارع الأمريكي فهو كله يرفض وجود المحتل! رق قلبي حاولت أخذه منه مسكته وقلت ( leave it ) أخذته منه رفع رأسه واذا به صديقي ورفيق عمري وأبن مدينتي فلم أقوى على التماسك حضنته وصرخت واخذته بالاحضان والجندي الأمريكي يصرخ باللغة الأنكليزية خذه قيده والضابط العراقي مثله انزلت السلاح من عاتقي وقلت للضابط أنا من هذه اللحظة سأترك فوج الإرهاب الذي جاء بي لقاتل أهلي واخوتي ورفاقي وهذا الموقف المخزي وخذها مني الموت لأمريكا وأنا معهم خذي وأعتقلني يقول طأطأ راسهُ للأرض وشعر بالخجل وطلب من الأمريكي القذر الذي يريد ضربي وضرب اخي ابن الحش١١١د ..

هذا ما جرى وكان سيجري يا شيعي أن كنت تحمل بقلبك عشق الحسين عليه السلام سواء كنت بفوج الإرهاب او غيره فالحذر كل الحذر ان تعادي الحش١١١د وأبناء المهدي أصحاب التمهيد..

 

 

( البصيرة ان لا تصبح سهماً بيد قاتل الحسين ومنه يسدده على دولة الفقيه ..مقال قادم نلتقي..دمتم)..

ـــــــــــــــ

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
المقالات لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
يوسف عبدالله : احسنتم وبارك الله فيكم. السلام عليك يا موسى الكاظم ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
زينب حميد : اللهم صل على محمد وآل محمد وبحق محمد وآل محمد وبحق باب الحوائج موسى بن جعفر وبحق ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
دلير محمد فتاح/ميرزا : التجات الى ايران بداية عام ۱۹۸۲ وتمت بعدها مصادرة داري في قضاء جمجمال وتم بيع الاثاث بالمزاد ...
الموضوع :
تعويض العراقيين المتضررين من حروب وجرائم النظام البائد
almajahi : نحن السجناء السياسين في العراق نحتاج الى تدخلكم لاعادة حقوقنا المنصوص عليها في الدستور العراقي..والذي تم التصويت ...
الموضوع :
مجلس الوزراء : موقع الكتروني لإستقبال الشكاوى وتقديم التعيينات
جبارعبدالزهرة العبودي : لقد قتل النواصب في هذه المنطقة الكثير من الشيعة حيث كانوا ينصبون كمائنا على الطريق العام وياخذون ...
الموضوع :
حركة السفياني من بلاد الروم إلى العراق
ابو كرار : السلام عليكم احسنتم التوضيح وبارك الله في جهودكم ياليت تعطي معنى لكلمة سكوبس هل يوجد لها معنى ...
الموضوع :
وضحكوا علينا وقالوا النشر لايكون الا في سكوبس Scopus
ابو حسنين : شيخنا العزيز الله يحفظك ويخليك بهذا زمنا الاغبر اكو خطيب مؤهل ان يحمل فكر اسلامي محمدي وحسيني ...
الموضوع :
الشيخ جلال الدين الصغير يتحدث عن المنبر الحسيني ومسؤولية التصدي للغزو الفكري والحرب الناعمة على هويتنا الإسلامية
حسين عبد الكريم جعفر المقهوي : عني وعن والدي ووالدتي وأولادها واختي وأخي ...
الموضوع :
رسالة الى سيدتي زينب الكبرى
فيسبوك